تصريح هام لوزير الداخلية التركي يشمل قرارات تنفيذية يشمل ترحيل المخالفين في اسطنبول

Herunterladen

görünümler
73,378

YORUMLAR

  • دحين تركيا زي الوسخ المهجرين زي الزفت في شوارع تركيا 🤮

    Lahi LahiLahi Lahi11 saatler önce
  • يا اخي والله راسنا وجعنا ملينا كل يوم قرار شكل وتصريح شكل ماضل غير سوريين في هاالكرة الارضيه

    Nedal AliNedal AliGün önce
  • تم

    عبدالفتاح النجارعبدالفتاح النجار2 gün önce
  • ياعمي بس يقبلو يطالعوني من المطار وبحياتي مابدي ارجع عتركيا ..

    али Aliали Ali3 gün önce
  • انا ماعندي كملك راح يسفروني

    ابو نمر البكماليابو نمر البكمالي4 gün önce
  • انا طلعت على سطنبول بدون كملك وعم افتل بسطنبول كله مامعي كملك محدا سالني وين كملك طاول كلو حكي

    ابو عمرابو عمر7 gün önce
  • علي الحرام جكارة فيه لروح عاسطنبول بدون كملك وخليه يخريها😂لاجري بروح عسوريا ببلاش😂😂

    Ibrahim AlahmadIbrahim Alahmad9 gün önce
  • 😐😐😐😐

    بنتك ياشامبنتك ياشام9 gün önce
  • لك حاج ايهددو بدون ايرحلونا خلي ايرحلو 💔

    احمد البكاراحمد البكار9 gün önce
  • الكل بفكر وهمو يرحل السوري من هون لهون عشان مايخلو يرتاح ويعيش باستقرار وبعدين معن. لكن رغم كل الضغوطات علينا نحنا موكلين أمورنا لله ونسأل الله أن يفرج علينا وعلى جميع المسلمين 😥

    حسين عليحسين علي9 gün önce
  • أقسم بربي عيب صرعو طيزنا لسع كل يومين تصريح ترحيل ترحيل اي شو عايشين بالجنة حاسس لك المعارضة التركية ماحكو على ترحيل السوريين قد الحكومة ولسع بيطلع واحد بعد كل تصريح بقلك مهاجرين وانصار لك نعلو ابو فطاس المهاجرين بغلاء اسعار الاجار والتصريحات لك رحمونا بقى انسونا كم يوم شو بصرلكون

    الأسطورة عمادالأسطورة عماد10 gün önce
  • الي ما معو هوي بدون يسفرو ضروري الكملك من نفس المنطقا الي الشخص فيها

    محمد ابن ادلبمحمد ابن ادلب10 gün önce
  • أخي الفاضل مشكور...أنا ما معي كمليك معي بس جواز سفر نظامي و داخل لتركيا نظامي و جوازي باقيله سنة حتى ينتهي....هل اذا استوقفتني دورية يتم ترحيلي؟...أرجو الرذ و شكرا

    BOOS ABSBOOS ABS10 gün önce
    • @vodka For أخي لكن اسوقفوني كتير يشوفو الجواز و يقولولي روح...و لا حدا قلي شي ابدا من 5 سنين

      BOOS ABSBOOS ABS10 gün önce
    • BOOS ABS نعم يتم ترحيلك وبعد تجاوز المدة المسموح بقائك فيها داخل للأراضي التركية يتم تغريمك ب مبالغ مالية ان لم يكن لديك اقامة

      vodka Forvodka For10 gün önce
  • يالله نخرتوراسناانت وصبره لك فهمنايازلامه اشبكون

    Majd MustoMajd Musto10 gün önce
  • اخ علاء ارجو الرد متا يمنعو عنا الاكل والشرب

    أبن - سورياأبن - سوريا10 gün önce
    • هههعععع قريبنا سنعود بعد قليل

      أّبِوِ وِردِأّبِوِ وِردِ10 gün önce
  • مبين بي حدا عاطيه اصبع قوة

    عمر الفراتيعمر الفراتي11 gün önce
  • كلام انتخابي لكسب الأصوات انا ما ألومهم حزب العدالة راح يخسر الشعبية والحكم بسبب إساءة بعض السوريين

