استلمو الجديد 🤣🤣 هذا الفيديو لو تشوفو مليون مرة ستظل تضحك وتضحكهههههههههه

⊙ شكرا لك على مشاهدتك ، و ياليت تفعل جرس التنبيهات 🔔 عشان توصلك مقاطعي الجديده أول بأول! ولا تنسى تحط لايك وتنشر المقطع عند اصحابك
قول : ماشاء الله كان اللهم صلي على سيدنا محمد
⊙ حساباتي في مواقع التواصل الإجتماعي :
● انستقرام : o.zuz
⊙ للإعلانات التجاريه | For Advertising :
‏gadtv.sa@gmail.com
- اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد.

görünümler
372,724

YORUMLAR

  • استهدي بالله يا سااري انت سمعت عبد الله بالخير غلط هو يقول: أنا وحبيبي ربينا في وسط مضرب متجاسمين المودة والطبل يضرب

    أطياف الماضيأطياف الماضي57 dakika önce
  • اتمنا تقول اسمي بلفديو

    Mhmd BsoulMhmd BsoulSaatler önce
  • ههههههههههه ضحكتني🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    Mohamad AbeedMohamad Abeed2 saatler önce
  • Hashem AhmadHashem Ahmad4 saatler önce
  • تم الاشتراك لاحلى ساري

    قيصر الاسدقيصر الاسد4 saatler önce
  • المقطع الاول شفتو عل فيس بوك

    عبد المعطي حوريعبد المعطي حوري4 saatler önce
  • الفيديو الاول مسويته للظحك يعني تقصف البنات الي يحطن مكياج هوااي 😂😂😂

    رزان سجادرزان سجاد4 saatler önce
  • بس اللي عملت الفيديو كانت عم تمزح بس 😂😂😂

    Houda AboudHouda Aboud5 saatler önce
  • هِهِهِهِهِهِهِ أّحٌلَئ شٍيِّ فِّيِّ دِقِيِّقِةّ 7:24

    }جلاد فري فاير}}جلاد فري فاير}5 saatler önce
  • يضرب بس بالهجه الخليجيه

    حلم البريكيحلم البريكي5 saatler önce
  • هلو ساري انا فواطم من العراق هي المره منزله فيديو عن الكرش

    zuhair alizuhair ali6 saatler önce
  • أكرهك أنت أسوء رجل بالعالم ولا أرى أنك رجل أصلا

    رائع روعةرائع روعة6 saatler önce
  • البنت في اول لبنى عبد العزيز كثير بحبها هيا تقول حاجات صح بطريقة مضحكة

    Fatma Nour مغتربة في ألمانياFatma Nour مغتربة في ألمانيا6 saatler önce
  • 7:05 انا وحبيبي ربينا .. في وسط مضرب متجاسمين المودة .. والطبل يضرب .ذي الكلمات الصحيحة ساري🙄😭 الي معي لايك

    ستوريات *ستوريات *6 saatler önce
  • وسط مضرط هههههههههه

    nuhad aziznuhad aziz6 saatler önce
  • ههههههههههه 😂😂😂😂

    ساره بنتك ياحلبساره بنتك ياحلب7 saatler önce
  • حرام مزنخك هاد مزح بس

    جنين ستارزجنين ستارز7 saatler önce
  • ساري أنت بضحك

    Tik TokTik Tok7 saatler önce
  • اسمها كونسيلر

    Fatima and NourFatima and Nour8 saatler önce
  • كونسورا 😂

    Saida DwaikatSaida Dwaikat8 saatler önce
  • احلا فيدو والله متابعة جديدة من العراق العظيم اكو ترحيب

    o_m_t_m_ tam al zaidio_m_t_m_ tam al zaidi8 saatler önce
  • صباح الخير انا مشتركة بقناتك وبحبك بس الصريخ في المقدمة والحكي بسرعة البرق تزعجني انا من لبنان المفروض ما تصعب لغتك عليي بالفهم لكن بصراحة ماعم بفهم عليك غير كلمتين كل مرة فيديو جديد فقط والباقي صيني كله ههههه فما بالك بمن يتابعك من غير دول ؟؟، .خفف سرعة شوي يازلمي رمضان كريم 🌷👍

