مقلب 👌🏻الحلق بزوجي 🤬أخر مرة أعمل هيك !! ضربني على اذني😔

رابط حسابي عاللاين لايف
lin.ee/cR1hInk/

رابط قناتي الثاني ة Khalid TV
trvision.net/detail/video-nNBONJ8pELQ.html
أغنية محتواكم خرى (فيديو كليب حصري ) 2019
trvision.net/detail/video-nbWLLIoqnSo.html
مقلب الخيانة😱 في زوجتي 👩‍⚖️مع بنت بالبيت - مقلب الخيانة الزوجية
trvision.net/detail/video-EYUC_GdSzdU.html
_________________________________
اسمي عالانستغرام : Alnaimiofficial
رابط حسابي ع الانستغرام
instagram.com/alnaimioffi...
________________________________
مقلب انا حامل بزوجي !! انصدم - خالد النعيمي
#تحشيش🤢خالد النعيمي - مقلب الضراط (الفص) قدام زوجتي
trvision.net/detail/video-SciGHNUGAbs.html
مقلب استفرغت دم قدام زوجي💉😱 *نهاية سيئة* #مقالب_زوجية
trvision.net/detail/video-_ouxzec16Zk.html

مقلب الخيانة😱 في زوجتي 👩‍⚖️مع بنت بالبيت - مقلب الخيانة الزوجية
trvision.net/detail/video-EYUC_GdSzdU.html
كسرت مكياج زوجتي بكيت عنجد ماتوقعت تترك البيت !!خالد النعيمي
trvision.net/detail/video-dU5cA1-GycU.html
احنا زلم الجد الجد - اقوى مقلب بزوجتي - مقلب البوسة💋
trvision.net/detail/video-iW9aJPchEsc.html
________________________________________________
مقلب خطفو ابني قدام زوجتي و بكيت - خالد النعيمي
مقلب رميت ابني قدام زوجتي *نهاية سيئة *Khalid Alnaimi خالد النعيمي
أقوى مقلب بزوجتي | نزيف دم ماتت من الخوف!
مقلب المكياج بزوجي !! عصب علي - خالد النعيمي
خالد النعيمي, مقلب خطير, مقلب

Herunterladen

YORUMLAR

  • حبايب متحمسين لحلقات رمضان ✌️❤️

    Khalid Alnaimi خالد النعيميKhalid Alnaimi خالد النعيمي11 aylar önce
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مين يوتيوب اتبعك اليوم. اغنيه حلوه خالد النعيمي مع السلامه.

      محمد احمدمحمد احمد8 gün önce
    • حلووو

      محمد محمدمحمد محمد10 gün önce
    • ولن بيجي صندوق الوصف

      نوران طعمهنوران طعمه2 aylar önce
    • بصراحه في احلى لو شوي نجيب بنت حللللوه ساره احسها ولد مافيه انوثه بنت الحلال

      sal wai noorsal wai noor4 aylar önce
  • ااااااووووووه بتعرفي تمثلي سارة

    Amouni DawadjiAmouni Dawadji15 saatler önce
  • فرطت نحنا فري 😂😂😂😂

    sdra sysdra sy9 gün önce
  • استمروا يامبدعين😍

    ايات الخفاجيايات الخفاجي10 gün önce
  • هههههههههه🤣🤣🤣

    F and M فاطمه أو ميراF and M فاطمه أو ميرا12 gün önce
  • انا عملة منة 😄

    أسيل السبسبيأسيل السبسبي25 gün önce
  • ليش يا خالد ماحبيت المبدء

    Jssj KxJssj Kx29 gün önce
  • هههههه حلووووو

    اثير العراقياثير العراقيAylar önce
  • ههههههه

    اثير العراقياثير العراقيAylar önce
  • اكو بنات يخلن هذه الحلقه شنو فايدته

    ابطال محمدابطال محمدAylar önce
  • ربي يحميكن لبعض ومايحرمكن رزان من الأردن 🖤🦋

    رزان صويصرزان صويصAylar önce
  • معليش التسلط الي في خالد مو طبيعي !! مالك حق تقولها من سمحلك ولا من متى تطلعي من غير اذني ترى ما يحقلك حياتها هيا مو حياتها وشئ فيها وما ضرتك ليه القلة الادب