    Moh. EissaMoh. Eissa11 gün önce
  • فزعة يانشامه trvision.net/detail/video-_JP2TuSyU98.html

    TMD MARKETTMD MARKET11 gün önce
  • انا عايش بأضنة كل مابدي اطلع على اسطنبول بطلع تهريب بالتكسي وحط مصاري 350 ليرة تركي وتطلع روحي بالتكسي لك ليش بس لأنو الكملك اضنة خلو الناس تسترزق حاج تديق وخناق

    ツمؤيدツمؤيد11 gün önce
  • الكلام كلو صح يا شباب ونا سجنت وطلعت الحمد الله

    مجد عبدالعزيز الحسينمجد عبدالعزيز الحسين11 gün önce
  • 😡😡😡

    احمد. شاكراحمد. شاكر11 gün önce
  • ينشاالله يكون اسم قردوغان و مرتزقة ترحيل كمان انو قردوغان مخالف للقانون

    ابو عبدالله حسنابو عبدالله حسن11 gün önce
    • يا ابن الحرام أردوغان الي حما طيزكم من النظام والا كان النظام ناك عرضك ..هلا جاي تقول قردوغان. ..فعلا انتم ما بدكم إلا واحد اينكم ليل نهار ما عجبك رجاع على سوريا ولك

      ابو عمر قاهر المجوسابو عمر قاهر المجوس9 gün önce
  • يعطيك العافيه استاذ ممكن اتجاوب على سوالي لو سمحت انا بمرسين واخي بسطنبول وكملكي مرسين انا وولادي وزوجي ولكن بدي انقل لسطنبول عطوني اذن سفر سمحولي فيو لانه ابني مريض وبدو علاج في عندي تقرير بعلاجو بسطنبول في هي الحاله بقدر اخد اذن نقل وبطلعلي بسطنبول كملك الا مابسمحولي انقل كملكلي وفي حال انوجد البوليس بحاكونا شي فيا شي مشكله الا بوجود اذن السفر ونقل مافيا مشكله واسفه عطوله الحديث وشكرا كتير لالك

    عالم فاروقعالم فاروق11 gün önce
    • أختي اذا معك تقرير بيقلبولك يا ل اسطنبول هيك قالتلي الموظفي يلي بسطنبول

      ريم الحمصيةريم الحمصية11 gün önce
  • قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن المهاجرين غير الشرعيين الذين تم ضبظهم سيتم ترحيلهم من إسطنبول وسيعادون إلى بلادهم. وأكد في تصريحات صحفية أن عدد المهاجرين غير الشرعيين في إسطنبول الذين تم أسرهم وترحيلهم في عام 2018 كان 4500 مهاجر.

    Hafız حافظHafız حافظ12 gün önce
  • جدد وزير الداخلية التركية سليمان صويلو دفاعه عن قضية اللاجئين السوريين في وجه من يدعو لترحيلهم عن الأراضي التركية، مشيراً إلى أن الحرب لم تبقِ لهم بلاداً يعودوا إليها.

    Hafız حافظHafız حافظ12 gün önce
  • قال سنمنع للاجئين غير شرعيين

    Hafız حافظHafız حافظ12 gün önce
  • لم يقول هذه الكلمة

    Hafız حافظHafız حافظ12 gün önce
  • اخي اذا سمحت رد علي بهاد التعليق إذا أنا الكملك تبعي من غير ولاية اسطنبول وعندي سيجورتا ويشتغل مع شركة هل بيشملني الترحيل على ولايتي

    ahmet cixahmet cix12 gün önce
    • لا

      منذر حمكومنذر حمكو10 gün önce
  • يعني اذا الشخص ماعندو حدا بره اسطنبول وين بدو يروح ووين المشكله اذا هويتو مو اسطنبول حسبي الله ونعم الوكيل فيكون الله يفرج احسن شي تكالبت علينا الأمم يارسول الله

