تركنا انا وبيسان ورح أتزوج بنت سعودية !!

فلمورا 9 الاصدار الذي شرحت عنه #Filmora9 :
filmora.wondershare.com/video-editor/?utm_source=filmora_influencer_mm&utm_medium=youtube_referral&utm_campaign=gowani20190430
تحميل الايفكتات الجديدة للبرنامج:
effects.wondershare.com/?utm_source=ES_influencer_mm&utm_medium=youtube_referral&utm_campaign=gowani20190430ES
جرب برنامج فلمورا الاصدار Pro الاخير #FilmoraPro:
filmora.wondershare.com/filmorapro-video-editor/?utm_source=pro_influencer_mm&utm_medium=youtube_referral&utm_campaign=gowani20190430pro

شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا : ( bit.ly/2xlT0aT )
فيديو كليب مضغوط وصل 10 مليون الف مبروك
link-to.net/15158/ma2ot123
قناة بيسان اسماعيل مبرووك 2 مليون مشترك
link-to.net/15158/bessan123
إذا عجبتك الفيديو يرجى الضغط على Like وSubscribe للأشتراك في القناة :
link-to.net/15158/Mohamedgowani4

و استنوني كل يوم (في فيديوهات جديدة وتحديات)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لاعلاناتكم على قناتي والاستفسار
Marketing.gwani@gmail.com
يشرفنا متابعتكم لنا على :
فيسبوك - Facebook
link-to.net/15158/Mohamedgowani3
انستجرام - instagram
link-to.net/15158/Mohamedgowani2
تويتر - Twitter
link-to.net/15158/Mohamedgowani1
يو ناو - YouNow
link-to.net/15158/Mohamedgowani

Herunterladen

YORUMLAR

  • هههههههه رمضان كريم حبايب القلب عجبكم المقلب 😉😂 لسا ما شافت شي الي جاي اقوى بس كلشي بوقتو حلو💪😂 حبايب على هي القناة 👇🏻 رح ينزل فيديو بكرا ساعة 2 اشتركو فيها 💕👇🏻 trvision.net/detail/video-Lcs83XWD8t8.html

    Mohamed Gowana محمد جوانيMohamed Gowana محمد جواني2 aylar önce
    • @احمد النعيمي 🤣🤣🤣😘😘😘

      hassan duahassan dua16 saatler önce
    • ممكن تكول لبيسات انوو تجي للعراق رجاءن

      كوثر الربيعيكوثر الربيعي28 gün önce
    • 😂😂😂😹😹😹👌👌😻😻💫💫💫حلو حلو ررروووعة

      عاشقة انمي سالي انا ساليعاشقة انمي سالي انا ساليAylar önce
    • @آزۣعۣۗہر حۣۗہلَبۣۗہيۣۗہمعاسس رحت

      Razan hosseiniRazan hosseiniAylar önce
  • زبي ماسمطو ياعطاي

    ahmed labedahmed labed32 dakika önce
  • منو كلك تحب صغيره

    علاوي العبيديعلاوي العبيدي46 dakika önce
  • انتو مرتبطين جاوبو بليز

    fati fleursfati fleurs2 saatler önce
  • Wohn ihr in Deutschland

    Nadja NaifNadja Naif2 saatler önce
  • والله حرام. عليك. ليش كسرت قلبها 💔الله يسامحك ليش هيك شعور البنات. رخيصة عندكم. والله انا اكتر من بكيت. تاثرت فيني. الله يسعدكم والله يؤفقكم

    الريم محمد ABRAHEMالريم محمد ABRAHEM2 saatler önce
  • ممكن تشيل هل العلانات. الي مالها طعمة. ولو. لنو عن الاطفال عم يتابعون. الله يسعدك

    الريم محمد ABRAHEMالريم محمد ABRAHEM3 saatler önce
  • كيوت حرام بكيتها

    Ali JuranAli Juran3 saatler önce
  • حاسبيه يا بيسان

    محمد السهليمحمد السهلي3 saatler önce
  • هدو السوريين صبحان الله من القرى إلى المانيا سيارات vlog من الحمارة إلى طيارة

    Atmani AbdeslemAtmani Abdeslem4 saatler önce
  • جوازات اللوجوء السياسي

    Atmani AbdeslemAtmani Abdeslem4 saatler önce
  • اي مقطع تبيه ينط جب طاري السعوديه بخير او شر او مزح