    Rana InrahimRana InrahimAylar önce
  • متتت ضحك لما تشم وتجاكر بالحلق 😂😂😂😂😂

    Randa Yousuf/ رندا يوسفRanda Yousuf/ رندا يوسفAylar önce
  • 3:15 احلا لقطة غيرة العرب و المسلمين

    basem nbasem nAylar önce
  • سارة شو ب النسبة ل حلقة البقر هههههههه مبين مقلب ولك

    Hana karakraHana karakraAylar önce
  • وبخصوص السلسال اللي لابسه هههههههههه

    دانه باسلدانه باسلAylar önce
  • هههههههههه

    Alaa MobileAlaa MobileAylar önce
  • حلقتفلنلوحلك

    ليث الحياليليث الحياليAylar önce
  • بحبك خالد النعيمي انته وساره و حموز والله

    Zxcvbnm ZxcvbnmZxcvbnm Zxcvbnm2 aylar önce
  • 😘😘😘😘

    Nefisa hussnNefisa hussn2 aylar önce
  • اكثر مقالب ليش ما بتعملوا فلوجات😑😑😐😐😐

    Shaima mohamedShaima mohamed2 aylar önce
  • احلى شي زلمه ولا مره زلمه هههههه

    Maya GnoumMaya Gnoum2 aylar önce
  • ا

    سہٰ۫۬ۓـِوسہٰ۫۬هه so_sa_سہٰ۫۬ۓـِوسہٰ۫۬هه so_sa_2 aylar önce
  • 😂😂😂

    ريتاج طعمةريتاج طعمة2 aylar önce
  • دخيل قلبك يا ساره

    ريتاج طعمةريتاج طعمة2 aylar önce
  • يعني هسة انت ما ترضى الي يسويلهة رجال الحلق يا ابضاي وانت صورت مرتك طالعة باليوتيوب 🤷‍♀️ هههههههههههههههههههههههههههههه يا باب الحارة انت يا عصام ههههههه يا ابو اجرون انتة وهاي الي اتحب العنف 👙👙 لو مصورلي فيديو تعليم البوس كان ما هلجد كرهتك على الأقل كان استفدنة شي 🤭🤭. عرب عرب احنة عرب 💃💃اكو عرب بالطيارة.

    نالا نالبنالا نالب2 aylar önce
  • 😠😠 سو إبلاغ على القناة الي معي ايحط لايك ويروح ايبلغ خلي انوجف هاي الزبالة عند حدهة 😤😤😤😤😤😤😤😤😡

    نالا نالبنالا نالب2 aylar önce
  • مو هوة الزبالة انتي الزبالة 🖕🖕 شكد اكرهكم الله يلعنكم

    نالا نالبنالا نالب2 aylar önce
  • قبل ما تنقض مرتك وعم تقول انتو مسلمين انقاض حالك وين الرجولية ليش شعرك طويل😂 وشعرك حرام يكون طويل صرنا باواخر الدنيا

    فاطمة بلالفاطمة بلال2 aylar önce
  • فديت الغيره والله

    علي عليعلي علي2 aylar önce
  • هههه احلا عيلة احلا مقلب😂بحبكن كتير سوا العبة لو خيروك بلسز بليز اولو اسمي

    Zahraa2 FtouniZahraa2 Ftouni2 aylar önce
  • نكبي وكلي خرا😝👙

    ابو الجودابو الجود2 aylar önce
  • 💕💕💕💕💕👍

    أميرة الأحزانأميرة الأحزان3 aylar önce
  • الله يحميكم الاهي شبحبكم

    Shahd MohammadShahd Mohammad3 aylar önce
  • احلى عيلة الله يخليكن لبعض خالد وسارة

    خضر حموديخضر حمودي3 aylar önce
  • قويه

    الزعيم ELZAEEMالزعيم ELZAEEM3 aylar önce
  • ساري عملي مقلب البوسه في خالد هههههه 😂😂😂

    ملكه الاحساسملكه الاحساس3 aylar önce
  • كم عمر ساره

    rahma jaradatrahma jaradat3 aylar önce
  • بتجننو مع بعض الله يخليكون لبعض😍

    محمد المغربيمحمد المغربي3 aylar önce
  • مرحبا اتمنى تقرو تعليقي ليش خالد دائمن من يعصب من مرته يضربها بصراحه احب اتابعكم بس لمن اشوف خالد يمد ايده انزعج مو لازم تنز ل الضربه عل يوتيوب

