شيخ تركي يوجه رسالة الى الاخوة الاتراك يدافع فيها عن السوريين بقوة \"

Bu mesaj Türk kardeşlerimize
شيخ تركي يوجه رسالة قاسية ينقد فيها بعض الاتراك الذين يطالبون السوريين بالمغادرة وزجهم بالحرب في سورياوصلنا الفيديو للقناة من الاخوة السوريين مطالبين بترجمته وقد قمنا بترجمة الفيديو بشكل اجمالي

görünümler
71,683

YORUMLAR

  • الله محييك الله لايوقعك بديق يا رب

    سميرة حورانيسميرة حوراني14 saatler önce
  • جزاك الله خيرا شيخنا الفاضل على كلامك الطيب بحق السوريين وجعله الله في ميران حسناتك انت والشعب التركي رمظان مبارك للجميع

    Mohamed Al MohamedMohamed Al Mohamed13 gün önce
  • התאריך שלנו הוא פלסטין😠

    jode jodejode jode15 gün önce
  • ياامترجم اعرف ترجم الكلام. منيح كلام الترجمه نصو غلط

    Hüseyin Abo AsraHüseyin Abo Asra15 gün önce
  • بارك الله. بهذا الشيخ. الجليل امؤمن. جزاك الله خيرا ياشيخ. هذه اخلاق المسلم الحق. انت شريف مثل رئيسك الطيب. اللهم احفظهم واحفظ بلادهم. كماحفظن ذكرك الحكيم

    raga khalafraga khalaf26 gün önce
  • السوري المهجر في البلاد العربية يمدح الشعوب العربية على حسن استقبالهم وأخلاقهم (باستثناء لبنان طبعا")ويشكو من ظلم وسوء معاملة الأنظمة والحكومات العربية. والمهجر في تركيا يمدح الحكومة التركية ويثني على حسن استقبالها وتعاملها ويشكو من عنصرية وسوء معاملة الشعب.!!!

    زيد الخيرزيد الخير26 gün önce
  • الله يقصف عمرك ياخنزير

    عمرخالد الشيخ بكورعمرخالد الشيخ بكور27 gün önce
  • في شعب تركي في شغلة انو مابحبو يشوفك انت احسن منون اذ بشوفك قاعد بي مطعم او شي بحسدوك واذ شافوك لبس لبس كوبس بقول زنكيل اش نعمل انا الي 5 سنين في تركيا بشتهي اشوف مو عنصرية الكل عنصرين

    عمر محمودعمر محمود28 gün önce
  • يعني بدك تقنعن انو هي من جديد هي انا شايف من تلات سنين حاج خرط وكذب لو بدون يسمعو هل حكي ويقتنع كانو قتنعو بي حيكو بس هي من تلات سنوات

    عمر محمودعمر محمود28 gün önce
  • تم

    ابو عدنان ابو عدنانابو عدنان ابو عدنان28 gün önce
  • ما شاء الله الله يحميك يا شيخ ويطول بعمرك يا رب

    Ahmed AhmedAhmed AhmedAylar önce
  • الله يجزيك الخير

    عبد عبدعبد عبدAylar önce
  • الله محيي اصلك وربنا يبارك فيك

    اسماعيل القادرياسماعيل القادريAylar önce
  • الله يحميك ياشيخنا

    اسماعيل القادرياسماعيل القادريAylar önce
  • بارك الله في اخوتنا الأتراك هم أصحاب فضل أكرمهم الله وجزاكم الله عنا كل خير

    يوسف منافيخييوسف منافيخيAylar önce
  • يا اخي ورده ما بتشكر ربيع الله يرضى عليك

    سيف المهند ابو دجانهسيف المهند ابو دجانهAylar önce
  • جزاه الله خيرا عن المسلمين

    منة الله الخالدمنة الله الخالدAylar önce
  • بارك الله فيك ياشيخ

    Muhannad SyMuhannad SyAylar önce
  • لحمار اردوغان

    احمد احمداحمد احمدAylar önce
  • جزاك الله خيرا اخي انت وهذا الشيخ الكريم

    YOSF YOSFYOSF YOSFAylar önce
  • يا نفس أقسمت لتنزلنه قد أجلب الأعداء وشدوا الرنه

