اتحداك تكشف اسم هذا المسلسل من الايموجي فقط !! | تحدي الايموجي

لا تنسوا تشتركوا بالقناة و تفعلوا جرص التنبيهات 🔔 لتكونوا اول من بيوصله حلقاتنا.
للاعلان على قناة فافانابولي :
trvision.net/pass/UCQMhS3iDy2WD7JwXu6XniYAabout
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••­­­•••••••••
تابعو يومياتنا على انستا @wesam.ticket 💜
instagram.com/wesam.ticket💜
🎬 الأدوات اللي بنستخدمها بالتصوير 🎬

الكاميرا اللي بديت فيها مشواري باليوتيوب
gestyy.com/wDF4QN✅
كاميرا الموسم الثاني من تيكيت
gestyy.com/wDF462✅
الكاميرا الاحترافية اللي صورنا فيها فيديوكليب كريمينال
gestyy.com/wDF5aV✅
المايك اللي عم نستخدمه
gestyy.com/wDF6rr✅
المايك الاحترافي الثابت
gestyy.com/wDF6nc✅

Herunterladen

YORUMLAR

  • بتجننو كتير كيوت🌸🌸🌸🌸🌸

    ڜيماء الخطيبڜيماء الخطيب5 gün önce
  • منو جاي من زمن الكورونا 😷

    حسين البديريحسين البديري9 gün önce
  • عجبتني البديه صرت اعيده ٢٠ مره 😂😂😂😂😂

    هاني عارف المصليهاني عارف المصلي13 gün önce
  • ياسميت ليش اشلحتي الشار

    Huda KamelHuda Kamel17 gün önce
  • اي يشاهد الفيديو 2020 لايك😉👍

    بنت الجبلبنت الجبل21 gün önce
  • ١-وردة شامية ٢-حب اعمى ٣- نوم سلطان ٤-من سيربح المليون ٥-على باب واقف قمرين ٦-يد واحدة مبتصقف ٧-زمن البرعوث

    جمانه الحليجمانه الحلي28 gün önce
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂

    Leen salamLeen salamAylar önce
  • الفيديو نزل ب يوم عيد ميلادي

    Laura AlfawaresLaura AlfawaresAylar önce
  • الوقت كالنملة 😂😂😂😂😂

    Zahra OmarZahra OmarAylar önce
  • تحدي هديه او مش هديه

    Uyyugy UufuuyyUyyugy UufuuyyAylar önce
  • انا حاطه سماعات طرشني وسام بضحكتو مين متلي

    reem rabeireem rabeiAylar önce
  • حدا متلي فاتحا الفيديو وعم اقرا التعليقات👍👍😂😂😂

    بلال دالي داليبلال دالي داليAylar önce
  • زمن البرغوث يعني زمن المصاري كان بوقتا يقولو عن الليرة برغوث مووو. نملةةةة🙂🙂🙂🙂

    Maya LaMaya LaAylar önce
  • هسه الحب في زمن الكورونا

    Rajaa HasaanRajaa HasaanAylar önce
  • لحظه وردة شاميه كان نازل ببدايه 2018?????

    amira ghannamamira ghannamAylar önce
  • عند الحب الاعمى ما شفنا اليموجي يلي لاحظ لايك

    Zena KfZena KfAylar önce
  • زمن البرغوت 😂😂😂

    منوعات بناتمنوعات بناتAylar önce
  • منو متلي اذا يعلق يحط ل تعليقوا لايك وهسه راح احط لايك لتعليقي موهاهاهاها

    Min sugaMin suga2 aylar önce
  • تخبل بالحجاب ومن شالتة صارت

    فطومة فطومةفطومة فطومة2 aylar önce
  • لا المثل يقول يد في الماء 💦 أفضل من يد في النار🔥

    DoDy sen 63DoDy sen 632 aylar önce
  • وسام اعمل طلاب اخر مقعد و تكون انتا فيه كتير حلو زي يلي بعملو بتمنى تقرأ تعليقي

    Raneem AlnedamyRaneem Alnedamy2 aylar önce
  • وسام حرام😯😯

    Basmala AboalloBasmala Aboallo2 aylar önce
  • يا😂😂سمين كويهن

    Basmala AboalloBasmala Aboallo2 aylar önce
  • شنو تحجبتي

    fofo فوفوfofo فوفو2 aylar önce
  • انتو قلتو كف ىغوا وتعبايهت وش بلرغوه ما بصير لازم تعطيه كف كف كفففف

