فالنسيا وريال مدريد - أسباب التعثّر - وهل يلام زيدان ؟

فالنسيا وريال مدريد - أسباب التعثّر - وهل يلام زيدان ؟
طرق دعم القناة 👇🏼
☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) ليصلك كل فيديو فور النشر
👤 حسابات القناة على شبكات التواصل الإجتماعي
♦ تويترtwitter.com/TalhaAhmad81
♦ فيسبوك facebook.com/footballtactics1/
👤 حسابات الكابتن طلحة أحمد على شبكات التواصل الإجتماعي
♦ أنستقرام Instagram.com/TalhaAhmad81
♦ تويتر twitter.com/TalhaAhmad81
♦ فيسبوك facebook.com/talhaahmad1981/
----------------------------------------­----------------------------------------­---
🎬 قوائم تشغيل قد تهمك
سلسلة سكرين شوت trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBnRmsJW29dt-7G8rnFiKlR6
سلسلة كن أنت المحلل trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBmy0ABKjGp6X_aS457hjLb-
سلسلة من هو trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBmyYQEvSeH_2-tu3aQZcKXz
سلسلة اسألني trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBmjAVG6N3eMW3t5MXZ1QvNZ

⚠️ ملاحظة هامه ⚠️
البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالقناة للتواصل و الأعمال هو TALHASASA1983@GMAIL.COM
أي بريد إلكتروني أخر يتواصل معكم على أنه صاحب هذه القناة هو محتال يحاول تقمص شخصية صاحب هذه القناة. الرجاء التبليغ عن حالات التقمص عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالقناة.

⚠️ Important note ⚠️
The official email for this channel for all communications is TALHASASA1983@GMAIL.COM, any other email address that claims ownership of this channel is fake and trying to impersonate the identity of the owner of this channel. Please report any impersonations directly to us through the official

Herunterladen

YORUMLAR

  • ياجماهير الريال.. بعد كريستيانو الريال اتشقلب فوق تحت .. جابوا مدرب و اشتروا لاعبين والفريق هزيمه بعد هزيمه كم خسروا مئات الملايين ووين النتايج ... عليكم رمي بيريز بالاحذيه مع كل مباراءه اذا انتوا رجال

    فواز احمدفواز احمدAylar önce
  • الله يرحم والديك ياكبتن طلحه

    مجاهد عبده عليمجاهد عبده علي3 aylar önce
  • هذه المباريات بالنسبه لزيدان هي تحصيل حاصل بالنسبه للنتائج لاكن قاعد يشتغل على من سيبقى ومن سيغادر في آخر الموسم

    مجاهد عبده عليمجاهد عبده علي3 aylar önce
  • التعثر الأول هههههههه وين الثاني طيب هههههههه زيدان اندعس من الكبير والصغير هو وناديه الوضيع ومعاهم المنتهي كرستينا بالموسم الماضي واخذ دوري الابطال بالتحكيم واحلف يمين بالله لولا التحكيم مظريط بحياتها ما بتشم ريحة الابطال نتهبل على انفسنا ونضحك على بعض وينه افضل خريه بالعالم مودريتش هنا افسرلك ان فلوس بيريز هي من صنعت نادي وضيع وصغير مثل هذا يدعس بالخماسياات هههههههه

    wizard anonymouswizard anonymous3 aylar önce
  • يا سبحان الله .. لو كان البلوجرانا الخسران كان كابتن طلحة بخش المدرب وميسي والنادي كله .. اما الخرهنجي لسه بطبطب على ط...ز زيدان وشلة السقط اللي بتلعب بكل هدوء .. ولا على رأي المثل ما في شيئ يستحق والضرب في الميت حرام هههههههههه

    Osama Masoud extra oneOsama Masoud extra one3 aylar önce
  • الريال يفوز زيدان رهيب لايقهر يخسر الريال زيدان لايتحمل الخسائر زيدان فاز بالابطال لان عنده لاعبين كبار ورونالدو ماشفت فيه اي شيء مميز غير التاثير على نفسية ومعنويات اللاعبين تشوف اللاعبين يلعبون برغبة يالفوز معه غيرها مالشوف عنده اي تكتيك لذلك بعد انتهاء الموسم بيطلب لاعبين كبار للتعويض

    alamir888alamir8883 aylar önce
  • مشكلة ريال مدريد هي عدم وجود بديل لكريستيانو رونالدو