    عمار شيخ ديبعمار شيخ ديب12 gün önce
  • ممكن فقط توضيح عندما تقرأ تعليقي كتير ناس بتسألك او بتستشيرك حاطين بعلمهن انك بتعرف او عندك اطلاع قبل كنت ترد هلق ما بترد ابدا برجو منك نشر فيديو توضيح لهناس يلي محتاجة جواب لسآل داير ببالو او ما عبلاقيلو جواب حط رابط مثلا بترسلك الناس اسالة عليه او ما بدك يا اخي وضح لهناس الي محتاجة اجوبة سامحني

    Ali AliAli Ali12 gün önce
  • احسن شي مالنا غير المريخ نقعد بيه احنا السوريين نشرب شاي وندخن بلكي محد يلحقنا تنويه ياشباب وبنات الماعندو كملك يطلع اذن سفر خاف نلقاهم جدامنا قاعدين يستنونا

    Wjxvsiw WhxishwWjxvsiw Whxishw12 gün önce
  • ياخي انتا منين تجيب هل كلام بشرفي انتا تغث أكثر من النظام السوري انا بأسطنبول واليوم توقفت وما حدا حكاني شي وكملكي اورفا عنصر الأمن اخذ الكملك اقل من عشر ثواني وعطانياه يوميآ هيك

    Sultan BnladinSultan Bnladin12 gün önce
  • والله يظبط الوضع ولو 20بالميه تاركين هل البلد وراجعين ان شاءالله

    الزير سالمالزير سالم12 gün önce
  • يا اخي ممكن تحط الرابط اللي حكه في قال لا تصدق الاشاعات وبلغ عن راويها يعني اقل شيء اعطيني الشرح شويه المخالفات غير اللي ما عنده كملك فهمني على اقل شيء شو هي المخالفات بس قال بنعرف قال بس اعطينا المفيد اللي هو الشرح .. لانه كلامك ما فهمتوا

    Ahmed Al BatoshiAhmed Al Batoshi12 gün önce
    • انا هذا هو قصدي يعني كثر الضغط يولد الانفجار

      Ahmed Al BatoshiAhmed Al Batoshi12 gün önce
    • Ahmed Al Batoshi ايه كلامك صحيح اخي احمد حنا بدنا المفيد لانو ازا ضلينا نسمع لهم ما راح يرحلونا بس من ورا كلامهم راح يرحلونا

      Mem HMem H12 gün önce
  • يعني تهجير وتشرد مستمر بحق السوريين بس الطريقة مختلفة

    Bahaa KhtabBahaa Khtab12 gün önce
  • السلام عليكم اخ علاء استفسار بسيط يعني اللي هرب من جحيم الحرب بسوريا وفطس حتى رجع اسس عيلة وبيت باستانبول هيك بكل سهولة بطلعوا من استانبول بس لانو الكميليك تبعوا من غير ولاية

    Bahaa KhtabBahaa Khtab12 gün önce
  • لم يتكلم عن ترحيل السوريين قال المهاجرين غير الشرعيين يعني ذلك من لايملك اي هوية او اثبات شخصي او من له ملف جنائي او من انتهت صلاحية أقامته من الأفغان والأوزباكستان والدول المجاورة التي جائو بشكل غير قانوني اليها اما من يمتلك اثباتات شخصية في تركيا وليس لديه مشاكل ازعاج او اعتداء او جرم جنائي فلن يكون من المهاجريين غير الشرعيين شيى ثاني عدد السوريين المخالفين والذين معهم كملك لغير اسطنبول يفوق المليونين فارجو عدم ترويع الامنين بتوقعات با ئسة وسلبية وتهديد لاستقرار العوائل و غيرهم من الاخوة السوريين

    Ahmad MaqedoniAhmad Maqedoni12 gün önce
  • اييييي اكلنها ياجماعة حدا بيعرف وين بيعطو كملك بغير اسطنبول😣