    Mr.Faisal KhdeirMr.Faisal KhdeirAylar önce
  • لقد اباكني كلامه اللهم الطف بعبادك حسبي الله ونعم الوكيل هذا هو المسلم

    Fkskv VjvjbjFkskv VjvjbjAylar önce
  • بارك الله بي هاذا الشيخ العظيم

    يعقوب صورانيعقوب صورانAylar önce
  • بارك الله فيك

    mahmoud jalalmahmoud jalalAylar önce
  • الله ينصر دينو ودين الاسلام دين محمد

    Mohammad AmerMohammad AmerAylar önce
  • الله محيي اصلك يا ملك 😎

    طالب عزيزيطالب عزيزيAylar önce
  • الله يبارك فيكم يا اهل تركيا ويا رئيسهم الغالي الطيب اردوغان الله يبعد عنكم الشر والبلاء ويطرح فيكم الخير والبركة

    Muqla ArifMuqla ArifAylar önce
  • بارك الله فيك شيخ يتكلم بكل صراحه

    حسن عز الدين حيرانحسن عز الدين حيرانAylar önce
  • الله يبارك بالشيخ الكريم

    Hasan KayaHasan KayaAylar önce
  • الشيخ اذا يضل يحكي سنين طويلة ما حدا يرد عليه لأن العنصرية بدمهم وما رح يتغير شي....ساعة خير لما نرجع ع سورية ونخلص من هيك شعب خنزير

    petr checpetr checAylar önce
  • جزاه الله خيرهذاالشيخ التركي

    محمد الجعيديمحمد الجعيديAylar önce
  • جزى الله تعالى هذا الشيخ الجليل التركي عنا كل خير.على كلامه الطيب لدرء الفتنة بين الاخوة المسلمين العرب والاتراك.

    Mnmn MnmnmnMnmn MnmnmnAylar önce
  • تحية حب وأحترام من سوريا حلب (مارع) لاكل أخوة المسلمين في أنحاءالعالم 😙

    Mustafa NajjarMustafa NajjarAylar önce
  • المسلم السوري أخ لمسلم التركي الحمدلله على نعمة أسلام

    Mustafa NajjarMustafa NajjarAylar önce
  • الله يتفرج علئ سوريا والله صح ان عم خذ راتب 750 الير تركي والله العظيم

    السوريا الساحقالسوريا الساحقAylar önce
  • بارك الله فيك

    Ahmed neoAhmed neoAylar önce
  • ربي يجبر بخاطرك يا شيخ ويكتر من امثالك الله يفرجا علينا يا رب

    fnw fvnfnw fvnAylar önce
  • الله يبارك فيك والله ينتقم من امريكا اللعينه متاركه بلد عربي بحاله لاألعراق ولاسوريا ولاأي بلد اسلامي

    زهرة الجوريزهرة الجوريAylar önce
  • بارك الله ب ك وكثر الله مثلك شكر الله وشكرك وشكر الدوله لتركيا و اهلها

    فيصل الحمودفيصل الحمودAylar önce
  • 🇹🇷🇹🇷🇹🇷🇹🇷🇹🇷😍😍😍😍

    Amer FlahaAmer FlahaAylar önce
  • وليه السوريين ما يرجعوش بلدهم ويبنوها بدل ما هم باليين العالم

    Doctor KhalidDoctor Khalid2 aylar önce
  • اذا اكو شيعي بتركياء شريف خلي يطلع اشباه الرجال من اسطنبول لن اكو عراقين وسورين مع حترامي الزين جاي يوسوس لتركيا بنو شعب العراق جوعيه وسورين راح يسكنون بتركياء ويصيطرو على الشعب خلصو نساء ورجال الشيعه ونخلصكم من الحراك التركي الن تركياء احله بلد واني عراقي ودافع عن العراق وعن الذي يتبع دين محمد وعلي ابن أبي طالب عليه السلام ومافرق بين سني شيعي مسيحي اومن اي مسلم يحارب ذوله احثاله العراق الي انطو عرضهم ونطو الجواز حتى يستلم جواز السفر الاوربي