    KoOraLiVeHD TV - 3KoOraLiVeHD TV - 33 aylar önce
  • كلامك ياأخي ليس في محله تقول بنسبة لدوري ربما الريال خرج من المنافسة هل لديك شك بأن الريال خرج من المنافسة

    Najib TitichiNajib Titichi3 aylar önce
  • روعة

    الحال والاحوالالحال والاحوال3 aylar önce
  • اهم شيء تبرير خسارة ريال دائما لانه بصراحة فريق يحتاج للاعبين جدد واداء الريال جدا متذبذب

    Grün blauGrün blau3 aylar önce
  • 6:30 كان عم يحكي عن المرواغات ما قدر يكمل اسم رونالدو هههه😭😭

    BARCA MESSIBARCA MESSI3 aylar önce
  • مبدع تحليل منطقي استمر

    Homam NassabHomam Nassab3 aylar önce
  • خلاص هذا الجيل مات عندو الاحساس

    احمد الزيادياحمد الزيادي3 aylar önce
  • لو خسر سولاري هذه مباراة لكان تلقى سب عليه على رغم انه لا يستحق حقا تم ظلم مدرب رح يكون جيد

    MARCELOMARCELO3 aylar önce
  • السبب الرئيسي هو هبوط مستوى اللاعبين من فاران و كروس و اسينسو و وايضا مدريج . الكل يعرف اذا كان لاعب واحد لا يؤدي في الدوره المضبوط راح يتخلخل الفريق فكيف لو كان اربعة الى خمس لاعبين في الريال خارج التغطية

    belal altamimibelal altamimi3 aylar önce
  • تاريخ كرة القدم trvision.net/detail/video-0LGu2i0qK3k.html

    Hassanovitc tv HbHassanovitc tv Hb3 aylar önce
  • حلو

    علي حنينعلي حنين3 aylar önce
  • تحليل جميل بس ياريت التحليل بل فيديوهات الي وياي لايك

    senan babawysenan babawy3 aylar önce
  • اخ طلحة سويلنا مقارنة بين سانشو لاعب بروسيا دورتموند وفينسيوس جونيور

    عمر عمرعمر عمر3 aylar önce
  • اتفق معك ولاكن فاسكاس واسينسو وارتزيولا وبيل وكروس وكازيميرو لازم تبيعهم ومارسيليو ينحف ويمسك ظهير او يلحقهم بس زيدان ممكن كان يجرب اشياء للمستقبل

    Non of Ur businessNon of Ur business3 aylar önce
  • استاذ ارجو ارد مع رجوع مرسلو رجعت ثغره دفاعيه مين ألزم يكون يغطي مكان مرسلو بحاله هجوميه

    جون جونجون جون3 aylar önce
  • تحليلك حلو بس بدنا تحط مقتطفات من المباراة توضح تحليلك لنفهم

    Ali aliAli ali3 aylar önce
  • مو شيء جديد هزيمة مدريد بذكريات جيرونا وحكيم زياش😂😂

    حابس العبراتحابس العبرات3 aylar önce
    • حابس العبرات بذكريات روما وبذكريات ليجانيس وريال بيتيس هكذا كرة القدم لكن شعار الريال لا يتلطخ بالعار شعاركم ملطخ بالعار منذ ال 11-1

      AK-47 GamerAK-47 Gamer3 aylar önce
  • يا استاذ ل طلحة اتكلم عن مشكلة الضهيرين في الريال ومين يتحمل المشكلة

    حسين العراقيحسين العراقي3 aylar önce
  • اول تعثر وبإذن الله لن يكون الأخير 😂😂😂😂😂😂 فيسكا بارسا