    بريك قين / BREK GiNبريك قين / BREK GiN4 saatler önce
  • حنا ب ٢٠١٩ شمعنى ؟😐🚶‍♂️

    Maybe 120Maybe 1205 saatler önce
  • ياحرام

    ام عيون زرق القيسيام عيون زرق القيسي5 saatler önce
  • أناا مدمنه ع هاد الفيديو ادمااان جد جد بيجنن والله كتيير وك امبين انو بتحبك وانتاا بتعرف انها بتحبك ولا كان ما بتعمل هيك بكل فيديو يتسبتولي أديش بتحبو بعض وجد بتلبئو كتيير لبعض بحبكم كتييير 😍

    Amneh KoozAmneh Kooz5 saatler önce
  • اووووع شو تحب فيه مقرف

    سوسو سوسوسوسو سوسو5 saatler önce
  • Someone did the same thing to me ! But it wasn't a prank 😕

    Khadidja SalahKhadidja Salah6 saatler önce
  • عدا التمثيل والكذب عالناس انو مقلب.. اسم الفيديو يا زلمة كتير غلللللللليظ كيف في ناس متابعتك

    Sarwan DarwishSarwan Darwish6 saatler önce
  • ليش تبجي لان تغار عليه تعشقه

    Hh GgHh Gg7 saatler önce
  • بيسان اتحب جواني من قلبها

    Hh GgHh Gg7 saatler önce
  • انا غصيت و دمعت معها😭

    Aisha AlwaseelaAisha Alwaseela7 saatler önce
  • ٥:٣٨ ليش ما توقع تزبط الفيزا عالسعودية؟؟

    Aisha AlwaseelaAisha Alwaseela7 saatler önce
  • كيووتتتتت

    iu Siu S7 saatler önce
  • المتل بقول لحظه الغضب حقارة الإنسان بتبين

    dark angeldark angel7 saatler önce
  • إذا ما بدك تتجوزها انا بتجوزها

    Anan AlbatainehAnan Albataineh7 saatler önce
  • مشاالله عالرجال مشالله صار كل واحد يعمل قناة ويطلع مرتو والي يسوى والي ماييةى يشوفها وبيدخل بعرضها عالناس فلوس ويقلك مقلب ياثور يا د.....

    elzzarhraa elzzahraaelzzarhraa elzzahraa7 saatler önce
  • تاج راسك وسام

    حسين عليحسين علي8 saatler önce
  • شو اسم اغنية لي بل بداية

    hamza 31hamza 319 saatler önce
  • يمعودين دزوجو بعض وخلي نفرح ❤😂

    مغرورهمغروره10 saatler önce
  • السلام عليكم عندي سؤال أتمنى جاوب عليه لماذا لا تتزوج بيسان

    Jfkxj JdkfkxJfkxj Jdkfkx10 saatler önce
  • والله حرام ذي الملاك تبكي 😢💔💔💔💔

    leon .mleon .m11 saatler önce
  • بيسان بتحبك يامجنون

    مشاكسه أميراءمشاكسه أميراء11 saatler önce
  • لك انتو على نهر قويق كتير طلعتكو تضربو شو سطحين وتافهين

    AsmarAsmar11 saatler önce
  • بيجنن

    مشاكسه أميراءمشاكسه أميراء11 saatler önce
  • والله صادق قبائل عسير ونجران وقبائل الشمال أنا عايش هناك واعرف كل شيء ميزوجون إلى سعودي 😤

    سعووود ردادسعووود رداد11 saatler önce
  • كتير تعمل مقالب خيانة باين بتحب الخيانة

    Ali MohammedAli Mohammed11 saatler önce
  • له له له يا جواني بيسان مو هي بنت اللي تفرط فيها رح اخطبها من عندك وبعدين روح تزوج سعودية 😂😂😂

    ivan owinsivan owins11 saatler önce
  • هذي لو تصارخ علي باعطيها كفين

    i1iiii1iii12 saatler önce
  • خاب فدوه😂

    علي جهادعلي جهاد12 saatler önce
  • بيسان يا مفتري ما تستاهل هل المقلب

    Abdelghaffar Ahmad eldeebAbdelghaffar Ahmad eldeeb12 saatler önce
  • نضراتهم فاضحتهم يحبون بعض💖💖💖