    Reema AlmojadeReema Almojade2 aylar önce
  • مسكاها احلا بنت بلححاب

    تعليم رسم وإبداعتعليم رسم وإبداع2 aylar önce
  • ❤❤❤❤❤

    اميرة حلب حلباميرة حلب حلب2 aylar önce
  • ههههههه واللله ويسام ما بيصخا بيسمين

    اميرة حلب حلباميرة حلب حلب2 aylar önce
  • كنتي احلا وانتي متدينه 🙄🙄🙄🙄

    Aya RadiAya Radi2 aylar önce
  • تحدي الأمثال انت وعصام

    hadi khshieshhadi khshiesh2 aylar önce
  • والله انتي رائعة بالحجاب ياياسمين مرة

    Nawawi SaedNawawi Saed2 aylar önce
  • احلى ثنائي والله واحلى قناة 👍👍👍👌👌👌👌👌

    اميرة الوروداميرة الورود2 aylar önce
  • بلحجاب احلى

    تعليم الرسمتعليم الرسم2 aylar önce
  • بلحجاب احلى

    تعليم الرسمتعليم الرسم2 aylar önce
  • ولله عجبني الفيديو 😘😙😍

    غدير الشيخهغدير الشيخه2 aylar önce
  • KMEL HAKA FRR

    HAMZA CHABANEHAMZA CHABANE2 aylar önce
  • دلوعه يا ايناس

    Farah TarefyFarah Tarefy2 aylar önce
  • بالحجاب تجنني بتاخدي العقل 😍

    عطر الزهورعطر الزهور2 aylar önce
  • طب ليش بست مكان ايدها لان الكل افتهموا غلط ويقولوا انو انت وهي بتحبون بعض لا تعملها مره الخ لان المرة الجاي راح يزوجوكم

    عاشقة الانميعاشقة الانمي2 aylar önce
  • مين حابب يشوف وجه المخرج لايك

    Mohama MMohama M2 aylar önce
  • مين بيحضر هاد الفيديو بألفين وعشرين

    Mohama MMohama M2 aylar önce
  • ♬رَوُوُوُعَے👌ـة ♬

    باسل الفارسباسل الفارس2 aylar önce
  • 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

    باسل الفارسباسل الفارس2 aylar önce
  • اعمل تحظي ولي يفوز يبوس التاني 😙😙

    Mohammad TanashMohammad Tanash3 aylar önce
  • عملوا عرفوا الممسل من عيونهم أو من فمهم

    عائشة ملوكعائشة ملوك3 aylar önce
  • اعمل مقلب ع أساس انته تحبها

    مدمنة رعبمدمنة رعب3 aylar önce
  • وردة شامية حب اعمى حب في زمن الكلية النوم سلطان من سيربح المليون على بابي واقف قمرين ايد وحدة ما بتصفق وجه العدالة ايد يلي بالماي مو متل يلي بالنار زمن البرغوت انت ملعم ...

    sima ansima an3 aylar önce
  • كتير لابقين لبعضكن 😮

    أم خدودأم خدود3 aylar önce
  • احلا اثنين بدون احراج بحسكم لابقين لبعض

    عاشقة قصي ما ردينيعاشقة قصي ما رديني3 aylar önce
  • انتي محجبي او لأ

    ALHASSANALHASSAN3 aylar önce
  • سنه الثانيه 2020

    حالات واتس اب منوعة / Multiple Watts Casesحالات واتس اب منوعة / Multiple Watts Cases3 aylar önce
  • اسم بابا ابو عز

    Dffgghhjjnv CvhhdhjfDffgghhjjnv Cvhhdhjf3 aylar önce
  • حسيتو ماعم يسخا يضربها😂😂😂

    بہآريہسہـ ـبہآريہسہـ ـ3 aylar önce
  • ٢ عسل

    محمد مصطفيمحمد مصطفي3 aylar önce
  • انا بحب تحدي الايموجي كتير اتمنا انو دائما تساوو هيك تحديات

    الورود الحزينةالورود الحزينة3 aylar önce
  • وسام عمول تحدي الايموجي جزء3😍😘

    Jana IbrahimJana Ibrahim3 aylar önce
  • الي عم يشوف لفيديو ب 2020 لايك

    Hanen HanenHanen Hanen3 aylar önce
  • 👍👍👍😘😘💞💞

    Ason ObidAson Obid3 aylar önce
  • 👀😕

    lolo wesam- tabangalolo wesam- tabanga3 aylar önce
  • احلاء تحدي واحلاء وسيم وياسين

    اسماعيل بسوتاسماعيل بسوت3 aylar önce
  • تحدي حلوة يا سمين وسام 💝 💝

    ff mmff mm3 aylar önce
  • I love you yaso ticket

    Fati starsFati stars4 aylar önce
  • ♥️+☠️☠️☠️☠️

    Fati starsFati stars4 aylar önce
  • 🌹🙋‍♂️

    امير الشامامير الشام4 aylar önce
  • كيؤت مضربا كف عم يتلمس ؤشا😶

    Duaa DDuaa D4 aylar önce
  • الي عندو مرض ينزل ع تعليقات😂♥يحط لايك👍 واشتراك🤙

    D.B.8.A ْD.B.8.A ْ4 aylar önce
  • مأحلاكي بالحجاب😍

    عاشقة الأنمي والكرتون خليلعاشقة الأنمي والكرتون خليل4 aylar önce
    • ؟😐

      ღnino chanღღnino chanღ3 aylar önce
  • ساوي تحدي سباحة

    Alemar MirzaAlemar Mirza4 aylar önce
  • أنا شفت طعام لا لا مبارح

    صالح فرفطهصالح فرفطه4 aylar önce
  • الوقت كانملة هههههه😹😹😹

    Aicha kingAicha king4 aylar önce
اتحداك تكشف اسم هذا المسلسل من الايموجي فقط !! | تحدي الايموجي