طقطقة على اللي يطقطقو عليا ! | ليش يسبوني ؟

الفيديو السابق : trvision.net/detail/video-PsCngMublO4.html
للأعلانات :-
for ads : hanody4business@gmail.com

تابعني على سناب شات : hanody_awesome
تابعني على تويتر : twitter.com/Hanody_Awesome
تابعني على الانستقرام : instagram.com/Hanody_Awesome

● i don't have the credits for the songs/music in this video ●

للأعلانات :-
for ads : hanody4business@gmail.com

Herunterladen

YORUMLAR

  • يخييي قراءتكك مرهه تضحكك😭😭😭! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

    –ghadeer.–ghadeer.7 gün önce
  • جعل الله كل الناس مثل صراحتك

    تبارك حسنتبارك حسن8 gün önce
  • 😂😂😂😂😂😂 قسم بالله طقطقه اليمه جهنميه

    Meme AlsakkafMeme Alsakkaf11 gün önce
  • شخصيوو 8:01

    Noor vuNoor vu13 gün önce
  • ٩:٣٨ لو سمحت 😂😂😂

    no nono no15 gün önce
  • 5:04معلمة العربي بعد ما تشوف النص اللي كتبتو 😂

    hagar asaklyhagar asakly16 gün önce
  • 4:55لما ضميري الدراسي اللي هلكني يشوف نتايجي لان بعد ما طنشته 😂😂😂

    hagar asaklyhagar asakly16 gün önce
  • كفووو ردك روعه 😂👍🏻

    Mika .04Mika .0416 gün önce
  • ادري ان التعليق مره بدري بس اتمنى انك تخفف الاضاءه شوي عشان يصير المقطع واضح

    show and tellshow and tell19 gün önce
  • هنودي اوسم بسبب هاذي التعليقات - اللغة العربية قاعدة تصيح بالزاوية -

    نتلي شرفنتلي شرف29 gün önce
  • ما حسيتوا شعار القناة اللي منور ورا كأنه العلامة ذي؟ ⛔ 🌚

    عثمان الزبيريعثمان الزبيريAylar önce
  • موتني ضحك😂😂😂

    حطام hattamحطام hattam2 aylar önce
  • اسسسسسسسسسسسستمر........🤨؟😂😍اححلى يوتيوبر😂😍

    عاشقق الياباني_511عاشقق الياباني_5113 aylar önce
  • يارب ارزق هاذي أناس كتب املأ ودروس مجانيه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    ShaTha Al-MutairiShaTha Al-Mutairi3 aylar önce
  • 9:38 عدتها الف مرة 😂😂😭😭

    min emiliamin emilia3 aylar önce
  • ~ا~

    لول لوللول لول3 aylar önce
  • اكثر مقطع ضحكني وربي😭😭😂

    شهدعبدالعزيز.شهدعبدالعزيز.3 aylar önce
  • هاني تعني عادي بالمغربية

    Rowah oussamaRowah oussama3 aylar önce
  • والله فيديوهاتك حلوه مدري على ايش يكرهوك

    uwuuwu3 aylar önce
  • صراحه انا وياك ما اداني هاي البنت مدري ع شو حبوها وانه متابعينها اكثر عنك ترا م يخص والمهم اول م شفت فيد لك صراحه حبيت اسلوبك وانته كيوت 💕

    llhanoofll lllhanoofll l3 aylar önce
  • لو انت رجال اقرأ التعليقات الي طقطقت فيها عله سعودي ريبورترز 🙄😌

    اسراء ريبورترزاسراء ريبورترز3 aylar önce
    • انا من الربرتز👳👳👳👳🍍🍍🍍🍍🍍🍍🍍🍍🍍 هو ماطقطق عليهم كل واحد ورأيه😃 وانا اوسميه😇 ومن القافله🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪

      月ムーン女の子月ムーン女の子3 aylar önce
  • مبرد قلبك .. فكرت انا الوحيدة ذو قلب بارد ♥♥

    Lina QabbaniLina Qabbani3 aylar önce
  • الله يسعدك ياشيخ وربي احسن يوتيوبر متتتتت وانا اشوف الفيديو 😂😂😂😂

    Qamar 55Qamar 553 aylar önce
  • هههههههههههه اسمك هاني من كتبه والله فطست ضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂 علئ فكره هنودي انت افضل يوتيوبر عندي

    هنري- المجنونهنري- المجنون4 aylar önce
  • الا اقول حمدلله انك ما مت حاليا انت الشخص الوحيد اللي يخليني اضحك من قلبب استمر لا تخلي احد يوقف بطريقك 🙂💙

    Loshy. AwesomeLoshy. Awesome4 aylar önce
  • احمم بقولك شي بحكم اني بتابع مقاطعك من مدة طويلة.. "ترا محتواك ممتاز على قولت لفل ماكس.. بس هذول الناس متعودين على مقاطع و وشيلات و مسلسلات خايسة مثل شباب البومب أصلا من كلامهم تعرفهم .. الزبدة لا تقرا تعليقات ناس زبالة نفسهم .. انت إنسان ناجح و مايحتاج انا اعلمك هذا الشئ .. ركز بس على محتواك + ركز على مستقبلك سواء دراسة او غيره" اسحب الف على ناس تافين ما يسووا شي غير انهم ياذوا غيرهم فاضين بس بالتجريح و روح امن مستقبلك وحياتك هذي نصيحة من أختك سارة

    Sara GamSara Gam4 aylar önce
  • ألي بيعلق لازم يتأكد من الإملاء⌘⌘☺☻.

    The QueenThe Queen4 aylar önce
  • اتمنى اتبطل تكول اوكي لان 99بالمية اوكيه او 1 بالميه كلام😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Asil karemAsil karem4 aylar önce
  • ياخي احب مقدمتك مرررررههههه😂😂💕💕

    وجد عماروجد عمار4 aylar önce
  • اخر تعليق😂😂🤦🏻‍♀️🙆🏻‍♀️

    Hams AlahmaryHams Alahmary4 aylar önce
  • Am i the only one that has a crush on him??

    Majd MahdiMajd Mahdi4 aylar önce
    • @Ran 9 lol SAME

      Majd MahdiMajd Mahdi4 aylar önce
    • I THOUGHT I WAS THE ONLY ONE

      Ran 9Ran 94 aylar önce
  • متتتت ع الحلقه خطيره 😂😂😂

    Reham YaoReham Yao4 aylar önce
  • الي يقولك جودة خايسه و قناتك خايسة قلهم محد طلب رايك .

    Hamda MohammadHamda Mohammad4 aylar önce
  • العنم الملحجه

    qi.rr1qi.rr14 aylar önce
  • تصحيح ** هاذا علشان هنودي لايعطيني كتاب الاملاء امزح لاتزعل♥️😂

    Zooz 1020Zooz 10204 aylar önce
  • مادري ليش في ناس تكره الكائن اللطيف هاءا والله اني احبههه💕واستمر ولاتسمع كلام واعتبره كالجدار المكسور♥️

    Zooz 1020Zooz 10204 aylar önce
  • صراحة للي يسبوا اش تستفيد ولله انك يا هنودي اوسم احلى يوتيوبر وحلى قناة استممممر

    toleen khaledtoleen khaled5 aylar önce
  • يويلي متتتتتتتت اكتر فيد ضحكني

    رانيا يوسفرانيا يوسف5 aylar önce
  • كانه سيري.

    رانيا يوسفرانيا يوسف5 aylar önce
  • 4:05 طبعاااا انا هنا انصرعت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Harry StaylsHarry Stayls5 aylar önce
  • طريقه نطقه لكلامهم يضحك 😭😭😭

    Harry StaylsHarry Stayls5 aylar önce
  • واضح انهم بزران 😂😂

    saja al_mosawysaja al_mosawy5 aylar önce
  • احبك

    عبدالوهاب الشهرانيعبدالوهاب الشهراني5 aylar önce
  • لا هذولم كلاب تنبح وحميير تجاهل الحمير تصبح الامير

    كاجومي_ 88كاجومي_ 885 aylar önce
  • أين انتي يا بزر ونه هاه يازقهlmeelya shaya

    كاجومي_ 88كاجومي_ 885 aylar önce
  • بوممم جلد😂😂😂😂😂😂استمر يا مبدع فايتينغ😊

    BTS ARMEBTS ARME5 aylar önce
  • شكله خلصت كتب الإملاء بالله اطلب 😂😂😂😂

    Raid ZainRaid Zain5 aylar önce
  • يحاولون انهم يزبدون لك بس ف النهايه ينقلب السحر على الساحر😂😂💔

    7. Killer7. Killer6 aylar önce
  • وش وضعهم اللي مايعرفون يسبوون 😂😂😂😂😂😁😁😁😁😁😁😁

    ريتاج الزهرانيريتاج الزهراني6 aylar önce
  • احلى حلقه تضححكك

    ريتاج الزهرانيريتاج الزهراني6 aylar önce
  • ياخي لما تقرا التعليقات تضحك 😂😂😂 المهم ماعليك من اللي يسبوون

    ريتاج الزهرانيريتاج الزهراني6 aylar önce
  • 8:54هههههه الو كيفك حبي هههههههههه

    RDX 454RDX 4546 aylar önce
  • 😂😂😂😂😂😂😂 اللغه العربية في خطر يا جماعه

    Amal 94Amal 946 aylar önce
  • اخر تعليق يفطس تقدر تقزل مدري ايش😂😂😂😂😂😂-dying-

    Basma SaleemBasma Saleem6 aylar önce
  • الله يسعدك والله تضحك 😂😂😂😂 كمل 😂😂😂❤️

    Lujan AlharbiLujan Alharbi6 aylar önce
  • والله فيديو خطير 😂😂😂

    sara elfadeelsara elfadeel6 aylar önce
  • ممكن احد يتبرعلي بمعدة لان معدتي انفجرت من الضحك🤣

    عسولة / زوجي جيمينعسولة / زوجي جيمين6 aylar önce
  • صرت أخاف أكتب تعليق ويطقطك عيه

    رحاب عبداللهرحاب عبدالله7 aylar önce
  • الله يسعدك من زمان ماضحكت زي كذا 😂💜

    AmalAmal7 aylar önce
  • يقول المثل من سبك حبك 😈😈😉

    Weed TayashWeed Tayash7 aylar önce
  • انا من الناس الي استمتعت انك علقت على نارين لانو منجد محتواها اهبل ورقصها اهبل 😂😂💔.

    إيلاف الشريف74.إيلاف الشريف74.7 aylar önce
  • 2:36 بموتتت

    rere7 aylar önce
  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

    reesrees7 aylar önce
  • انت بطل استمر😂😂😂🥀🖤

    Haneen IbrahimHaneen Ibrahim7 aylar önce
  • بتجنن هنودي 💙

    ميمي ميموميمي ميمو7 aylar önce
  • 4:08 متت😂😂😂😂😂

    fola fofofola fofo7 aylar önce
  • لمن تغير صوتك بالتكليج يطلع زي صوت باري

    azoz 0134azoz 01347 aylar önce
  • تجنننننن هههههههههههههههههههه

    Svojk 4Svojk 47 aylar önce
  • يا رجل ما يحتاج ترد عليهم يعني عادي الواحد يخسر نعاله ☺️☺️

    lovely girl.33lovely girl.337 aylar önce
  • *4:08** ههههههههه مت ضحك 😂😂😂😂😂😂😂*

    سيليا dylerسيليا dyler7 aylar önce
طقطقة على اللي يطقطقو عليا ! | ليش يسبوني ؟