    ابو الحروف البرشلونيابو الحروف البرشلوني3 aylar önce
    • @AK-47 Gamer دوام الحال من المحال تتذكر الدوري اللي اخذه ريال مع زيدان تتذكر كيف بيعت المباراة الاخيرة من قبل ملقا ارجع للهدف الثاني اللي سجله رونالدو وانتبه لحركة المدافع قبل مارونالدو يستلم الكرة وفي نفس الموسم تم الغاء الهدف الشهير لبرشلونة على بيتيس بعد ان دخلت الكرة ل 58 سنتمتر. المشكلة ليست في وجود ميسي من عدمه فبرشلونة وريال في كل موسم يعتبرون الكلاسيكو معادل لكل البطولات. لان برشلونة ان تتذكر فاز 4/0 بدون ميسي وذهاب هذا الموسم فاز 5/1 ايضا بدون ميسي. اعترف ان ادارة برشلونة بعد لابورتا سيئة جدا من روسيل لبارتميو. هل تعلم ان 19 لاعب من التشكيلة الذهبية لسنة 2009 من ابناء النادي بينما في ريال مدريد كان لاعبان فقط من ابناء النادي لنفس الفترة. الادارتان ابتعدتا عن استخراج اللاعبين من ابناء النادي واتجها للجلاكتيوس. ومع هذا انا كمشجع لبرشلونة منذ عام 1984 عندما كان عمري 15 سنة اعتبر برشلونة منجما للذهب.تحياتي

      ابو الحروف البرشلونيابو الحروف البرشلوني3 aylar önce
    • ابو الحروف البرشلوني يا حبيبي عقدتي لن يكون فريق خلفي بسنين ضوئية ميسي لاعب للتاريخ وعانى الريال معه لكن برشلونة سيعانى الأمرين بعده ولا تقلي فزنا عليكم بدونه لأنه الجميع يعرف فزتوا علينا في ثاني أسوء فترة للريال في تاريخه

      AK-47 GamerAK-47 Gamer3 aylar önce
    • @AK-47 Gamer والله انتو مساكين كل سنة تكولون سنة الجاية فزتو بالسوبر كلتو انتهى برشلونة اجى بالدوري ضربكم 3/0 وبدون حذاء ميسي مشكلتكم عندكم عقدة تاريخية اسمها برشلونة وميسي روح اتغطى ونام احسنلك 😂😂😂😉😂😂

      ابو الحروف البرشلونيابو الحروف البرشلوني3 aylar önce
    • ابو الحروف البرشلوني انت سهران تتابع الريال روح نشوفك الموسم الجاية بعد الميركاتو

      AK-47 GamerAK-47 Gamer3 aylar önce
  • تحليل روعه ي طلحة

    طه الذى عبدالرحيمطه الذى عبدالرحيم3 aylar önce
  • السؤال ماذا لو كان الڤار غير موجود لكان الفوز من نصيب الريال أو لا هذا الڤار عمل كارثة إنسانية في ريال مدريد

    ميسي يا كايدهمميسي يا كايدهم3 aylar önce
  • انت محلل رائع

    حسن عزيزحسن عزيز3 aylar önce
  • اسعد الله اوقاتك استاذ طلحة ليش ما بتحلل على مباريات الارسنال ان عرفك بتشجي يونايتد بس عندك جمهور بتابوك

    Sabir MarkhanySabir Markhany3 aylar önce
  • مدريدي حتى النخاع لكن مباراة سيئة للغالية هجوميا رغم الاستحواذ ما في محاولات و لا فرص للريال . الريال يمرض ولا يموت.. يعود

    Omer OsmanOmer Osman3 aylar önce
  • كل محللي اليوتيوب منافقين .. لا تريدون تحميل الهزاءم ل زيدان بينما الانتصارات هو يصنعها .. سنرى كيف سيكون شكل الريال بدون كرستيانو ومع زيدان الضعيف تكتيكيا وسنرى كيف سيتساقط واحدكم تلو الآخر بالاعتراف بضعف زيدان التدريبي