    الحق يقالالحق يقال2 aylar önce
  • كلامه كتير حلو الله يجزيه الخير بس هذ الشيخ سوري من حلب

    عبود عبودعبود عبود2 aylar önce
  • الم

    Ahmet AliAhmet Ali2 aylar önce
  • حاج شبعنا كذب

    Mohmad MohmadMohmad Mohmad2 aylar önce
  • اخخخ يا شيخ يريت شعب تركي يفهم هد لحكي/🤔الله يلعن ظلايم احسن شي

    القرد الأدلبيالقرد الأدلبي2 aylar önce
  • اااه حكيت يلي بقلوب السورين شكرا يا شيخنا الفاضل يعني نحن كتير مبسوطين تركنا بلدنا وبيوتنا وكل شي نملكه الله ينتقم من الظا لمين

    ابو شحودابو شحود2 aylar önce
  • 🇹🇷🇹🇷🇹🇷🇹🇷😍😍😍😍 الله واكبر

    شهباوي وفتخرشهباوي وفتخر4 aylar önce
  • كووسخواتكم بقلب بعض

    ꧁ꞢꜟꞤꞠꑑ ꞦꞨꞪꝌ꧂꧁ꞢꜟꞤꞠꑑ ꞦꞨꞪꝌ꧂4 aylar önce
  • يحمار هاد الفيديو من زمان كتير عبتحكي بفصحة كمان 😐😂 خليلي نسوانك 3 اهم شي قصير 😍💔

    عبودعبود4 aylar önce
  • تابع اخي الله يبارك فيك

    PUBG ARAB ببجي العربPUBG ARAB ببجي العرب4 aylar önce
  • انت لو انك شيخ ما شلت من لحيتك وتحب الجيش الحر لأنها لا يطبق شرع الله ورسوله تريدون دولة علمانية وديمقراطية لا نرضى الا خلافة إسلامية في كل أنحاء بلاد المسلمين وبأذن الله تعالى ترفع راية الدولة الإسلامية في القسطنطينية لله دركي يادولتي الحبيبة دولة الإسلام باقية باقية ان شاء الله تعالى مهما تكالبكم وحقدكم ورغم انوفكم والايام دول والحرب سجال فبقتاله تقوى وتشتد وبركها تزهر وتمتد

    مثنى فرحت عمريمثنى فرحت عمري4 aylar önce
  • فتنه

    أحمد أحمدأحمد أحمد4 aylar önce
  • ههههههه شلون يعني

    أحمد أحمدأحمد أحمد4 aylar önce
  • دكول خرا انت وشيخ عيري تبعك شوف العنصرية ضد الأكراد بعيونه

    Brin AliBrin Ali4 aylar önce
  • إذ شيخ ما يفوت سياسي الدين الإسلامي ما بلعالق بسياسي

    Alan AlanAlan Alan4 aylar önce
  • حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا شيخ انت بتعرف شو عم تحكي انت مو فاهم عا حالك اكيد ليش مبعوص من ال يبكي وال بككي خلي يبنو دوله انت شو مضايقك هههع

    كردي kurdiكردي kurdi4 aylar önce
  • هههههههههه

    gaon ganogaon gano4 aylar önce
  • كلمة حق أن الأتراك هم أفضل من استقبلوا الشعب السوري، والأهم من هيك لم يميزوا بين السوري المعارض أو المؤيد أو بين السوري العربي أو الكوردي، و من يقول عكس هذا الكلام هو كاذب

