البنت اللي بحبها ضربتني كف بالشارع !! مواقف محرجة ومضحكة

رابط تطبيق القناة من السوق بلاي
play.google.com/store/apps/details?id=com.sarigad

⊙ شكرا لك على مشاهدتك ، و ياليت تفعل جرس التنبيهات 🔔 عشان توصلك مقاطعي الجديده أول بأول! ولا تنسى تحط لايك وتنشر المقطع عند اصحابك
قول : ماشاء الله كان اللهم صلي على سيدنا محمد
⊙ عددنا قبل نزول المقطع (693.132 )
⊙ حساباتي في مواقع التواصل الإجتماعي :
● انستقرام : o.zuz
⊙ للإعلانات التجاريه | For Advertising :
‏gadtv.sa@gmail.com
- اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد.

Herunterladen

görünümler
637,337

YORUMLAR

  • بجنننن لقصص 🤣🤣🤣🤣

    Moumena AdiMoumena Adi5 saatler önce
  • حسيت انك مثل علاء بأيام الدراسة😅😄😂

    ana STARana STAR10 saatler önce
  • النحس منحوس 🤣🤣

    Mhmarr KkkMhmarr Kkk12 saatler önce
  • 😂🤣🙉فرطت ضحكككككك الله يسعدك يارب

    Vxgvh GryhikVxgvh Gryhik17 saatler önce
  • تأبرني ياساري مااحلاك الي بيحب ساري بيحط لايك🥀

    نسيم الروح Hshhshdhhنسيم الروح Hshhshdhh2 gün önce
  • ههههههه وقصم انك مجنون 🤣🤣🤣💔

    صعلوكه مراهقهصعلوكه مراهقه8 gün önce
  • هههه ناقص حنان معا حوله😪💔

    صعلوكه مراهقهصعلوكه مراهقه8 gün önce
  • ساري عن جد مسكين 😍😍🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂❤❤❤❤❤

    Hussein Hussein Ali -1988Hussein Hussein Ali -19888 gün önce
  • الجزائريين وينكم ؟😐😮😯😊😊

    Bushra_amara Bushra_amaraBushra_amara Bushra_amara9 gün önce
  • ساري جات بحيات لله سوي جزء ٢و٣

    شهكت حزنشهكت حزن10 gün önce
  • ههههههه فديتك

    علي احمدعلي احمد10 gün önce
  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😤😤😤🤭🤭🤭✊✊👊🏿👊🏿👊🏿👊🏿👊🏿👊🏽

    Ahmad5 MohammadAhmad5 Mohammad11 gün önce
  • الصراحة هيدا اكتر مقطع حبيتو

    Karim MouneimnehKarim Mouneimneh11 gün önce
  • أنا بدي جزء تاني الي بدو لايك

    Fatima AliFatima Ali12 gün önce
  • اجمل فيديو شفتة بحياتي يا اللة متت ضحك علي 😂😂😂😂

    Jk bts JungkookJk bts Jungkook14 gün önce
  • لا اعمل جد ☹☹كتير حلو 😹😹😹😹😹😹😹😹😹

    Nagham KahroufNagham Kahrouf14 gün önce
  • جزء تاني بليييييز 😂👈⁦❤️⁩

    Habiba WahedHabiba Wahed14 gün önce
  • كتير حلو الفيديو عميل جزء تاني😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Ali KhalilAli Khalil15 gün önce
  • احلا ساري والله

    جرجس ابراهيمجرجس ابراهيم15 gün önce
  • يالله موتتني من ضحك ساري قال شو انو احنه اخوه ولاد بلد وعم نتمسك ببعض 😂🤣

    لجين العليانلجين العليان15 gün önce
  • الله يسعد قلبك

    sana benayedsana benayed15 gün önce
  • اخ ع حلب

    rayan rayanrayan rayan15 gün önce
  • ساري جاد بتمنا تساوي فديوهات كتير تحكينا عن حياتك

    ABN ROUGE AVAABN ROUGE AVA17 gün önce
  • احبك سري

    Silen MansorSilen Mansor18 gün önce
  • يسعد ربك ما اهضمك❤

    عطر الندىعطر الندى18 gün önce
  • هههههههههه 😂😂😂

    سوري وراسي مرفوع سوري وراسي مرفوعسوري وراسي مرفوع سوري وراسي مرفوع19 gün önce
  • ساري أن جديد بترجك عمل جزء تاني يوم الله يسعدة

    سكينة Outmaniسكينة Outmani20 gün önce
  • هههههههههه 😂😂انا بحبك و بحب اتابعك من الجزائر.. 😍

    sahar algharamsahar algharam21 gün önce
  • أول مرة بسمع هيك قصة 🤓🤓

    Aya RaadAya Raad21 gün önce
  • كلمتان خفيفتان على اللسان 🌼( سبحان الله وبحمده) 🌼 🌻(سبحان الله العظيم) 🌻 شكرا على من نطقها في ميزان حسناتكم

    RoRo RoRoRoRo RoRo22 gün önce
  • يخرب بيتك شو حلوي

    فتات ابكها القدر مايافتات ابكها القدر مايا22 gün önce
  • 😂😂😂

    زليخه مصريهزليخه مصريه22 gün önce
  • ايه استمر

    سرهيد رياضسرهيد رياض22 gün önce
  • حظك بخري

    قناة محمد للموسيقاقناة محمد للموسيقا22 gün önce
  • عنا بلبنان منقول..يخرب بيتك حبيتك انت يا ساري مخلوق كتير كتير مهضوم ما في اهضم منك وحياة ربي انا كتير معجبة فيك ومتابعة كل فيديوهاتك بتجنن بكل تفصيل بتعملو ربي يسعدك وان شاء الله بتضلك دائما بهيدا التألق والنجاح والروح الحلوة ❤❤انا توتي من لبنان ❤❤ومن كل قلبي بتمنالك التوفيق بحياتك وبشغلك وبكل شي بتتمنى تحققو