    IssamIssam3 aylar önce
  • صدقوني العله ما كانت في سولاري ولا حتا الأهبل لوبيتيغي العله كانت في العاهات اللي تابعتوهم امس وفِي الغبي الأكبر بيريز زيدان رجع عشان ينقذ بيريز وبنزيمه ومارسيلو وايسكو وكروس وكاسميرو وفاران ما رجع عشان ينقذ ريال مدريد الحل في باقي المباريات ريغيلون مكان مارسيلو فالفيردي مكان كروس يورينتي مكان الشايب كاسميرو ابراهيم فـ الجناح الأيمن لانه لعب 60 دقيقه ضد هويسكا اثبت انه قادر يقدم الاضافه اكثر من بيل وفاسكيز واسينسيو مع عودة فينيسوس يرجع لمكانه جناح ايسر بس ياليت يأخذون ابو سعد يقراء عليه ويكويه بين عيونه عشان يدل طريق المرمى ( ابو سعد كان معالج شعبي في الديره ) ماريانو يأخذ فرصته مكان الفاشل بنزيما الصبر على فاران لين نهاية الموسم او يلعب مكانه المدافع الشاب سانشيز ممكن تكسب لك مدافع بديل للموسم القادم على الاقل تستغل باقي المباريات اللي تعتبر وديه بطابع رسمي وتكسب بدلاء تعتمد عليهم الموسم القادم مثل ابراهيم مثل فينيسيوس مثل فالفيردي مثل ريغيلون وادريوزولا وسانشيز ويورينتي افضل من الاعتماد على لاعبين حققو كل شيء وتحولو الى عاهات منتهين وأغلبهم بينتقلون مع نهاية الموسم

    ابو احمدابو احمد3 aylar önce
  • تحليل منطقي ورائع.......جزاك الله خير

    عبداللطيف السعدونيعبداللطيف السعدوني3 aylar önce
  • اذا كنت بيريز اشتري لاعبين مهاريين في الدفاع مكان فران و كا سيميرو لان معظم مرتدات الريال تحبط بسببهم ولا يجيدان التحول من الدفاع للهجوم او العكس و بالتالي تعطي الخصم الوقت للتمركز

    Ali AqilAli Aqil3 aylar önce
  • مشكلة الريال هي ضعف تقنية الحفاض على الكرة في الرجل ورؤية الملعب لكل من فاران وكاسيميرو .

    Ali AqilAli Aqil3 aylar önce
  • ياشيخ ذبحتنا ببرشلونه وريال مدريد

    albrqaawialbrqaawi3 aylar önce
  • 😂😂😂😂خرزة زيدان انتهت

    تكاشي العراقي/Tekashi 6ix9ineتكاشي العراقي/Tekashi 6ix9ine3 aylar önce
  • لاعبين الريال يلعبون بلا امل او روح ولاعبين منتهين ولا تلمو زيدان

    مصطفى البصراوي Mustafa al-Basrawiمصطفى البصراوي Mustafa al-Basrawi3 aylar önce
    • مصطفى البصراوي Mustafa al-Basrawi محترم❤

      AK-47 GamerAK-47 Gamer3 aylar önce
  • الريال محتاج الكس ساندرو من اليوفي وهاري كين وهازارد

    مصطفى الربيعيمصطفى الربيعي3 aylar önce
  • هههههه المدريدي يفكر ان زيدان عصاه سحريه

    Saeed MgrsiSaeed Mgrsi3 aylar önce
  • ضعيف ياطلحة في افضل من كدي

    Husham abdo AbdoHusham abdo Abdo3 aylar önce
  • تحليك زي لعب الريال ضعيف

    Husham abdo AbdoHusham abdo Abdo3 aylar önce
  • يزم هسا انت معقول افضل من زيدان؟ دايما عندك افكار وبتلوم المدربين نفسي اعرف انت بتنظر ولا شو

    VASP SieVASP Sie3 aylar önce
  • يحتاج لاعبين والاقرع يهايط كثير

    سلتوح 97سلتوح 973 aylar önce
  • انتا لو فالفيردي لكان لعنت ابو بس زيدان لا .....هه مجامل واضح

    Leo AkLeo Ak3 aylar önce
  • اجا دور الvar يا زيدان نادي فاشل

    Karam ZidaneKaram Zidane3 aylar önce
  • لازيدان ولاغيره السبب تطبيق الڤار بس تعال قنع هالبشر ههههههه

    medo medomedo medo3 aylar önce
  • لن زيدان مدرب عادي جدا ومحظوظ الوقت سيثبت رائي

    Ali AhmedAli Ahmed3 aylar önce
  • الريال بحاجه لتجديد كامل ويجب ابعاد لاعبين سولاري لم يكن سئ صدقوني انه افضل من فالفيردي لكن الظروف لم تخدمه

