من أروع ماقدم ياسر العظمة - شوفير الوزير وزير وعايش الدور اكتر من الوزير ذات نفسو - مرايا

مقطع من مسلسل #مرايا 99
الحلقة رقم 20
*أبطال هذا المسلسل*
ياسر العظمة
حسن دكاك
بشار اسماعيل
سليم كلاس
عابد فهد
سلمى المصري
مها المصري
عبير شمس الدين
توفيق العشا
هاني شاهين
كاريس بشار
محمد قنوع
وفاء موصللي
عصام عبه جي
هالة حسني
عارف الطويل
سيف الدين سبيعي
عبير شمس الدين
وائل رمضان
شاهد أقوى وأفضل المقاطع عبر قناتنا وبالمجان
بدعمكم نكبر لاتنسا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد
#معلومات_المسلسل_في_الوصف

Herunterladen

YORUMLAR

  • مميز دائماً ومبدع وموفق في اختياراتك استمر بنتظار جديدك ❤️

    كشكول KSAكشكول KSA17 saatler önce
  • الصوت زفت يا خروات

    clash with alooshclash with aloosh2 gün önce
  • بحاول 😂

    علوش الحمصيعلوش الحمصي2 gün önce
  • انا الوزير سائق الخاص يأسر عظمه ياريت يرجع يمثل لان مشتاقين للتمثيل مالته فعلان محد دمر الشعوب غير الحاشيه والسواق تبع المسؤولين

    صاف الصفا الكربلائيصاف الصفا الكربلائي3 gün önce
  • اشتركو في قناتي ونشروها 💛💛 trvision.net/pass/UCManefdAndOxE0zfXiSXJ-g

    فارس / F.A SHOWفارس / F.A SHOW4 gün önce
  • معقول هيدي الفنانة المرحومة الله يرحمها فدوى سليمان

    Zakaria AbasZakaria Abas6 gün önce
  • الاستاذ ياااااسر عمق في بحر الفن العربي الاصيل

    Zakaria AbasZakaria Abas6 gün önce
  • ٧٧٧

    قناة HISOKA46قناة HISOKA467 gün önce
  • شنو كم الاعلانات هاذي يارجل..

    kadag meirakadag meira8 gün önce
  • كلب شيخ شيخ

    Hseen Blall HdedyHseen Blall Hdedy12 gün önce
  • ياسر العظمه كان بيدعس رجل الرجال وهو راجع لورا 17:02😹😹😹😹🤦‍♂️

    طاهر شراحيليطاهر شراحيلي15 gün önce
  • صدق المثل إلي قال كلب الشيخ شيخ طبعأ بس عنا بالدول العربيه

    Sameer SmrahSameer Smrah16 gün önce
  • ياسر العظمة هو ارقى واروع فنان بالوطن العربي. ومسلسل مرايا اشاهده اغلب الاحيان حتى اليوم وعلى مائدة الطعام. اداء غير طبيعي لكل الممثلين.

    N AN A19 gün önce
  • فنان موهوب بكل ما تعنيه الكلمة. ❤

    MOHAMMED m.k.sMOHAMMED m.k.s20 gün önce
  • اجمل واروع فنانين وعلى رأسهم ياسر العظمة الفنان الراقي رحم الله من مات من الفنانين يارب وحفظ الفنان الرائع ياسر العظمة

    Bakir RasheedBakir Rasheed20 gün önce
  • اخر ايامك يا بندورة

    محمد ابوصياحمحمد ابوصياح20 gün önce
  • اللي جاي في 2019 يشوف المسلسل كامل يعمل لايك وتبا له ههههههخخخ😂✌️

    مستر منصورمستر منصور25 gün önce
    • @mounir hawish انت و ابوك تاكلو خرا

      العقرب السامالعقرب السام14 gün önce
    • كول خرا

      mounir hawishmounir hawish24 gün önce
  • ياسر العظمة أسطورة لم يأت و لن يأتي مثيل