    Aeea AlsafarAeea Alsafar3 aylar önce
  • عنفف

    العدني العدنيالعدني العدني3 aylar önce
  • 😂😂😂😂😁😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😄😄😄😄😄😄😙😙😙😙😙😘😘😘😍😍😍😍😍😍😊😊😊😊😊😊

    rayan ruban ward alirayan ruban ward ali4 aylar önce
  • سارة عملي مقلب: "الخيانة الزوجية"

    Ghazal ShokorGhazal Shokor4 aylar önce
  • حلو المقلب

    Ghazal ShokorGhazal Shokor4 aylar önce
  • ، الرجال ما بيمد ايدو على ست ،⭐

    super U.Ksuper U.K4 aylar önce
  • What a shame! Whenever I see Arabs like you I feel disgusted! I am half Lebanese and I feel sorry for Arabs like you! How dare you hit a woman for whatever reason! This is a crime and unacceptable violence!

    Canadian GuyCanadian Guy4 aylar önce
  • منوررين👌👌👌❤️

    وسام اسووسام اسو4 aylar önce
  • 🌋🇸🇾🌋🌋🇸🇾🌋🌋🇸🇾

    مهدي الحنينمهدي الحنين4 aylar önce
  • هههههههههه

    انا حببتيانا حببتي4 aylar önce
  • يتفلسف عليها بحرام و حرام اذا على كذا الخط الي بشعرك حرام والي بحاجبك حرام

    Bishoo RomyBishoo Romy4 aylar önce
  • 🌹

    al_husseini_56 al_husseini_56al_husseini_56 al_husseini_564 aylar önce
  • 🌹

    al_husseini_56 al_husseini_56al_husseini_56 al_husseini_564 aylar önce
  • 🌹

    al_husseini_56 al_husseini_56al_husseini_56 al_husseini_564 aylar önce
  • 🌹

    al_husseini_56 al_husseini_56al_husseini_56 al_husseini_564 aylar önce
  • 🌹

    al_husseini_56 al_husseini_56al_husseini_56 al_husseini_564 aylar önce
  • لي يحب ساره وخاطر ساره وثبتولي مين يحب ساره ولا تخجلوه سوسوه شتراك بقاناتي ارجوو منكم حبايب قلبي ❤

    قناه متنوعةقناه متنوعة4 aylar önce
  • تابعو مقالب والله كتير انتو حلوين مع بعض الله يخليكن لبعض

    جعفر سرابجعفر سراب4 aylar önce
  • اسسوأ زوجين بحياتي شفتهم، كمية هبل، مافي خطوط حمراء بينكم؟ كيف تمزحو بمواضيع حساسه، ، وعلى قولة المثل كثرة المزاح تجلب المهانة

    Rosemary ChannelRosemary Channel4 aylar önce
  • خالد ممكن تعمل مقلب انو انت قصيط شعرك اصلع

    قاسم محمدقاسم محمد4 aylar önce
  • هههههههههه الله يخليكم لبعض يا محلاك يا خالض

    قاسم محمدقاسم محمد4 aylar önce
  • عجبتني البوسه ياكلب🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺💔

    Moataz MoMoataz Mo4 aylar önce
  • تيب مو حرام السنسال برقبتك ياخالد 😆

    a7medja7medj4 aylar önce
  • مرتك اسماسارةمودينااللي سمع اسم دينالايك

    123 Live Arbic123 Live Arbic5 aylar önce
  • حلو المقلب استمرو يا احلى يوتيوبر

    امبراطورية الانميامبراطورية الانمي5 aylar önce
  • ههههههههه 😂😂😂😂😂😂 شيبت امو

    يزن مجدييزن مجدي5 aylar önce
  • احلا شي من قالتلو زلمه اويلي ع الغيره

    أيہفہا ،أيہفہا ،5 aylar önce
  • فديتها الغيرة تخبل بس مبين ساره متعوده ع ضرب 😂😂😂

    مريم عليمريم علي5 aylar önce
  • ضحكت من قلبيييي😂😂😂😂خصوصي برودة دمك واستفزازك.. الله يخليكن لبعض يارب❤️❤️

    Aya Kekhea5Aya Kekhea55 aylar önce
  • منيوك كافر

    гоавст йцущгоавст йцущ5 aylar önce
  • 🤣🤣😂😂😂👍👍😚😚

    زينب التميميزينب التميمي5 aylar önce
مقلب 👌🏻الحلق بزوجي 🤬أخر مرة أعمل هيك !! ضربني على اذني😔