    عاصم العنزيعاصم العنزي3 aylar önce
    • ميسي يا كايدهم ظريف .🐢🐸🐸🐸

      AK-47 GamerAK-47 Gamer3 aylar önce
    • لا يحتاج أن يلغا الڤار هههههههههههه

      ميسي يا كايدهمميسي يا كايدهم3 aylar önce
  • اللاعبين المنتهية صلاحيتهم:بيل.بنزيما.مودريش.كاسميرو.كروس.اسنسيو.فازكيز.راموس.كرتوا.سيبايوس.فالفيردي.فاران.مارسيلو.ماريانو. يجب ان يباع هاؤلاء حتى اقتنع انو ريال مدريد سيقف على منصات البطولات من جديد

    Eden HazardEden Hazard3 aylar önce
    • @Ali Ali وبعدين الي ذكرتهم اني منهم من كبر بالسن ومنهم من لايقدم الاستفادة للفريق

      Eden HazardEden Hazard3 aylar önce
    • @Ali Ali حبيبي بس ذولة اللاعبين الريال صار يتلقي الهزيمة من اضعف الفرق امثال ليفانتي وغيرها وتريدهم يضلون

      Eden HazardEden Hazard3 aylar önce
    • وبيريز وزيدان وبينتوس ونص الجماهير بعد شلون تشجعون ما ادري يعني اكو عاقل يطالب ببيع الفريق بالكامل هاي حته بسبيستون ماصايره

      Ali AliAli Ali3 aylar önce
  • النادي التنكي إلى زوال 👎🏻

    Rabih RazekRabih Razek3 aylar önce
  • لاعبو الريال فقدو الروح و الرغبة الفريق بحاجة لتغيير جذري في كل الخطوط

    Isaac BaderIsaac Bader3 aylar önce
  • زيدان ذكي وفطن يعرف تماما هناك امامه تحديات المقبلة لن يلعب بكل اوراقه في مباراة واحدة سيتخدم اوراقه الباقية في اخر اربع جولات في الليغا هناك متسع من الوقت امامه

    محمود سليمانمحمود سليمان3 aylar önce
  • كنت فاكر ان زيدان عبقري في قراراته لكن والله زيدان اصبح من اكبر الأغبياء لما رجع يدرب مدريد

    حب للإيجارحب للإيجار3 aylar önce
  • لكل جود كبوة وزيدان هو الافضل ويبق هو الافضل هلا مدريد.

    Inter MilanInter Milan3 aylar önce
    • من يلغا الڤار يرجع الريال

      ميسي يا كايدهمميسي يا كايدهم3 aylar önce
  • انا متأكد ان زيدان فاشل ك مدرب وقوة فريق ريال مدريد سابقاّ هو من اتى بكل الالقاب في عهد زيدان لاغير

    Ali AqelAli Aqel3 aylar önce
  • الريال انتهى حاليا إدارة النادي بكل مدرائها وكوادره مهتمين بمشروع تطوير ملعب البرنابيو اللي راح يكلف الريال ٥٠٠ مليون يورو واللي راح يبلش العمل فيه في نهاية هذا الموسم.... الريال حاليا خارج المشروع الرياضي ومتجه نحو المشروع الاقتصادي بالمختصر الريال بحاجة إلى ٥ مواسم قادمة ليوقف على حيلو وخطة إرجاع زيدان خطة ذكية من الداهية بيريز الأسباب. ١.زيدان غير مطالب باي بطولة حقق مع الريال ٣ أبطال ودوري و٢ كأس العالم وهذا افضل مدرب ممكن ما يتعرض لضغط. ٢.بيريز يعرف جيدا إمكانية زيدان في احتواء اللاعبين وإدارة الدكة والمداورة والرضاء اكثر لاعبين الفريق. ٣.المطلوب من زيدان فقط بناء جيل جديد من العناصر الشابة المتوفرة لديه. ٤.زيدان اذا استطاع بناء جيل شبابي جديد للريال يقدر ينافس بكل البطولات بكون حقق انجاز كبير له وللنادي وبهيك بكون زيدان مدرب حقق بطولات واستطاع بناء جيل جديد.