    Hassan YoussefHassan Youssef23 gün önce
  • مضحك جدا واسلوبك في سرد المواقف رائع 😂😂😂😂👍👍 نتمنى تنزل جزء تاني

    ندى حسن صالحندى حسن صالح23 gün önce
  • I love the video do. More plsss

    Ahmed KhalifaAhmed Khalifa23 gün önce
  • اني هم فاطمه و شقراء 😂😂😂😂😂

    Fatima ShowFatima Show24 gün önce
  • والله رائعة جدا القصة

    Amam KukuAmam Kuku25 gün önce
  • يلي سيكن بمناطق حلب يحط لايك انا من المشارقة

    اسامة ابو سوماسامة ابو سوم25 gün önce
  • اذى يا سارى انتا خجول وانتى كونت بتكلم بينت كلنا بتشرب شيشة وانتى بتشرب سيجارة الإمارة لما انتا قولتلها هى مرتى

    قرانى جنتى Maherقرانى جنتى Maher25 gün önce
  • ساري حكينه ع اهلك

    ايه من سوريهايه من سوريه25 gün önce
  • ساري انت منين من شام انا من شام من جوبر

    ايه من سوريهايه من سوريه25 gün önce
  • البرنامج جيت أحمله لقيت مكتوب لم يتم العثور علي البرنامج

    اميرة نصراميرة نصر26 gün önce
  • يا زاحف

    ايام 90ايام 9026 gün önce
  • ع فكرة الحب احلا شي بالدنيا انا معلمة مدرسة صغيرة وطالبي حبني واجا خطبني بس أكبر منو شوي شو رأيك ساري

    نبضات قلبي تؤلمني سوريانبضات قلبي تؤلمني سوريا27 gün önce
  • يآ ربي مـتت ضـحگ ربي يسـعدگ سـآري 💓😻

    نونة آلمـಿـجنونة ΉDنونة آلمـಿـجنونة ΉD29 gün önce
  • انا كثير بحب شخصيةالشباب التشبه شخصيتك ساري🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

    اميرة الاحزان اميرة الاحزاناميرة الاحزان اميرة الاحزان29 gün önce
  • نحنا بالجزائر ندرس مع بعض بنفس الصف و في حتى باعدو ادام بعض

    Yasmin ManalYasmin ManalAylar önce
  • 2:18 كل الشعب العربي نفس الشي ... الكل بهرب من المدرسة وبزبطوا بنات بكل الطرق 🤭😂😂😂

    Zaina SharifZaina SharifAylar önce
  • شكرآ الك ساري على هاد الفيديو وبتمنى تنزل غير فيديو. عبدالله اصطيف كان معك

    GAMER abdullahGAMER abdullahAylar önce
  • هههههههه اتمنى بعد تحجي عن حياتك 🤣 متابعتك من العراق 😇

    Num ALsodanyNum ALsodanyAylar önce
  • اي كتير حلو المقطع ومضحك كتير وسوي مقاطع كتير متل هدول تحياتي الك متابعتك من سوريا

    مريم الحاج عليمريم الحاج عليAylar önce
  • ههههههههه

    همس الروحهمس الروحAylar önce
  • ربي يحفظك ويحميك ما شاء الله عليك شو مهضوم😄😄

    Seso HeSeso HeAylar önce
  • ساري عميل جزء ثاني

    محمد تك قبيلةمحمد تك قبيلةAylar önce
  • لك انت كلك على بعضك حلو ولأحلا الخجل لبعيونك تزعل أو ترضا حلو شوكة بعين لي يحسدونك

    nasr asnasr asAylar önce
  • 😅😂المنحوس منحوس لو حط عراسو فنوس 😅😅ابوها من امها و ابوه 😂😂😂😂

    Aya Mahmoud1Aya Mahmoud1Aylar önce
  • موتني ضحك والله انت فقر😂😂😂❤

    Es OoEs OoAylar önce
  • أنت بتجنن😊😊😊😊❤️❤️

    Btoul KouchackBtoul KouchackAylar önce
  • حبيت ايامك يا ساري

    hfاماني efhfاماني efAylar önce
  • والله يا أخي ساري ضحكتني من كول قلبي مع أنو كنت كتير مدايقه وتعباني وقت شفت هاد الفيديو خواصري طقو منضحك الله يوفقك ويحميك أنا من سوريه بس مقيمه في بريطانيه 🌺

    Mariam AlghajarMariam AlghajarAylar önce
  • عنجد اهي اول مرة بضحك من قلبي اعمل كمان

    أحمد الإبراهيمأحمد الإبراهيمAylar önce
  • ههههههههههههههههههه انت عسل

    الشاعرة فاطمةالشاعرة فاطمةAylar önce
  • 😂😂😂👍👍👍

    Aya AlbreikAya AlbreikAylar önce
  • ههههههههههههه

    SoSo LoveSoSo LoveAylar önce
  • العمر كلو

    انا AوعاشقR عاشق Rانا AوعاشقR عاشق RAylar önce
  • ساري منحبك انت قدوة

    انا AوعاشقR عاشق Rانا AوعاشقR عاشق RAylar önce
  • شوهالحظ لمسخم نحس بنحس يامسكين ياساري شوحظك صغير

    حلا هلاحلا هلاAylar önce
  • ماشالله وجه حياخجوووووول باين 😚

    حلا هلاحلا هلاAylar önce
البنت اللي بحبها ضربتني كف بالشارع !! مواقف محرجة ومضحكة