عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام

مقطع من مسلسل #عطر_الشام
الحلقة رقم 15
*أبطال هذا المسلسل*
رشيد عساف
سلمى المصري
صباح الجزائري
وائل رمضان
فادية خطاب
وفاء موصللي
امارات رزق
رنا الابيض
ليليا الاطرش
زهير رمضان
رضوان عقيلي
نادين
علاء قاسم
يزن خليل
سليم صبري
فايز قزق
نجاح سفكوني
علي كريم
سوسن ميخائيل
امانة والي
حسام تحسين بك
عبد الرحمن ابو قاسم
حسام عيد
يحيى بيازي
كفاح القوص
شاهد أقوى وأفضل المقاطع عبر قناتنا وبالمجان
بدعمكم نكبر لاتنسا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد
#معلومات_المسلسل_في_الوصف

Herunterladen

YORUMLAR

  • شو مالها سلمى المصري مش عارفة تحكي

    Noor AlmasoodiNoor Almasoodi6 saatler önce
  • مسلسل حلو

    اسلام حسيناسلام حسين9 saatler önce
  • اش هذا جواري مو زوجات🤔

    Reem MmmmReem Mmmm9 saatler önce
  • نه عراقي بس هاذا السوال لو سمحت. 😶

    مسار مسارمسار مسار14 saatler önce
  • يا حرام كاملة ما بتنزل غير علا ضرة

    غدار يازمنغدار يازمن19 saatler önce
  • الله ينتقم من كداس ومن رجالها 😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠

    وليد خالدوليد خالد19 saatler önce
  • شخصيت شهيره مثل شخصيت ام عصام الباب الحاره 😌

    بنين بنوتهبنين بنوتهGün önce
  • 😎🎧🤭❤👄💋✌😘

    Hamaad 78 Hamoaad7Hamaad 78 Hamoaad7Gün önce
  • يلي يحب الرسول يحط ليك

    Hamaad 78 Hamoaad7Hamaad 78 Hamoaad7Gün önce
  • ههههههههه ايولي الضرايل كل وحده تقول لاثانيه قووومي ههههههههه الي يشوف تعليقي لايك وشتراك فدوووه

    اڶڛڣٱح ּا̍ڶــڕڦــٰٱ̍ۉۑْۧاڶڛڣٱح ּا̍ڶــڕڦــٰٱ̍ۉۑْۧ2 gün önce
    • 😓😓😓😒😒😒🤔🤔🤔🤔🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄🍉

      حسين الجمعةحسين الجمعة2 gün önce
  • 😮😮😮

    احمد نعيم Ahmedاحمد نعيم Ahmed2 gün önce
  • هوة حب مانع حمل و يا رب سامحني شكو مسوية جريمة مثلا😒 كبر والله كبر😒

    سلطانة على عرش قلبةسلطانة على عرش قلبة3 gün önce
  • ىثىام

    Hsgghri HsghfijHsgghri Hsghfij3 gün önce
  • والله انا بحسد العكيد ثلاث كيكات عنده وانا حتى دجاجه مالقيت حسبي الله بس

    علي مصلحعلي مصلح3 gün önce
  • بس هاد أحلا من كون😍😍

    Fbdbv NnbdbdFbdbv Nnbdbd3 gün önce
  • م

    عراق العراقعراق العراق4 gün önce
  • ك

    عراق العراقعراق العراق4 gün önce
  • م

    عراق العراقعراق العراق4 gün önce
  • ههههههههههههههههههههههههههههههه فوزيه كذا يا

    ابو ماجدابو ماجد4 gün önce
    • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣

      ابو ماجدابو ماجد4 gün önce
  • فوزيه.حلوه.بلبس.الاحمر.يعيني.عليك.ياحمر

    محمد عثمانمحمد عثمان4 gün önce
  • اليحب النبي صلى الله عليه وسلم يحط لايك

    ابو علي حبيبيابو علي حبيبي4 gün önce
  • اول شي اسمه حمل مو حبل

    فهد الشمريفهد الشمري4 gün önce
  • انا اريد اقول شغلة الى الفنان رشيد عساف عصبيتو خلي يخففها