    جنيد حسنجنيد حسن12 gün önce
    • بابورصه

      محمود ابو سعيدمحمود ابو سعيد9 gün önce
  • ومن شأن طلب الاسترحام اذا قدامنا ع طلب ياترى بيوفقو يطلعونا كملك انا ابني شاب وماعندو كملك بس العيله كلها معها بس ابني مامعو لاني نزل ع سوريا وسلم الكملك وصار في ضرب وقصف ورد طلع تهريب ياترى اذا قدمت طلب بيوفقو ولا لا والكملك لازمو ضروري شاب من شان إذا شي دوريه طلبت الكملك منو اخ علاء اذا عندك فكره عن الموضوع ارجوك ترد وتنصحني شو اعمل والله عطول خوفانه عليه وقلبي نار كل ماطلع عشغلو لوقت يرجع ومشكور اخي الكريم

    ميس الريم بنت حلبميس الريم بنت حلب12 gün önce
  • لي بس بسطنبول شو الله غضبن علين

    النسر السوريالنسر السوري13 gün önce
  • بالأمس تعاطفوا واليوم قسوا وبارك الله بالمتعاطف معنا من الاتراك وشكرا له

    و يتفكرونو يتفكرون13 gün önce
  • اخي بدي اسالك من شان الاجازه تبعيت العيد انا نزلت من معبر باب الهوا وعطوني شهرين لبعد العيد الكبير وانا مطر ادخل قبل العيد ولا البيت عندي بيروح كل شي تعبت فيو بتمنا تفيدني بشي

    ابو الليث السوريابو الليث السوري13 gün önce
  • هههههه هاي الحرية

    وهــٰمٰ ْ ٰ ْوهــٰمٰ ْ ٰ ْ13 gün önce
  • الوضع صار خرة في تركيا

    Ahmet AjajAhmet Ajaj13 gün önce
  • الله يعطيك العافيه اخوي ارجو المساعده في قناة هذا الطفل ودعمكم له ولكم جزيل الشكر والأجر والثواب عند الله ابن سوريا وبيستاهل فرحولو قلبوا واشتركوا بقناتو الله يجزاكم كل خير اخواني الكرام trvision.net/pass/UC--GzbLcG91ZRv5JAs6mnqg

    اسير الحباسير الحب13 gün önce
  • خلي يكضبوني ويرحلوني اكون ممنون إلهم

    حسوني الحزين حسوني الحزينحسوني الحزين حسوني الحزين13 gün önce
  • اسطنبول مليئا بل اجانب تركو كل امت الله ولحقونا اقسم بالله عيب لك هاد اسلام الي عم يعملو لك الله ياخد روحنا علا هيك قرارات الي عايش بسطنبول الو زمان مئمن شغلو مسكنو بيتو وهويتو غير ولاية تجو تشحطو وتودو لاولاي اخرة هاد غير منطقي ابدا عيب هل شي كرهت العيشة من ورا هيك قرارات وكل قرار اطرب من الثاني شكيتهم لا الله

    ꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂13 gün önce
  • كل تصريحات هي سياسية مشان انتخابات بلديه اسطنبول كبرى اسطنبول بدها جيش كامل من الشرطه ليتوزعو ع مواقف باصات و مترو وشوارع

    Omar ZeanOmar Zean13 gün önce
  • انشالله عيد الجاي كلنا نكون في سوريه

    عطر الشامعطر الشام13 gün önce
  • خالي يابعتونا على سوريه

    عطر الشامعطر الشام13 gün önce
    • روح ما حدا ماسكك

      ابو عمر قاهر المجوسابو عمر قاهر المجوس9 gün önce
  • شو رهيكوم تقتلونا بل مرة تخلصو انتو او نخلص نحني