    dev devdev dev4 aylar önce
    • كسخت تركيا وابول بظقنو للشيخ

      ꧁ꞢꜟꞤꞠꑑ ꞦꞨꞪꝌ꧂꧁ꞢꜟꞤꞠꑑ ꞦꞨꞪꝌ꧂4 aylar önce
    • والله السوريين جاحدين للنعمة الا مارحم ربي ... والله متل الاتراك مافي معهشي في سوريين قليلين اصل موعاجبتن تركيا ولا ناسا لك منيح منا تركيا يلي لمتكن ايمتا ماشفت ناس سوريين بلاقيهن عم يحكو عالاتراك انن اغبيا ومابيفهمو و.... اعدين بحضنن وعم ينتفو بدقنن لو كنت انا رئيس تركيا لقلعن كلن لبرا لانو عنجد مابيستاهلو ومومبينة معن النعمة

      yaseminyasemin4 aylar önce
    • اقسم بالله لو لم تستقبلنا تركيا لكنا الان اموات على حدود الدول العربية ومع ذلك تجد الكثير من ابناء جلدتي لا تعجبهم تركيا كلامك حق تسلم ايدك

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • .

    شاب تزين بلحيتة للقاء ربةشاب تزين بلحيتة للقاء ربة4 aylar önce
  • كان عم يقول اجرة البيت ب اصطنبول 1000 يعني حيشا القارئين جيب الكلب مابيسكن بس اذا بتجيب رئيس التركي والرئيس السعودي بيبركو اذا ربطتهم احسن واحد تركي كمان هوي اسمه مريرت القاتل سفير الروسي المعي لايك

    منو عاتمنو عات4 aylar önce
  • اخ صبره ترجمة صحيحة بس فيها نقص بالترجمه مابعرف اذا انت مابدك ترجم بعض من الكلام يعني مثل ذاكر امريكا ومالك مترجمة

    Fayez MohammedFayez Mohammed4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV جزاك الله خير

      Fayez MohammedFayez Mohammed4 aylar önce
    • نعم اخي الغالي هو الشيخ كان كلامو سريع جدا لدرة ان كتابة الترجمة اطول من مدة الفيديو وخصوصا ان هناك كلمات وجمل كررها اكثر من مرة وكن قمت بترجمتها مرة واحدة فقط والسبب كما وضحت اشكرك للتنويه يا غالي لكن كنت مجبرا لان اكتب الجملة مرة بسبب سرعة الكلام مقارنة مع المدة

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • (استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه)

    اكرم الريمياكرم الريمي4 aylar önce
  • المقطع هاذ قديم كثير

    卐KROOS卐KROOS4 aylar önce
  • اي استاذ انا اعرف تركي و هاد الصوفي عم يقول انو هما داخلين من شان حدودهم مو مشان الشعب السوري خرابم البلد هما قبل الكفار

    سجودي العراقيسجودي العراقي4 aylar önce
  • اللهم انصر اردوغان على الحق

    جروح تآآآئهجروح تآآآئه4 aylar önce
  • الله يلعنك ويلعن امثالك ياخاين ويلعن كل شخص بيرفع هاد العلم العنصري .. تفووووو

    أسد تناريأسد تناري4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV هذا الاسم كي اثرثر على امثالك وعلى من حفروا قبورهم بإيديهم .. قال الشاعر من يقوم بنصف ثورة كأنه يحفر قبره بيده ... وأنتم قمتوا بنفس العمل يا أحفاد أبي جهل .... وكمان مرة تانية ... تفووووووووووووووووووووووووووو .

      أسد تناريأسد تناري4 aylar önce
    • فخامة اسمك تدل على تربيتك فلا حرج ثررثر كما تشاء

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • مني هالجحش

    فكر واستمتعفكر واستمتع4 aylar önce
  • انتم من شوهتم شرع والعقيدة انتم نحن قوم اعزنا الله بلاسلام فصعدنا ذروته سنام الاسلام و هيا الجهاد في سبيله انتم خرجتم لكي تنذلون لان من ترك الجهاد اذله الله تعالى

    محمود العزبةمحمود العزبة4 aylar önce
  • ولقد ظن الاغبياء وعتقد الحقراء وجزم سفهاء بأن الدولة الاسلامية زائلة الى الفناء لا ولذي بصت الارض و رفع سماء بأن الجهاد باقن بهاذه الامة الى يوم البعث و الجزاء