    Moneer MohammadMoneer Mohammad26 gün önce
  • ياسر العظمه كل مسلسلاته رائعة وكل حلقة احلى من التانية وكلهم ابداع

    Басам ДауудБасам Даууд28 gün önce
  • يمكن متصدقون لكن والله شفت هيج ناس

    bashar1662bashar1662Aylar önce
  • اكو مثل يكول جلب الوزير وزير جلاب هههههه

    ذيب الحمرذيب الحمرAylar önce
    • Æijœœbبلهجتنا البغدادية يعني (كلب الوزير)

      ذيب الحمرذيب الحمر21 saatler önce
    • شهو جلب الوزير

      ÆijœœbÆijœœb21 saatler önce
  • احسن ممثل في كل دول عربيه تحيا ليك استاد ياسر

    Sami AzizSami AzizAylar önce
    • اي والله

      ريم الامورهريم الاموره6 gün önce
  • نسوان سواقين الوزرا

    ابو تامر مالكابو تامر مالكAylar önce
  • نفسو ؟!!! نفسه قصدك يا اعوج اللسان

    SUN TZUSUN TZUAylar önce
  • جميل

    أبوفيصل العربيأبوفيصل العربيAylar önce
  • اعلانات زي الخرا تفوه على هيك قناة

    علي البيشيعلي البيشيAylar önce
  • 😂😂

    nasser Gnasser GAylar önce
  • ماعاد عبر الوزير اخدتو الحالة 🤣🤣😂😂

    دمار الحبدمار الحبAylar önce
  • الله ما اجمل الدراما السوريه عندما كانت هادفه وكان بامكان جميع ابناء الاسره التفرج علا المسلسل بعكس الان انحلال وانحطاط

    غريب الدارغريب الدارAylar önce
  • هههه انا الوزير الخاص لسياده السائق

    Ahmad JalalAhmad JalalAylar önce
  • اخر مقطع وهو عم بطلع ع الدرج فكرتو حافظ الخرى هههههههههه صدق حالو

    nabeel alrefainabeel alrefaiAylar önce
    • وأنا شفت جحش فكرتو أبوك

      ALi 00ALi 0025 gün önce
  • بسوريا حتى العسكري عندهم سيد ويهابونه كأنه ملك استعباد ماينلامون ب ثوره الله لايبلانا🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

    Am JadAm JadAylar önce
  • من بعد ياسر العظمة الله ما خلق

    Jshdnd WenfjdsJshdnd WenfjdsAylar önce
  • حلو

    سًےـٱمِےـوٌ سًےـٱمِےـوٌسًےـٱمِےـوٌ سًےـٱمِےـوٌAylar önce
  • الله يلعن ابوكم على هيك قناة

    FAYSAL NabhanFAYSAL Nabhan2 aylar önce
  • اخرتااااا بايخة وهلةهلحلقة كلا بلا طعمة

    حسين الاشقرحسين الاشقر2 aylar önce
  • الله على الدراما السوريه 😍

    زفات روائع اجمل فرحه تنفيذ بالاسماءزفات روائع اجمل فرحه تنفيذ بالاسماء2 aylar önce
  • ياناس انا بحاجة لمساعدت ارجوكم

    سماء زرقاءسماء زرقاء2 aylar önce
    • .