    Abdullah KurtAbdullah Kurt13 gün önce
  • خلي يرجعونا كلنا وحاج ظلم

    Ahmd AldeabAhmd Aldeab13 gün önce
  • شو ماعد قبضو من اوروبا ماهيك🤔

    الكابوس الجرابلسي gamerالكابوس الجرابلسي gamer13 gün önce
  • راس النفاق

    محمد عوكومحمد عوكو13 gün önce
  • يعني وين ماعم من روح ماعم يعطو كلملك صار رحت اكتر من ميلاي مافي كملك اي من وين مارح ضل مخالف الله يرجعني لابلدي حاج زل

    امير شواامير شوا13 gün önce
  • لك انا اول الناس مامعي كملك واع,ب اسطنبول نشالله يكمشوني وي,حلوني لاسوريا

    امير شواامير شوا13 gün önce
  • الله لايشبعهم قرارات

    اسماعيل حسيناسماعيل حسين13 gün önce
  • ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ

    Abase KhaledAbase Khaled13 gün önce
  • ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ

    Abase KhaledAbase Khaled13 gün önce
  • جزاكم الله خيرا

    Fadwa SFadwa S13 gün önce
  • واحد يسوي مشاكل توقع على الكل

    حكمت الحدادحكمت الحداد13 gün önce
  • انا وزوجتي عنا اوراق منوترة وولادي عندون وثائق اضنة شو بيصير فينا اذا حدا بيعرف يجاوب من بعد ازنكون

    Mervan MervanMervan Mervan13 gün önce
    • Mervan Mervan . اختي هاد كلام دعائي لا اكثر واذا كمشوكن بيبعتوكن عاضنة بس مو اكتر

      مجود الدمشقيمجود الدمشقي12 gün önce
  • ممكن ترد أستاذ علاء

    حبيب محمدحبيب محمد13 gün önce
  • بوش فير انسا غرامك راح

    امير حزينامير حزين13 gün önce
  • والله العظيم ملينه كل شوي ترحيل ترحيل ترحيل يالله فرجك

    صقر سوريةصقر سورية13 gün önce
  • أخي كريم انا من اسطنبول منذو سبعه سنين مقيم انا واخواتي واقربائي جميعم وشغلي هنا وزجتي من غير ولايه وصلا سنتين عندي وصار عندي بنت شو فيني اعمل ارجو منك الرد ولك جزيلا من الشكر والتقدير ارجو رد

    Nour SaboniNour Saboni13 gün önce
  • اللهم اخرجنا

    محمد الديريمحمد الديري13 gün önce
  • الله المستعان

    Mhmood AlrzgMhmood Alrzg13 gün önce
  • صبر اهل سوريا. صبر اهل سوريا. وربي. ورب محمد. ورب البراهيم. ورب موسى وعيسى ورب الكون . ستفرج. بأذن الله. ستفرج. يا قوم. قولو ان شاء الله. اسأ الله. بجميع. اسمأهو. . ان يفرج. عن اهل سوريا. و اليمن. و فلسطين. و بورما. وجميع. الدول. وفي. الختام. ارجو منك. اذا. انك سوري. ان تحترم. البلد. التي. مقيم. فيها. وذا مانك. سوري اقول الك. احترم. السوري. وربي. ملينه. ونك. ترا حالنى.

    سوريا يا نبض قلبيسوريا يا نبض قلبي13 gün önce
  • ياحرااام ..وكيف بدهم يعيشوا في هالبلد المنان هذا ؟

    sabber Al.Howitisabber Al.Howiti14 gün önce
  • الله يكون مع الجميع بعدين ليش كل يوم نسمع كلام خلص نروح وبلا كل يوم نسمع كلام مع انو مشكورى الدوله التركيه للاستضافه

    jasem Aliasjasem Alias14 gün önce
  • . . تعرفوا امنيتي شنو هي 💕 اتحداك تقراها 🤦‍♀️ ربي يفرج هم كل من ضغط زر لايك وشتراك 💕😊.

    زهراة رقاويه مجننتہٰهم『』ツزهراة رقاويه مجننتہٰهم『』ツ14 gün önce
  • ...