    قطر الندى نبض الحياهقطر الندى نبض الحياه12 saatler önce
  • انا احبكم لنا الشرف اذا جيتا سعوديه تنور سعوديه كله احبكم معكم حنين من سعوديه 😗😘😚😙😚😚😚

    حنين القمرحنين القمر12 saatler önce
  • بيسان رديلو المقلب بربك سلام

    Abdou SouiciAbdou Souici12 saatler önce
  • ثبرتونه بيها وهيا بطول القندره

    قثم الحسنيقثم الحسني12 saatler önce
  • جواني بيسان بتحبك لي معي لايك

    zakaria gmail.zakaria gmail.12 saatler önce
  • فديتكم شلع قلع شلون اثنين تجننون

    حمودي ابن الحشدحمودي ابن الحشد13 saatler önce
  • يا رجل حرام عليك

    جزاك الله خيرا Mohmmedجزاك الله خيرا Mohmmed13 saatler önce
  • اهوووووووووه

    مصطفى احمدمصطفى احمد13 saatler önce
  • يا عممري والله بكتنني حرام عليك كتكوووتة متل هاي تعمل فيها مقالب من هالنوع والله حراام ههههههههه

    Loza NihadLoza Nihad13 saatler önce
  • حرام عليك كم قد بكيتها

    نجم العمرانينجم العمراني13 saatler önce
  • بترف

    asma al3adb Asmaaasma al3adb Asmaa13 saatler önce
  • اصبحت هي مقالب متكرره علي يوتيوب.... وهي تمثل

    امبراطور البحرامبراطور البحر13 saatler önce
  • والله الحظ هذه الجميلة ،ما شاء الله ،مع هذا التافه البرميل ،الذي والله العظيم اكيد انه حياته كلها اكل ونوم 😐 تبا

    Rachid HamadaRachid Hamada13 saatler önce
  • ياخي شكد اكرهك وتفي عليك منك ليها ابيخ من هيج ما شفت لونها جايبة سكوب ٢ اركز من الشكيلتين زنااااخة تفي...

    خطاب الحلبيخطاب الحلبي13 saatler önce
  • يا عزيزي انا انقهرت اكثر منها.. اشتريلك مناديل بالسياره اشوي وبتغرقوا من كثر ماتبكي

    عبدالله الشهريعبدالله الشهري14 saatler önce
  • اخخ حتى لو مقلب م ازعل ها الجمال اخخ بس قال سعوديه

    عبده أبو مشعابعبده أبو مشعاب14 saatler önce
  • اول مرة بشوفكم بس مبين انكم بتحبو بعضكم

    ملتزمة لخالقهاملتزمة لخالقها14 saatler önce
  • مقلب چيس حب 🤮🤢

    MuStafA - مصطفىMuStafA - مصطفى14 saatler önce
  • تتزوج بنت سعودية وتعرف هاي اكفر 😂😂😂

    Gatsbi IvGatsbi Iv14 saatler önce
  • وراحت العشر دقايق 🌚

    Saso Al AliSaso Al Ali15 saatler önce
  • ياكرهكم

    تركي المالكيتركي المالكي15 saatler önce
  • حب علاراسهاوراضيها

    فواد فوادتحياتيفواد فوادتحياتي15 saatler önce
  • هم اللحين يحبون بعض او اصدقاء؟ بمقطع ثاني يقول اختي الصغيره ماعاد فهمنا 🙄

    Saso Al AliSaso Al Ali15 saatler önce
  • حرام عليك والله قهرتها

    فواد فوادتحياتيفواد فوادتحياتي15 saatler önce
  • اه لو يكون جون قدامي كنت غتصبتو

    سليمان سالاموسليمان سالامو15 saatler önce
  • تبا لكم ول تفاهتكم gad demmmmmmand

    saif algasemsaif algasem15 saatler önce
  • عير بيك انته وبيسان

    مختل عقلياًمختل عقلياً15 saatler önce
  • هذا منو

    حبيبة حسوني حبيبة حسونيحبيبة حسوني حبيبة حسوني16 saatler önce
  • خطبها وتجوزها يا غبي قبل ما حدا يسرقا منك

    Gm HusainGm Husain16 saatler önce
  • لا تعليق

    R RR R16 saatler önce
تركنا انا وبيسان ورح أتزوج بنت سعودية !!