      ابو قصي الشاميابو قصي الشامي16 gün önce
    • سماء زرقاء وينج انتي اختي

      محمد العيسئمحمد العيسئ25 gün önce
  • بسوريا الموظفين والمسؤليين عايشين على الرشوا والعلويه ناهبين كل اموال سوريا

    ابن المعاوية _ Abn al-Mawiyaابن المعاوية _ Abn al-Mawiya2 aylar önce
  • ياسر العظمة سلط الضوء على شخصية الموظف العربي عندما يستلم منصب حتى وان كان منصب محدود الصلاحيات

    Khaled AlsakhriKhaled Alsakhri2 aylar önce
  • شوفير الوزير وزير 😅😅

    طارق مجذوبطارق مجذوب2 aylar önce
    • لا كلب الوزير وزير هيك بيقولوا

      حسين الاشقرحسين الاشقر2 aylar önce
  • 18:20 😂😂😂أحلى لقطة

    الحوت الأزرقالحوت الأزرق2 aylar önce
  • ياسر العظما اسطوره

    Shaimaa HassanShaimaa Hassan2 aylar önce
  • كلب الوزير وزير

    GHAITH ZIDANGHAITH ZIDAN2 aylar önce
  • 😂😂

    mhlhl alanzimhlhl alanzi2 aylar önce
  • 7:02

    majd bassmajd bass2 aylar önce
  • 7:2

    majd bassmajd bass2 aylar önce
  • اقسم بالله مبدع

    محمود الأقرع mahmoud_alakraمحمود الأقرع mahmoud_alakra2 aylar önce
  • من جد عايش الدور

    علي بكارعلي بكار3 aylar önce
  • هذه فنانة سوريه إسمها ليلى عوض

    Mahmod AlbakurMahmod Albakur3 aylar önce
  • شو اسم زوجة ياسر العظمة في هذه الحلقة ؟ مغرية جداً

    Nael NoraldinNael Noraldin3 aylar önce
    • @Sam Sung انا حلبتو عليها

      mounir hawishmounir hawish24 gün önce
    • يسلملي كسها ما اطيبو

      mounir hawishmounir hawish24 gün önce
    • @Nael Noraldin ههههههه كسها عسل

      kurdish boykurdish boyAylar önce
    • Sam Sung نعم مغرية واذا كانت من بره مغرية لهالدرجة فاكيد كسها بيجنن

      Nael NoraldinNael Noraldin2 aylar önce
    • مغرية؟ عيب

      Sam SungSam Sung2 aylar önce
  • نزعت دين ام الفيديو بالاعلانات.والله كتير

    jano Shearjano Shear4 aylar önce
  • 9:46 خطأ ❌❌ حامل المايكروفون بين من الشباك شايل المايكروفون

    فيدوهات حول العالمفيدوهات حول العالم4 aylar önce
  • يقول المثل كلب الامير امير هههههه

    ابو مالكابو مالك4 aylar önce
  • محبي ياسر العظمه لاايك اشتراك😍💗

    Boos بي اتش ديBoos بي اتش دي4 aylar önce
  • ههههههههه قال صرنا ب الطبقة المخملية😂😂😂😂😂😂😂😂

    عماد عمادوعماد عمادو4 aylar önce
  • اااااا

    منور واللهمنور والله4 aylar önce
  • ما اجمل مسلسلات زمان

    Seelar BarhoumSeelar Barhoum4 aylar önce
  • ياسر العظمة افضل ممثل عربي

    خالد الصاعديخالد الصاعدي4 aylar önce
  • ذكرني بالفيلم الجميل لاحمد زكي .. "زوجه رجل مهم " .. من اخراج العبقري الراحل الباكستاني الاصل مصري الجنسيه محمد خان .بطل الفيلم .يعمل ضابط مباحث . واستهوته السلطه فمارسها في الداخل والخارج حتئ في بيته . وعلئ زوجته ..

    hakam soufanhakam soufan4 aylar önce
    • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بس باقي تقول ان السيسي مصري كمان 😂

      Cyber GhostCyber GhostAylar önce
    • hakam soufan شسم الفلم طيب؟

      مازن الغامديمازن الغامدي2 aylar önce
    • انا احتاج مساعدت ياناس بمبلغ مالي

      سماء زرقاءسماء زرقاء2 aylar önce
    • بكل اسف ظل هذا المخرج بدون جنسيه مصريه .. لفتره طويله ونالها قبل وفاته بقليل رغم انه قدم اعمال تعتبر عامود واساسات البنيه التحتيه للسينما المصريه وكانت اخر اعماله فتاه المصنع ...