    محمود العزبةمحمود العزبة4 aylar önce
  • باقية بأذن الله الى قيام ساعة

    محمود العزبةمحمود العزبة4 aylar önce
  • حسبي الله عليكم انت هو هذا صوفي لعين

    محمود العزبةمحمود العزبة4 aylar önce
  • جزاك الله كل خير الله يبارك فبك ياشيخ❤☝️

    الزلزال السوريالزلزال السوري4 aylar önce
  • الترجمة غلط☆☆

    abood khdrabood khdr4 aylar önce
  • اقسم بالله انا شب وخنقتني العبره ع حال السوريين والله يفرجها بس برد قلبي الله يجزي الجنه ♥

    شـــوايا . تيوبشـــوايا . تيوب4 aylar önce
  • ترجمه ناقصه وفيها اخطاء

    فيديوهات دينيهفيديوهات دينيه4 aylar önce
    • انتي واحد ناقص متل ماقلت انتي

      Aaaaا AaaaAaaaا AaaaAylar önce
  • والله يا شيخي شفنا ضلم بسوريا واجينا هنا شفنا ذل واكلو حقنا ما نقول قير حسبي الله ونعم الوكيل الحمدلله على كل حال

    مهيد آإآلدمشقيمهيد آإآلدمشقي4 aylar önce
  • تركيا الدوله الرابعه بلعنصريه ماعندهم اسلام ولاشي واردوغان يضحك علينا معا علاقات مع ايران وروسيا التي تقتل الشعب السوري حسبنا الله ونعم الوكيل مافي الا الله هو الي ينصرنا🤐🤐😟🤐🤐

    بودبك Yassrبودبك Yassr4 aylar önce
  • والله ماحدا بحب السوري وكل الناس شمتت فينا اليس رئيسكم من فتن بل الناس وقال من البداية لم اقف مكتوف الايدي خربت سوريا ولسه مكتف الايدي لماذا لم يدافع عن الناس التي تقتل بل براميل والكيماوي اليسو مسلمين اطفال تموت وتدبح لاانهم مسلمين سنة وين الحاكم ولي يخاف على عرض الاسلام كس خواتكن كلكن اخوات قحبه معامل حلب جوا تركيا واصحابها تشتغل اجاره بتركيا هاد ماله ظلم بظلم كس الذ باعكن وكس اخت الي اشتري من الي باع ماراحت غير عل الدرويش

    feras attoukferas attouk4 aylar önce
  • تعالو لارض الواقع بتلاقو هذا الشيخ مرتو وبناتو بلاقرعة ولبس اوربي من بوافقني

    سعد عبدسعد عبد4 aylar önce
    • لك بدال ما تتشكروا

      Ahmad SallhAhmad SallhAylar önce
  • شكرا الك..رجاء اشتركو بقناتي💋 .. trvision.net/detail/video-CK-tGTUjy8M.html

    انس الحمصيانس الحمصي4 aylar önce
  • انا رسالتي لا السوريين يا اخواتي المتل بقول يا غريب خليك اديب احترمو حالكم عاد اقسم بالله اذا رحلونا بدك تقعد بحلب و يرجع بشار يضرب اي هاد حل يعني الله يهديكم يا اخوان

    ابن حومص حومصابن حومص حومص4 aylar önce
    • +yasemin امين يارب انتي من وين

      ابن حومص حومصابن حومص حومص4 aylar önce
    • +ابن حومص حومص فعلا الله يهدين.... أمين

      yaseminyasemin4 aylar önce
    • +yasemin الله يهدين يا اختي حسبنا الله ونهم الوكيل الله يفرجها

      ابن حومص حومصابن حومص حومص4 aylar önce
    • والله السوريين مابيتربو(الا من رحم ربي) لحتى يقعو شك ع روسن، محدا عاجبو تركيا ولا ناس تركيا عأساس هني ملايكة،، المتل بيقول : أضرب من البساس وبيحكو عالناس شو بدك تعمل مع هيك عالم مومبينة المنيحة معن

      yaseminyasemin4 aylar önce
  • بحب قلك الترجمه غلاط كلها تقريبن

    تا اييبتا اييب4 aylar önce
  • ياريت كل الناس متلك والله كنا بخير

    ꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂4 aylar önce
  • كلاب بتحب كلاب. يا بني ادم. لا تثقو ب كر. كردوغان

    yaser yaseryaser yaser4 aylar önce
    • منثق بأختك بس ههه

      عبدالحميد الزيتانيعبدالحميد الزيتاني4 aylar önce
  • عند الله يجتمع الخصوم يا من تفترون عل مسلمين

    ٱٱوہٰ۫ےۛـِرھٱن٭ۦۧ ٱٱلادلہٰ۫ےۛـِبہٰ۫ےۛـِي٭ۦۧٱٱوہٰ۫ےۛـِرھٱن٭ۦۧ ٱٱلادلہٰ۫ےۛـِبہٰ۫ےۛـِي٭ۦۧ4 aylar önce
  • الله يجزيك كل الخير انتا ويلي بعتلك الفيديو يا رب احلا تحي من علي من الحسكه من نص اضنه حيكم الله اخوتنا

    Hdud Dju2Hdud Dju24 aylar önce
  • الله يحمي تركيا ورايسا رجب طيب اردوغان ويجعل نصر على يدو

    Haled haledHaled haled4 aylar önce
  • trvision.net/detail/video-3I925Qz-brE.html

    علي مرسالعلي مرسال4 aylar önce
  • trvision.net/detail/video-3I925Qz-brE.html

    علي مرسالعلي مرسال4 aylar önce
  • trvision.net/detail/video-3I925Qz-brE.html

    علي مرسالعلي مرسال4 aylar önce
  • trvision.net/detail/video-3I925Qz-brE.html

    علي مرسالعلي مرسال4 aylar önce
  • اي اي شفنا 😂😂😂🙄🙄

    كردي وراسي بالعاليكردي وراسي بالعالي4 aylar önce
  • استاذي الكريم الشيخ كلامو جميل بس مع احترامي الك في عندك شوية خطأ بالترجمة

    Özgür MehmetÖzgür Mehmet4 aylar önce
  • سنه سوريا لازم يفيقو كل سنه دول ميتمسخرو ع سنه سوريا سنه تركيا بكرهوكم سنه الاردن بهتكو بعرضكم ويتمسخرو عليكم وبلبنان ميتمسخرو عليكم وسنه خليج هههههههههههه حيج بقا لافي ثوره ولا شي في انكم عباره عن دمى بايدي دول من ايمت سنه يحبون بعضهم؟ يقتلون بعضهم بملاييين عبر الازمنه

    hasan Khhasan Kh4 aylar önce
  • هاي اول مره بشوف وبسمع تركي يحب السوريين ويدافع عنهم 1 ب اللف لاتلاقي شخص مثله

    مضر ابوعبداللهمضر ابوعبدالله4 aylar önce
  • والله رائع وا كلامو صح انا كردي ماني بي كي كي

    منوعات انميمنوعات انمي4 aylar önce
  • كس امك علا اكبار شيخ تركي

    rubor 1998rubor 19984 aylar önce
  • المسلمين في توادهم وتراحهم كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الاجزاء بالسهر والحمى، او كما قال رسول الله وقال ان الامام جنة يتقى به ويقاتل من ورائه، ،،،،الامام يرفع الخلاف فيا امة الاسلام اعملوا لاقامة الدين باقامة دولة تطبق شرع الله ،فهل انتم مجيبون، ،،،وان احكم بينهم بما انزل الله ولا تتبع اهوائهم وحذرهم ان يفتنوك عن بعض ما انزل الله اليك، ،،،

    نور القمرنور القمر4 aylar önce
  • ااخ بس لوفي منك 2والله عيوني دمعت من حكيوو

    اذلبي ازعر فلاذلبي ازعر فل4 aylar önce
شيخ تركي يوجه رسالة الى الاخوة الاتراك يدافع فيها عن السوريين بقوة \"