    ابو احمد حلبيابو احمد حلبي14 gün önce
  • اللهم لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه لك ازا مسكو واحد هويتو غير ولاية وشغلو كلو في اسطنبول اذا رجعو علي ولايتو منين رح يجيب مصرات للآجار يستأجر وشغلو لبين مايأمنو ولاهي مافكرو فيا حسبي الله ونعم الوكيل يارب مالنا غير يا أحن خلق البشر رحمنا برحمة من عند تغنينا فيا عن رحمة من سواك ياأرحم الراحمن

    Jdj JddjJdj Jddj14 gün önce
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي المتواجدين في تركيا من يريد أن يطلع إلى أوربا تهريب يحكي معي في هاد الفيديو طبعآ من دون أطفال يعني شباب أو نساء فقط دمتم بخير وشكرآ للجميع

    ماهر فخامه الاسم تكفيماهر فخامه الاسم تكفي14 gün önce
  • الله يستور

    Talal Azaz طلال اعزازTalal Azaz طلال اعزاز14 gün önce
  • ويلي ماعندو كملك شو بصير فيه خلي يطالعونا كملك منصير نظامين

    mostafa najjarmostafa najjar14 gün önce
    • اخي بقلولك روح ع غير محافظة في كمالك

      محمد وعبدو طراب mohamad in ABDOمحمد وعبدو طراب mohamad in ABDO13 gün önce
    • اي بربي صحيح بدن وراق وكمليك وماعم يعطو شو هل الحمير هي

      Mahmod FayadMahmod Fayad13 gün önce
  • كل هذه التصريحات للدعايه الانتخابيه الجميع يعلم ماتفعله المعارضه فلذلك هذه الخطوة مطلوبه

    nasser almadynasser almady14 gün önce
  • وانا بسأل الوزير يوجد الاف الافغان وباكستان والصومال الكل مخالف وليس عندهم جواز سفر ولا اذن عمل كلهم لصوص وقتله

    الحمد للهالحمد لله14 gün önce
    • صح والله لازم هدول يلي يترحلو

      Saad سعد Alsaleh الصالحSaad سعد Alsaleh الصالح12 gün önce
  • الشباب باسطنبول طغوا ومشاكلهم فاقت الحد عيب المثل بقول ياغريب كون أديب

    عمار الصقرعمار الصقر14 gün önce
  • اللهم اسالك النصر او الشهادة كاستشهاد البطل الساروت😭😭

    Kemal KemalKemal Kemal14 gün önce
  • اذا كانت هي التصريحات منشان الانتخابات وضمان الاصوات للعداله والتنميه والنيه انه ما رح يعملوا شي بعد الانتخابات ورح يضل الحال عل ماهو عليه فلا تستغربوا تصرفات من لاتراك شبه كارثيه... منها رفع سعر ايجارات البيوت وعدم تاجير البيوت.. ورفع قيمه ايجار المحلات..... واذا ماكانت هي التصريحات منشان الانتخابات فنشر دوريات وتفتيش وحملات امنيه شغله فاضيه لانه اسطنبول مدينه كبيره بشكل مو معقول ومن الصعب الامساك بالي ببالهن واساسا غالبيه بيقصدوا اسطنبول بحجه الشغل والحقيقه هي التوراي فيها سهل وضبط الامور صعب........ والحل عدم الاستفاده من خدمات المي والكهربا والغاز لكل كميلك مش من ذات الولايه وعدم تصديق عقود الايجار اذا صاحب الكميلك مش من ذات الولايه..... وكذالك المحلات والمدارس....... وهيك بيرجع كل مقيم ال ولايته الاساسيه..... وبلا حملات بلا تفتيش غالبيه السوريين بهي المواضيع كتله فوضى ولعي وحكي وعنتره..... واحتيال وتلاعب...... وقلنا غالبيه القصد هنن الي عم يبرورو ويرموها بعرض الحيط......