    قاسم السيابقاسم السياب4 gün önce
  • انا بحب امرات رزق بس مو فوزية

    SANA HAMOUSANA HAMOU4 gün önce
  • فوزيه خبيثه كتير

    لين الصانعلين الصانع4 gün önce
  • قحبة

    محمد الاحمدمحمد الاحمد5 gün önce
  • حلو

    Ranoo RawwaRanoo Rawwa5 gün önce
  • دعواتكم حبايب بل نجح دعوه الغريب مستجابه

    اناقه فتاهاناقه فتاه5 gün önce
  • انته لا بيك حض كاتمشر هذه

    بنوتهہ گيوتبنوتهہ گيوت5 gün önce
  • ليش مطيعه وكامله دائما واكفات سوه وفوزيه ابوحده

    ود ودود ود5 gün önce
  • ياذا الجلال والاكرام اكرمني ادعولي بالحبل

    معشوقت عباسمعشوقت عباس5 gün önce
  • عندما احزن اغني!! فأكتشف ان صوتي اسوء من مشاكلي😳 ف أبتسم😂😄 صباحكم أبتسامة لاتفارق محياكم احبتي الافاضل😊🌹🌹🌹

    متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينياتمتمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات5 gün önce
    • @جلنار علي عيونج الحلوه غلا

      متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينياتمتمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات5 gün önce
    • هههههه حلوه هي

      جلنار عليجلنار علي5 gün önce
  • :-) :-) :-) ط💋😨😰😱👌✌👍😤

    علي احمدعلي احمد6 gün önce
  • الله يفرج

    علي احمدعلي احمد6 gün önce
    • يا الله

      علي احمدعلي احمد6 gün önce
  • دعولي انجح☺

    Rawya dorghamRawya dorgham6 gün önce
  • ههههه بلكي مابده ولاد😆

    MOFB MOFBMOFB MOFB6 gün önce
  • ممكن شتركو في هذا قناة ارجوكم trvision.net/pass/UCt1CUECYxI_q9Nfu5W_U_XA

    زهرة جوريزهرة جوري6 gün önce
  • تستهلللل😘

    Intesar AliIntesar Ali6 gün önce
  • هذو مو زوجات جاريات ايش هذا

    Loka SdofLoka Sdof6 gün önce
  • عالجتهم زين لو لا😁😁

    امير الوردامير الورد7 gün önce
    • نازوك لهجة سورية

      دلوعة وبسدلوعة وبس4 gün önce
  • ههههههههه

    امل حياتيامل حياتي7 gün önce
  • اللهم اجعلهه بردن وسلاما على بلد سوريه الشقيقه أختكم من العراق

    ايت وبايت وب7 gün önce
  • ايش هالتفاهة ؟

    sara soquisara soqui7 gün önce
  • كثر خير كداس لي جابلك طفل ياواحد المخصي

    ahmed labedahmed labed7 gün önce
  • الي بيحب مطيعه و كامله و شهيره يحط لايك

    حسوني السيد السيدحسوني السيد السيد7 gün önce
  • يعني بالله علي هسه هوه ثنين مايجيبن جهال وهيه لوحيده الي ولده يطبه مرض

    ندو وندو و7 gün önce
  • اخ فوزيه

    محمد حميدمحمد حميد7 gün önce
  • شكد اكره العمه والحمايه 🤪

    كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآكۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ7 gün önce
    • @Lirya Chan 😂😂 لا احنه حبابات

      كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآكۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ2 gün önce
    • هههههه وانتن الكنانين بنات حرام 😂😂😂😂 وبتخربن لبيوت متل فوزيه