    Lorin KanniLorin Kanni11 saatler önce
  • الكون سروة دخلة أدام بيتي

    Samsung MegaSamsung Mega12 saatler önce
  • Behibak sari ana lamia min jazayir

    Lamia MiaLamia Mia14 saatler önce
  • 😘😘😘😘😘

    Lamia MiaLamia Mia15 saatler önce
  • والله متت من الضحك ههههه لايك

    يوسف الجنابييوسف الجنابي15 saatler önce
  • شو صار ساري انا عزوز🇰🇼🇸🇾😂👍👍👍

    Azizco3 Q8Azizco3 Q816 saatler önce
  • هههههه

    SHAHAD TumaSHAHAD Tuma17 saatler önce
  • ولا واحد فيهم بضحك مع الاسف 😑😑💔

    أمير الشامأمير الشام17 saatler önce
  • 😂😂😂😂😂😂

    محمد ويسيمحمد ويسي17 saatler önce
  • لا هاد عمل هيك مشان يقوم ويعد رفيقو

    لولو الشاملولو الشام18 saatler önce
  • تحياتي للكل من لبنان 🇱🇧♥️

    FatimaFatima18 saatler önce
  • ساري البنت يوتيوبرة ب عاملة الفيديو بس للضحك

    A &AA &A19 saatler önce
  • 😂🤣😂🤣😂🤣

    Amena IbrahimAmena Ibrahim19 saatler önce
  • 😂😂😂😂

    ام وطن ام وطنام وطن ام وطن19 saatler önce
  • سؤال ساري انت بتصلي

    بلال حمدانبلال حمدان19 saatler önce
  • المقطع تبع الاجانب كيف بشوفونا حسيتن استفزوك وبدك تكسر الجهاز😂😂😂😂

    Zain HaZain Ha20 saatler önce
  • اول بنت هى يتيوبر مشهوره واسم قناتها لبنه عبد العزيز و هى عامله الڤيديو دا للضحك على البنات الى بتعمل كدا يعنى الڤيديو للضحك بس🌚🥰

    Haneen MoheHaneen Mohe21 saatler önce
  • خلي بالك هي بتهزر 😂😂

    Yasmin kasemYasmin kasem22 saatler önce
  • مضرب مو مضرط .ابو السور حبيبي ههههههههههه

    حسن يحيىحسن يحيىGün önce
  • لك ساري روحي انت دووووم مستعجل 🤣🤣

    امير بضحكتيامير بضحكتيGün önce
  • ههههههه

    مراد العوضمراد العوضGün önce
  • هههههه صلي عل النبي قبل ماتدخل لشوف كم مسلم

    sjsvsj sbsmsvejsjsvsj sbsmsvejGün önce
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂

    زِّوٌزِّهےـِ *زِّوٌزِّهےـِ *Gün önce
  • احلاساري بحبك كتير الي بحب ساري يحط لايك😚😚😚❤❤

    Zohier DeabZohier DeabGün önce
  • المتل بقول ضرت وسمعنا ولا تفسا وتخنقنا ....يلي معي👍

    قصص و حكاياتقصص و حكاياتGün önce
  • أحلى شي كانت ردة فعلك على البنت يلي دفعها الولد ويلي كان يغني غنية الضراط إلي معي لايك

    MariamMariamGün önce
  • الأجانب ما يطلعلون علينا إلي معي لايك

    MariamMariamGün önce
  • ساري أنا كتير بحبك أنا أسمي ريم

    كرستينا الحسنكرستينا الحسنGün önce
  • ههههههههههههههههههههو الله يا جاد طلعت انت بتضحك ههههههههههههههههههه كلنا نحبك

    remaisa remaisaremaisa remaisaGün önce
  • اليوتيوبر الاول هى لبنى عبد العزيز

    mostafa elebeerymostafa elebeeryGün önce
  • عليكم الله دقيقه 7:28 الغنيه شنو اسمه ما اعرف ابحث عنه صالي اسبوع اتمنى الرد

    مجتبى الكينك /ALkengمجتبى الكينك /ALkengGün önce
  • ٦:٢٠اصلا هو كيذا السياحه على اصولها هههههههههههههههه

    منوعات غلايمنوعات غلايGün önce
  • ٦:٢٠اصلا هو كيذا السياحه على اصولها هههههههههههههههه