    عفراء قدسيعفراء قدسي14 gün önce
  • شو يعني مابيرضو يطالعونا كمالك وبدن يرحلونا لاني مخالفين شو هل حكي حسبي الله ونعم الوكيل 😔

    قطر ندىقطر ندى14 gün önce
  • سيد علاء بدي اتواصل معك خاص اذا ممكن ياريت

    وسام الخالديوسام الخالدي14 gün önce
    • وسام الخالدي اذا توصلت معااا خرج دلنا نتوصل معوا ضروروري منكن

      Ahmaed AlafesAhmaed Alafes13 gün önce
  • لك رحلونا منيح مسدقين عندكن دولة

    رنا العليرنا العلي14 gün önce
  • ولي مسلمين كمالكم خيو

    Sife AliSife Ali14 gün önce
  • شبعو الاتراك نهب ونصب وغنائم من سورية والسوريين قبحهم الله كانو هم طرف اساسي بدمار سورية ..شكيناهم الى الله

    حلم وردي ممكن يتحققحلم وردي ممكن يتحقق14 gün önce
    • مشان نبي سد تمك وحاج تعلك

      ابن سوريا الجريحاابن سوريا الجريحا13 gün önce
  • ههه طالعت كمليك من محل مافيو ولا سوري اذا بطلعوني بموا😁

    ALAA ALBADAViALAA ALBADAVi14 gün önce
  • يا شباب اذا في اذن نقل بتمنى تخبرونا

    Eyaz.kobanê.Eyaz.kobanê.14 gün önce
  • مافي بعقلن غير سوريين هاد اذا كان فيون عقل يروحو يلاحقو تجار لمخدرات لايرانيين والروس والشيشان

    Kaya KaradağKaya Karadağ14 gün önce
    • بكرا يطلعو مظاهرات في كوتاهيا ليروحلو العرب

      ريال مدريد باريس سان جيرمان مدريدريال مدريد باريس سان جيرمان مدريد3 gün önce
  • شكرت على التوضيح حسبي الله ونعمه الوكيل يا رب تفرج على الجميع

    Sarah Al-AhmadSarah Al-Ahmad14 gün önce
  • ماحد يقدر ع سوريين فورا يعملو احتلال 😂

    ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧيٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي14 gün önce
  • حكي فاضي 💪

    ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧيٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي14 gün önce
  • السلام عليكم انا من تونس وجيت 3 فيزا وبعدها خالفت سنه كم لازم ادفع غرامه بالمطار بدي اسافر

    Jdjd JdjdJdjd Jdjd14 gün önce
  • 🚕عاجل القاء القبض على سوري مرتاح نفسيآ 🛑🚥🤣🤣

    الكمندس المهيبالكمندس المهيب14 gün önce
  • شباب الي عندو كملاك ابيض قديم يرحلونو

    حسن عبدحسن عبد14 gün önce
    • لا يقتلونه ويمثلون بجثته

      الأسطورة عمادالأسطورة عماد10 gün önce
  • مو لحتى يكون تبصيم على الكملك بسطنبول لايوجد استخراخ للكملك نهائيآ على كل حال لاحول ولاقوة الا بالله

    أدهم الصوافأدهم الصواف14 gün önce
  • ولي بيصم ترحيل ورجع تهريب وهلق بارك بسطنبول مامعو لا كملك ولا شي 😁

    عبد المجيدعبد المجيد14 gün önce
    • 🚃الباص يستنا

      الكمندس المهيبالكمندس المهيب14 gün önce
  • سمعنا حكي كتير من هاد الحكي والله يفرج احسن شي

    ابّنَ الُدِوَلُة الُسِوَرَيـةابّنَ الُدِوَلُة الُسِوَرَيـة14 gün önce
  • أخي شو وضع يلي معو جواز وفات بفيزا ع اسطنبول بس ما معو كملك شو وضعو هاد

    Mmhammad XmanmwMmhammad Xmanmw14 gün önce
    • مو دخلت من البوابه ما يهم عادي

      محمد عساف عسافمحمد عساف عساف14 gün önce
تصريح هام لوزير الداخلية التركي يشمل قرارات تنفيذية يشمل ترحيل المخالفين في اسطنبول