      Lirya ChanLirya Chan7 gün önce
  • مسلسل زبالة ، النساء عبيد

    احمد احمداحمد احمد7 gün önce
  • منزوج ثلاث نسوان وماعم يحبلوا ، يعني هو مابيجيب ولاد ، كيف كانو يفكروا انو العقم دايما من المرأة

    احمد احمداحمد احمد7 gün önce
    • @سلطان الغرام ما انصحك اتابعة سخيف وايد والمخرج هندي بعد مسلسل فاشل صراحة

      كويتي 7كويتي 74 gün önce
    • @كويتي 7 اهاا ماادري متابع جديد للمسلسل

      سلطان الغرامسلطان الغرام4 gün önce
    • @سلطان الغرام الولد من كداس مو من ابو عامر

      كويتي 7كويتي 75 gün önce
    • لانو عندو ولد من فوزيه 🤔🤔

      سلطان الغرامسلطان الغرام7 gün önce
  • ت

    JORY ___jJORY ___j8 gün önce
  • مركب الضراير سار و مركب السلايف حار و غار*^.

    Memo MoradMemo Morad8 gün önce
  • مانتبهتو انو الكيس تغير وكانو الدهبات ٥٠ دهبه صارو ٢٠

    روان سرمانيروان سرماني8 gün önce
    • هههههههههه

      Hfnsd HshsjsHfnsd Hshsjs6 gün önce
  • كس اختكم على اخت عاداتكم لمرأة عندكم بتعاملوها معاملة لخدامي ياولاد شرموطة

    taisir almsalmataisir almsalma8 gün önce
  • أكتر ممثل أو ممثلة قريب ع قلبك

    يوسف يوسف youseef youseefيوسف يوسف youseef youseef8 gün önce
    • كاريس بشار و سلافه معمار 😍😍😍

      الاء كريمالاء كريم6 gün önce
  • الحلقه شقد بليز حدا يرد

    حبيبة ابو دمار جودحبيبة ابو دمار جود8 gün önce
  • هي ولا حبيبتي كان مبين انه هاي الست فوزيه خايفه عن الجمال اذا الطبخ في البيت ولك شو هذا والله هيك شيء انا معكم وبعدين اذا للصغار بحضر ولك شو بيصير فيهم انتم ما عندكم ولا حياه انتبهوا لكلامكم وانت مسلسلاتكم لانه ما حدا يتابعك نتابعكم

    Elene BleibelElene Bleibel8 gün önce
  • عالج روحك بالاول مو تعالج نسوانك

    Zainab1998 AltimimyZainab1998 Altimimy8 gün önce
  • مسلسل تافه بالزو يخلون فوزية اتصير كحبة بس عليها خوش جسم يعني مال .... 😂

    Hussain AliHussain Ali8 gün önce
    • @امير الورد ايي والله😂😂

      Hussain AliHussain Ali6 gün önce
    • ن😜ي🤣ج😂

      امير الوردامير الورد7 gün önce
  • سهل التفاهات ،قال الزوجة بتقبل ايد زوجها !!!

    Nur ayosNur ayos8 gün önce
  • 80 فى المءة يحملون و يستعملون الاقراص المانعة لولدة الاغلبية الشباب بناة تحمل الاقراص مثل الهاتف .الزنا .

    Mimon MbrMimon Mbr8 gün önce
  • الي شاف تعليقي يفوت عقناتي ويتفرج عليها وازا عجبتكن لاتسوا تشتركو بالقناة ومردودة😗😍

    احلا تشكيلاتاحلا تشكيلات8 gün önce
  • اول مرة اشوف هيج مسلسل شامي كلو عيب😕😕😩

    عاشقة الماضيعاشقة الماضي8 gün önce
  • احله مسلسلتين باب الحاره وعطر الشام

    علي عليعلي علي8 gün önce
  • احلا المسلسلات السورية عطر الشام. باب الحارة زنود الست الخربة😂