    منوعات غلايمنوعات غلايGün önce
  • ٥:٤٠هههههخههخههخهههههه

    منوعات غلايمنوعات غلايGün önce
  • ما معقوله شو هيداهههههههه🤮🤮🤮🤮

    ملامح خجولهملامح خجولهGün önce
  • ههههههه

    Hanaa AllawHanaa AllawGün önce
  • انااااا كتييييييييير بحبك وبمووووت عليك

    meme ahmadmeme ahmadGün önce
  • ساااااااري انت الهيبة كلا

    meme ahmadmeme ahmadGün önce
  • 🙅🙅🙅🙅🙅🙅🙅🙅🙅

    قِزِّوِمَهِ صٌأّګهِقِزِّوِمَهِ صٌأّګهِGün önce
  • اول بنت هي يوتيوبر مشهوره مصريه اسمها (لبني عبد العزيز) وهي بتعمل فيديوهات حلوه وللضحك

    menna Mohammedmenna MohammedGün önce
  • البنت الأولى يوتيوبر مصرية من عندنا اسمها لبني وهي أصلا بتتريق على البنات اللي بتكتر ميكب وهي ي وتيوبر مشهورة وفيديوهاتها حلوة جدا وكلنا بنحبها

    قناة الأستاذةقناة الأستاذةGün önce
  • البنت الأولى يوتيوبر مصرية من عندنا اسمها لبني وهي أصلا بتتريق على البنات اللي بتكتر ميكب وهي ي وتيوبر مشهورة وفيديوهاتها حلوة جدا وكلنا بنحبها

    قناة الأستاذةقناة الأستاذةGün önce
  • شباب نزلو هاد التطبيق بنص ساعة فيك تجيب كارت غوغل بلاي 10$ وانا اقسم بالله اسحب منه و يوجد عندي اثباتات سحب واذا ما تريد تنزله رجاء لا تسمعني صوتك هو مبدأو الإعلانات كل إعلان 50 نقطة وكل 1000 يساوي دولار cash-4u.com/r.php?code=313615 هاد الرابط الوحيد المباشر

    Mohammed.H.A GamerMohammed.H.A GamerGün önce
  • ههههه هاد الفيديو للضحك تبع المكياج

    IMMY MÛZIMMY MÛZGün önce
  • 🖓🖓🖓 يعني ماصار في حدود ابدا 😡😡 مقرف 😔

    KãöïthârKãöïthârGün önce
  • اضرط وسمعنا ولا تفص وتخدعنا😂😂😂😂

    Hashim AlshbeilatHashim AlshbeilatGün önce
  • 7:35 هاد احلا شي بالمقاطع يعني والله الواحد بيضحك حتى لو كان رح ينفجر من الغضب حطولي لايك 😢 ولو 10 بس الله يوافقكم بالامتحان النهائي لانو قرب حتى ادعولي الي للامتحان سمعت انو دعوة اربعين شخص مستجابة ويا رب نجح كل مين دعالي وحطلي لايك 😘😘😘

    الابداع للالعابالابداع للالعابGün önce
  • متتتتت ضحكككك 😂😂😂😂لحضهه محتاج نفس 😂😂

    وليد المريوليد المريGün önce
  • ههههه ههههه ههههه ههههه ههههه ههههه

    ورد وردورد وردGün önce
  • كونسروا😂😂😂💔

    أنّييِقّههّ أنّيٍيقّههّأنّييِقّههّ أنّيٍيقّههّGün önce
  • دى لبني عبد العزيز ويوتيوبر مصريه مشهوره اكتر منك كمان انا دخلت الفيديو عشان صورتها اصلا ♥♥

    TØTA TAMTAMTØTA TAMTAMGün önce
  • 8:11 صفي النية ساري عم بيقول مضرب(مجموعة خيم للبدو) مو مضرط😂

    Medo Al MoshakesMedo Al MoshakesGün önce
  • 5:32 عجبني المثل كثير يا ساري😂

    Medo Al MoshakesMedo Al MoshakesGün önce
  • استمر ،😃

    Ali LloAli LloGün önce
  • انتي اصلا مش حلوة ووشك متل الطنجرة

    Anissa BensaadiAnissa BensaadiGün önce
  • شوف شوف الرجال الي كاتبين فوقها سالوني كيف معاك رمضان هاد تخطيط لان مكبر الصوت حاطين بمكانها مكنسة عتيقة وقديمة 😁😁🙄😏

    J PJ PGün önce
  • ساري للمعرف الفيديوهات مضحك بس ردة فعلك ضحك اكثر من الفيديوهات 😂😂🤣🤣😅😅

    Malak TVMalak TVGün önce
  • ساري عبيقول مضرب🤦‍♀️💙 والمضرب هوي مكان يسكنو فيه البدو 😒😒

    ٭ ۦٰ۪۫ۦۛۙۦ•فُيًّٰہٰ۫۬ۓِۧۛہٰ۫۬ديٰٕہرٰ۫۬آلہٰ۫۬ۓِۧۛيًّٰہٰ۫۬ ۦۦۛۙۦٰ۪۫ ٭٭ ۦٰ۪۫ۦۛۙۦ•فُيًّٰہٰ۫۬ۓِۧۛہٰ۫۬ديٰٕہرٰ۫۬آلہٰ۫۬ۓِۧۛيًّٰہٰ۫۬ ۦۦۛۙۦٰ۪۫ ٭Gün önce
  • هههههههههههههههههههههههه ااااه يا امي متت ضحك

    Tima alasamTima alasamGün önce
  • اقسم بالله انه ضحكت من الخاطري من زمااااااااااااااااااان ولا صارلي ضحكت هالضحكة فوق المصاعب والمشاكل والهموم الي وراي وراي الله يجزيك خير يا ساري

    Tima alasamTima alasamGün önce
  • مووووت ضححححححك الله يسعدك

    Ahlam esAhlam esGün önce
  • ليش مستعجل بالحكي 😂 ما عم نلحق وراك😂😂

    Amna AlanyAmna AlanyGün önce
  • السلام عليكم اشتراك و👍و احلي فيديوهات الله يوفقك👌

    مطبخ مام مروانمطبخ مام مروانGün önce
  • ادعولي يوم الاحد نتائج الشهادة ادعولي اجيب 94٪؜ ....💙

    WOOHD mWOOHD mGün önce
    • ان شاء الله تحرز اعلى المراتب😉😉

      Tasneem TashtoshTasneem Tashtosh2 saatler önce
  • اول بنت لبنى عبد العزيز وهذه عامله الفيديو للضحك بس اول شي روح دور ع شو القصد من الفيديوهات بعدين تكلم

    سلمى ستارزسلمى ستارزGün önce
  • كون سروه 😂😂😂😂😂😂

    syria syriasyria syriaGün önce
  • البنت اللي في أول الفيديو كانت بتهزر و قالت كدة ف آخر الفيديو الكامل ... و هي يوتيوبر مشهورة في مصر و انا متابعتها من زمان

    Sarah ZefzafySarah ZefzafyGün önce
  • ضرب مو ظرط

    تركي الشراريتركي الشراريGün önce
  • حرام البنت الاولي عسل و يتيوبر جميله وبتضكني ديما اسمها لبني

    سحر سوسحر سوGün önce
  • فضيحة ابن سوريا هكرررdonia2link.co/bXNseGe

    Mhmd CraftMhmd CraftGün önce
  • ك مقاطعك بايخهههههههه

    يكفيني وجودكيكفيني وجودكGün önce
  • دمك تقيل اوي

    Nour MetwalyNour MetwalyGün önce
  • كلونسلور😹😹😹😹

    نونه الحنونهنونه الحنونهGün önce
  • انت غبي دي يوتوبر مصرية و هيا بتهزر كل فيديوهاتها بتستهزق على حجات كتيرة انت خليك في فديوهات الاجانب احسن سيبك من العرب يا انت بشعرك ده

    sanae sanaesanae sanaeGün önce
  • ههههههههههههاااااااي😂😂😂

    *توته كيوت**توته كيوت*Gün önce
  • ☝️😂🤞🏻😂فزنه ورب الكعبه

    *توته كيوت**توته كيوت*Gün önce
  • انا وحبيبي ربينا في وسط مضرب متجاسمين المودة والطبل يضرب

    رايد طهرايد طهGün önce
  • انتا مدري شو اسمك ... حاجتك تعيب الناس طلع ع شكلك وبعدين تعال تفلسف حاج عيب عليك دع الخلق للخالق ستحي ع حالك لا تشوه سمعت اخوانا السورين

    Same MaytaSame MaytaGün önce
  • اشتركوا بقناتي حتى بطل عادة حط تعليقات من هذا النوع 😂😂😂😂😂

    Step - خطوةStep - خطوةGün önce
استلمو الجديد 🤣🤣  هذا الفيديو لو تشوفو مليون مرة ستظل تضحك وتضحكهههههههههه