    الرياضة هوايتيالرياضة هوايتي3 aylar önce
  • كبتن كاسيميرو لاعب ما بتشوفو بلمره بالمباريات نصيحه يطلع

    Mohammad JararMohammad Jarar3 aylar önce
  • رسميا البعير الفرنسي من أصول بربريه زيزو براغي يوسع الفارق إلى ١٣ نقطه 😆

    الفارس العربيالفارس العربي3 aylar önce
    • @Azize Rofiks زيزو بربري امازيغي حمار بزاف بزاف بزاف بزاف بزاف بزاف بزاف 😆😆😆

      الفارس العربيالفارس العربي3 aylar önce
    • Anta 7mar

      Azize RofiksAzize Rofiks3 aylar önce
  • انا اتابع الفيديو فقط لاجل زياده المشاهدة لك يا كابتن والا مدريد ممل جدا

    رومانسيات تركيهرومانسيات تركيه3 aylar önce
  • مباراة تحصيل الحاصل . لم تعد الفرجة تغرينا في مثل هكذا لعيبة . قلناها كذا مرة فات الوقت على بناء فريق مميز .لك الله يا فيورينتينو .

    Moad BrahimMoad Brahim3 aylar önce
  • يا جماعة ماكو داعي تتشمتون على نادي ريال مدريد نادي اله تاريخة ولاكن هاي هيه كرة القدم وعلى فكرة اني برشلوني❤️💙 #كاتلوني🔴🔵

    Razak NihadRazak Nihad3 aylar önce
  • والله يا طلحه انا متابعك من اول ما بدات يا اخي انت الوحيد الي فعلا فاهم تكتيكات ومش بتحكم بالنتيجه ففط واكتر محلل عربي محترف فعلا انا فعلا بحبك في الله ونفسي تشوف تعليقي

    Mohammed AttaMohammed Atta3 aylar önce
  • فالنسيا أهدر العديد من الأهذاف من المرتدات ، و أسوء لاعب هو توني كروس يتبعه فازكيز ، بالنسبة لفالنسيا كل لاعب أدى الواجب و لعب بروح و إرادة في الفوز

    ésam dtésam dt3 aylar önce
  • كابتن ما وصلني اشعارك ،اول مرة تصير معي،حبيت انبهك كابتن

    Ibrahim Al-ObaidIbrahim Al-Obaid3 aylar önce
  • شباب دعوو كلاب تنبح لان موسم قادم سيعودون الى وديات و محلي لان زيدان يعرف تمامن شو الي يسويه ليعرف من يبيع و يشتري خل حاقدين ينبحو و يقولو حق على زيدان لانهم عارفين عودة نارررر لاوروبا 👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻😎😎😎😎😎😎😎😎

    رونالدو جلاد اوروبارونالدو جلاد اوروبا3 aylar önce
  • زيدان تحكم عليه الموسم الجاي و انه يبي يسوق بعض اللاعبين لبيعهم في الصيف ويعطي الفرصة الاخيرة لهم. وخصوصا الفوز والخسارة ماتغير اي شئ في ترتيبه في الدوري

    omar-alsaeed Alsaeedomar-alsaeed Alsaeed3 aylar önce
  • ولا هي تستحق مليون مشترك شكرا كبتن تحليل

    فاضل جدوفاضل جدو3 aylar önce
  • جميع اللاعبين سيئين هل بسبب فقدان المنافسه؟؟او اغلبهم انتهت صلاحيتهم!!

    amal saudamal saud3 aylar önce
  • خلاصانة اسمعو بقي علشان كرهت الهبل الموضوع مش موضوع ذيدان لما أخذ ٣ بطولات ذيدان كان عندة رونالدو وغيرهم في الفورما وللعلم لما عرف ان رونالدو هايمشي وبنزيمة ولا محطة الجاز دا هايمشو قال ابعد شوية يعلو اجري ويرجعوني وهو كان علي علم أنة يرجع تاني بس بسعر اللي هو عايز لأكن الريال بذيدان او غيرة 👎👎👎

    Said RaghebSaid Ragheb3 aylar önce
فالنسيا وريال مدريد - أسباب التعثّر - وهل يلام زيدان ؟