    ملوك الحب و الغرامملوك الحب و الغرام8 gün önce
  • اقجز

    مناف ضرغاممناف ضرغام8 gün önce
  • انشالله ادوس طريق الجنه اذا ادوس لايك

    ساره كيتارساره كيتار9 gün önce
  • هل اجد١٠٠٠ شخص يذكر الله ويستغفر الله ويصلي ع النبي محمد صلى الله عليه وسلم !!؟

    lafi alhazmilafi alhazmi9 gün önce
    • طالب ١

      غيث بكورغيث بكور8 gün önce
  • حلو

    LAMA KAKAALAMA KAKAA9 gün önce
  • اضافه انستاmu__19x

    جوج جوجهجوج جوجه9 gün önce
  • ههههههههههه ي كثر الدعاوي عليها. مسكينه

    بك ونبك ون9 gün önce
  • هلق لشفتالحكي منالمال سورة

    خالدفرج خالدفرجخالدفرج خالدفرج9 gün önce
  • اا

    ابراهيم ابراهيمابراهيم ابراهيم9 gün önce
  • ضرير كمله ومطيعة خدمين 👧👸

    احمد حسن علياحمد حسن علي9 gün önce
  • ههههه مركب الضرير سار ومركب السليف غار

    حنين القلب حنين الاشواقحنين القلب حنين الاشواق9 gün önce
  • شهيرة قالت المثل غلط

    عطر الوردعطر الورد9 gün önce
  • مشهد مقرف جداً 😏😏😏😏

    فهد العليفهد العلي9 gün önce
  • اخبث 3 أشخاص في المسلسل فوزية وام سعيد وكداس * إلي يكرهم يضغط لايك

    Rfrf RfrfRfrf Rfrf9 gün önce
  • ههههههههههه والله اني اضحك من اشوف هيج مشهد هيه بعد ياهيه الي اتخاف من زوجهه بال١٠٠٠٠ وحده تلكونهه اتخاف شوهسه السان بالسان ههههههههه

    حوريه بغداديهحوريه بغداديه9 gün önce
  • مين عم يبكي ع احوال سورية 😢😢😭😭

    didd dufdgdidd dufdg9 gün önce
  • شهيره مستفزه ومقرفه

    زمان شينزمان شين9 gün önce
  • متبمىفنيت

    ابو ثروتابو ثروت9 gün önce
  • اللي يقولون ان المسلسل يسيء لصورة المرأة ويستعبد الانثى وما الى ذلك. المسلسل يصور حقبة زمنية معينة كانت تصير فيها هالاشياء ومانقدر ننكرها، واذا غيروا بالسيناريو بيكونو كذبو وغيرو بالتاريخ، هذا غير ان مافيه اي مسلسل يمثل وقتنا الحاضر يستعبد الانثى لذلك واضح جداً ان ماكان قصدهم انهم يطلعون المرأة بصورة عبدة او جارية كل اللي سووه انهم صوروا هذيك الفترة لا اكثر، ومانقدر ننكر ابداً ان كل هذا كان يصير لذلك وقفوا دراما يرضالي عليكم

    ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ9 gün önce
    • Rrr Rrr اذا تنكر ان هذا الشيء كان يصير فعلاً فأنت ماتدعم المرأة وتجحد معاناتها سابقاً ولا تقدرها وان الغير واقعي فعلاً هو انت نقطه انتهى

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ9 gün önce
    • Rrr Rrr يلعن عقلك قد ايش غبي وعاطفي

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ9 gün önce
    • @ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ اولا انا شب ثانيا مبين عليكي بتتمني تكوني موجودة بغترة ما قبل التاريخ المراة عبدة زليلة مالها لاكلمة ولا راي مسلسلات تافهة وغير واقعية وهاد رايي