      hakam soufanhakam soufan4 aylar önce
  • التعليقات فيها اخطاء املائية

    Muhammed ali AluMuhammed ali Alu4 aylar önce
    • Muhammed ali Alu أخطاء إملائية

      Moo AadamMoo Aadam2 aylar önce
    • متفصحن زياده شكلك

      Boos بي اتش ديBoos بي اتش دي4 aylar önce
    • @Muhammed ali Alu إن كان بيتك من زجاج لا ترمي النّاس بحجر 😉

      Pac TubePac Tube4 aylar önce
    • @Muhammed ali Alu لقد نسيت الهمز يا هذا؟ ألم يعلموكَ أن الألف خِلاف الهمز؟

      Pac TubePac Tube4 aylar önce
    • @Pac Tube اي

      Muhammed ali AluMuhammed ali Alu4 aylar önce
  • انا احب ياسر لعظمة كثير♥️

    ali dahiali dahi4 aylar önce
    • الله يا عمك ويلعنو

      FAYSAL NabhanFAYSAL Nabhan2 aylar önce
  • 22:00هههههه لعما

    شوية حكيشوية حكي4 aylar önce
    • شوية حكي ههههههههههه

      Abood EyadAbood Eyad19 gün önce
  • صلحب السلطة يحترم

    شوية حكيشوية حكي4 aylar önce
  • ولله دمو خفيف بعدين ليش السماعة ع ليسار بس تشتغل

    nezar beyattnezar beyatt4 aylar önce
    • اه ونا بس السماعه عاليسار تشتغل بس ليش

      ÆijœœbÆijœœb21 saatler önce
    • لانو مرايا فبتشتغل سماعة وحدة والسماعةالتانية مراية بس

      clash with alooshclash with aloosh2 gün önce
    • يقدر يعدل على الصّوت

      s.l O4s.l O410 gün önce
    • بجوز لأنو المقاطع قديمة كتير كانت بتدعم سماعة وحدة (تبع النوكيا) مو سماعتين

      ALi 00ALi 0025 gün önce
    • @mjood7000 i مجود معناتها المشكله من المقطع

      AHMAD TUBEAHMAD TUBE2 aylar önce
  • قناتي فيديوهات مضحكة ضيفني ورح اضيفك ⚘

    free_video_ tvfree_video_ tv4 aylar önce
    • ويا سيدي وهاي اشتراك ...

      hakam soufanhakam soufan2 aylar önce
    • اشترك رح اشترك يلا

      العالم بين يديكالعالم بين يديك4 aylar önce
  • و اصبح كلب الشيخ ..كلبا

    Ghassan Al AreibyGhassan Al Areiby4 aylar önce
  • كسسسسس أخت الدعيات

    الاميره شوشوالاميره شوشو4 aylar önce
  • من عندو إدمان ومرض😔 اسمه قراءة التعليقات ألي متلي يحط ليك

    nada oardnada oard4 aylar önce
    • فىىئررررررر تئئرررررررررررررر

      حكيم ميهوبيحكيم ميهوبيAylar önce
    • ليك

      amd othmanamd othmanAylar önce
    • والحل؟

      كاسر الأمواجكاسر الأمواجAylar önce
    • انا مثلك بحب قراءة التعليقات ووجهات النظر بس طبعا للفهمانين مو للبايخين والتافهين بيطلعلك كل واحد بيعلق تعليق سلبي بيطالع الخلق

      Hh HhHh Hh4 aylar önce
  • يلي بحب الرسول يشترك بقناتي ويحط لايك

    Ghalia AliGhalia Ali4 aylar önce
من أروع ماقدم ياسر العظمة - شوفير الوزير وزير وعايش الدور اكتر من الوزير ذات نفسو - مرايا