      Rrr RrrRrr Rrr9 gün önce
    • Rrr Rrr التاريخ مزور يقولونها على احداث مهمة، حروب، خيانات، انقلابات، اما هذا الشيء كلنا نعرف انه كان يصير بلاش استغباء

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ9 gün önce
    • Rrr Rrr اولاً هذا الشيء كان يصير قديماً بكل البلدان وبكل الحضارات واللي ينكر هذا جاهل وعاطفي، ثانياً محد يهتم ايش تحبين

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ9 gün önce
  • .رومانسيه ارمله اربعينيه مشتهيه منويجي هذالرقم احب النيج 💋💋07718689172 قبل لااغيررايي..اووووف اخ

    hsjjdb kxnsdjdhsjjdb kxnsdjd10 gün önce
    • الله يهديكي😳🙄

      امونه سرطاويامونه سرطاوي9 gün önce
    • شو مشتهية تاكلي

      Rrr RrrRrr Rrr9 gün önce
  • علاء ماخذ دور محلو الي معي لايك

    now maine craftnow maine craft10 gün önce
  • 😤😤😤😤😤

    Mayyad MayyadaMayyad Mayyada10 gün önce
  • اشتركو بقناتي بليز والله حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

    عايش بلا روحعايش بلا روح10 gün önce
  • اشتركو بقناتي بليز حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

    عايش بلا روحعايش بلا روح10 gün önce
  • عبودية وجواري فرحانين بنفسهم الله يقرفهم ويقرف مسلسلاتهم..العفن

    Areej AlqurashiAreej Alqurashi10 gün önce
    • @اللهم صلى وسلم على محمد من جد

      جوري الدوسريجوري الدوسري6 gün önce
    • Areej Alqurashi فعلا صدقتي كلها عبودية المرأه للذكر و مبسوطين بعد 🤦‍♀️

      اللهم صلى وسلم على محمداللهم صلى وسلم على محمد6 gün önce
  • ليش الدايه دايما نمامه ام زكي وام سعيد ومدري من😂🤣

    قيامة العالم &قيامة العالم &10 gün önce
  • الله يفضحك يا فوزيه 😛😛😎😜

    خالد العبدخالد العبد10 gün önce
  • مرحبا اريدبنت من العراق نحب بعض ونتزوج

    مرتضى العربي مرتضى العربيمرتضى العربي مرتضى العربي10 gün önce
  • بدها اتلة

    احمد علياحمد علي10 gün önce
  • بتستاهل البهدلة

    احمد علياحمد علي10 gün önce
  • هههههههه

    احمد علياحمد علي10 gün önce
  • فوزية متل الحيه

    Abuabdo AbualiAbuabdo Abuali10 gün önce
  • 😥

    ahmd hcn123ahmd hcn12310 gün önce
  • انا اكتر واحد بحبا مطيعه

    Abdo SameAbdo Same10 gün önce
  • مسلسل قذر يصور المراة وكانها جارية ذليلة تحت قدم الزوج يدوسها ويهينها وهي تصمت وتنفذ

    FantasticFantastic11 gün önce
    • @اللهم صلى وسلم على محمد يمثل واقع المجتمع القديم، حتى في أيامنا للأسف موجودة هاي العقليات

      Deconstruction 95Deconstruction 95Gün önce
    • مسلسل تافه و قذر و لا يمثل الواقع ابد

      اللهم صلى وسلم على محمداللهم صلى وسلم على محمد6 gün önce
    • لانو زمان كان هيك

      peto Kunpeto Kun7 gün önce
    • الحمد لله والله بخير شو اخباركم انتم انا من اسرائيل لو سمحتي اني انت

      Hfnsd HshsjsHfnsd Hshsjs7 gün önce
    • رمك لي قذرة أش كي يعرف لحمار لبزار😡😡😡😡😡

      imrane menyaniimrane menyani7 gün önce
  • Can you subscriber in my Chanel TRvision please😘😘😘

    live your lifelive your life11 gün önce
عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام