نور ستارز مشكلتي مع جواني ! انا سبيت بنين !!

هاد الفيديو للمزح فقط وردة فعلي على فيديو نور ستارز
أحمد ابو الروب ونور ستارز الفيديو الي تكلمو عني فيو :
trvision.net/detail/video-9l31tZvXAg8.html
حسابي في الإنستغرام :
instagram.com/mo.gwani?igshid=164pzvoyspdh5
مقطع فيديو سابق :
trvision.net/detail/video-HqJvmIxugI0.html
قناة جيش جواني :
trvision.net/pass/UCwT1H9kZZTMXMnUSZdtoUWA
للإستفسار عن الخدمات العلاجية :
00905550001999
أو عن طريق الإنستغرام :
instagram.com/healthhairclinic?igshid=1jdlqh97nyv8o
للإطلاع على عمليات المركز المصورة على قناة اليوتيوب الخاصة بالمركز عن طريق الرابط التالي الكل يشترك فيها حبايبي 🔥🔥
trvision.net/detail/video-lZqvwi5pfME.html






vlog
gwani

جواني
محمد جواني

Herunterladen

YORUMLAR

  • شكلي وانا ورا الكواليس 🌚 متحمسين للأغنية انا ومريم رابط البرومو 🔥✌️ trvision.net/detail/video-MouQLo6bv-4.html

    محمد عتال Mohamad Attalمحمد عتال Mohamad Attal3 aylar önce
    • علب

      نونه نونهنونه نونه9 gün önce
    • @Rahmh abrahem مممتتتتتتتتتتتت

      Shatha HaykalShatha Haykal2 aylar önce
    • بكرهك بكرهك بكرهك

      Nabila OualiNabila Ouali2 aylar önce
    • كل واحد و شكلوو بالنهاية هاد خلق الله وأنت ما بيصير تحكي عنها هيك كيف بترتعب منها ؟؟ ارتعب من شكلك أول شي 🌚💔😂 جيش نور ستارز و بنين ستارز و أبو الروب ❤️❤️❤️🔥

      maria Hrmaria Hr2 aylar önce
    • @Rahmh abrahem الصراحة حلوة 😂😂

      Kim Ji sunKim Ji sun2 aylar önce
  • العن طحطح😂😂😂😂😂😂😂

    مريم كلوبمريم كلوب8 saatler önce
  • 🤣🤣🤣🤣

    هناء خالدهناء خالد12 saatler önce
  • اسمه ابو الرُّب

    ライラサイレンオタクライラサイレンオタクGün önce
  • يسـعد ربگ يآجوآني شـو بحبگ بحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببگگگ؍🤤 َِ♥ َِ💋َِ!)''۽

    سـوسـو ŝŏŝŏسـوسـو ŝŏŝŏGün önce
  • ليل انها انا مش بلبيت انا هسا برا البيت 😂😂💃🏼💃🏼

    Roblox miily_62Roblox miily_624 gün önce
  • مريض نفسيا

    Sirine BelhaouaneSirine Belhaouane4 gün önce
  • بس في حاجة انت غيرت كلامك انت قولت انا بترعب من شكلها مش من الفديوهات بتاعتها ودلوقتي بتقول قصدي الفديوهات ازاي بتقول شكلها واقصدك الفديوهات انت كدة بتجيب ورا وبتحاول تسلك لنفسك المعني واضح والكلمتين مختلفين 😃😂 بس بحس اتك رجعت في كلامك عشان الهجوم من المتابعين زي ما قولت مثلا😂

    Asmaa AbdelsalamAsmaa Abdelsalam7 gün önce
  • لانك صدك مشكلجييييي

    min hindamin hinda8 gün önce
  • 🤣🤣🤣🤣

    فراس حلميفراس حلمي10 gün önce
  • والله من الزهق قاعد أعيد الفيديوهات كلهم 🎀💜💜

    lυиα мααя5 maar5lυиα мααя5 maar510 gün önce
  • قولو لصاحبْ هذهِ القناة انني أعشقهُ ❤️

    lυиα мααя5 maar5lυиα мααя5 maar510 gün önce
  • انتا مانك مشكلجي انتا ناس بيتعدو حدودن معاك ويحطو الحق عليك احنا معااك للموت

    Mina MitoMina Mito11 gün önce
  • ولو كان ممكن تقول هيك ب الفديو قبل سنتين ، انك ما تقصد شكلها الحقيقي انو قصدك لما تتنكر وشكرا🙃

    Alanod AliAlanod Ali11 gün önce
  • مين يحس انو جواني يحب المشاكل والمهم يعمل مشكلة والله اني اكرهكككك😒😑

    Reina AwwadReina Awwad13 gün önce
  • جوواني 💕

    جنرال الاسديجنرال الاسدي13 gün önce
  • أزا عنجد ما بتحب بيسان و عاساس هي تحتك و اسوء منك ليش حاطت فيدو معها ؟؟😉😉

    Yara AlkhaniYara Alkhani14 gün önce
  • ايام ابو حلب وتحدياتك احسن من هلق بتمنى ترجع زي زمان

    Kurd KawaKurd Kawa15 gün önce
  • والله بحبك

    Ehab HdEhab Hd17 gün önce
  • 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😅😅😅😅😅😘😘😘🥰🥰🥰🥰🥰😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    Ehab HdEhab Hd17 gün önce
  • دلل والله خطيت لايك واشتركت

    سـآرهہسـآرهہ18 gün önce
  • هههههههههههههههههههههههه😂😃😅

    Hiba AhmedHiba Ahmed19 gün önce
  • بتقليد أحمد أبو الرب

    Fatma ShahamFatma Shaham19 gün önce
  • ولله معك حئ ياجواني بكل كلمة عم تقولاا

    ESRAAESRAA23 gün önce
  • بلا كذب انت حكيت شكلك رعب مش محتواكي في رعب

    Malak YasserMalak Yasser24 gün önce
  • صلوا على محمد

    {•Noor•} Hussen{•Noor•} Hussen26 gün önce
  • في البدايه كان يقلد ابو فله

    zezo zezozezo zezo26 gün önce
  • ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    محمد محمودمحمد محمود27 gün önce
  • يا الله يا جواني قد ما انتا محترم افضل شخص راقي بليتيوب

    خالد خالدخالد خالد28 gün önce
  • جواني لا ترد من قيرتون

    زيد السحيمزيد السحيم28 gün önce
  • كل زق انت وجهك بيسان احلى منك وامت مشكلجييييي صححححح

    シHoor シシHoor シ28 gün önce
  • يسعدلي دينك اقسم بالله كنت ماخذ نظره غلط عنك بس انتا بالعكس طلعة سكره وربي

    CV TVCV TV28 gün önce
  • 🇮🇶💪🏻🇮🇶

    Swmy سوميSwmy سومي28 gün önce
  • هههههههههه

    طارق عواودةطارق عواودة28 gün önce
  • مين عندو مرض نفسي انو من يفوت علىالفيديو يروح على التعليقات😂

    لولو الكيوتلولو الكيوت29 gün önce
  • لك كلنا منحبك متابعتك من حمممممممص

    hanan Lamarhanan LamarAylar önce
  • والله مافي داعي تحكي القصه لان بيسان زربه ونور ستارز وبنين زربه انت كفو وياك للأبد

    رونقرونقAylar önce
  • مرحبا

    اميرا Mاميرا MAylar önce
  • بحبك

    اميرا Mاميرا MAylar önce
  • بحبك

    اميرا Mاميرا MAylar önce
  • مرحبا

    اميرا Mاميرا MAylar önce
  • انا بحبك كتير

    اميرا Mاميرا MAylar önce
  • افضل شخص اجواني مبدع دائما استمر ❤👍

    محمد اصيادمحمد اصيادAylar önce
  • الفديو بفرط ضحكك

    ranya karradiranya karradiAylar önce
  • شنو اسم هذا اليوتيوبر ويا نور ستارز ؟؟؟؟❤

    BilalBilalAylar önce
  • انتا بتقلد احمد ابو الرب صح 🤮🤢

    Duff HeyDuff HeyAylar önce
  • مو على اساس انتو صحبة

    fanz nourmar5fanz nourmar5Aylar önce
  • مافي داعي تبرر انت شخص طيب ولو بتعصب في بعض الأحيان. قال المثل (رضاء الناس غاية لاتدرك) تحياتي لك من اليمن.

    Ashraf LugmanAshraf LugmanAylar önce
  • جواني كلنة معك لاتهتم طنش الحمير تعيش امير

    فانز قمرفانز قمرAylar önce
  • ♡♡

    mira Mohammedmira MohammedAylar önce
  • 😂ههه

    حالات واتساب حبيبيحالات واتساب حبيبيAylar önce
  • يا شحاد المشاهدات انقلع

    آية كوين_Aya Queenآية كوين_Aya QueenAylar önce
  • نور استارز يوتيوبر اكبر منك ما بسحلك تحكي عنها انقلع ابو راس امطاول

    آية كوين_Aya Queenآية كوين_Aya QueenAylar önce
  • قريبا 4مليون😻😻😻

    سيرين ابو قاسمسيرين ابو قاسمAylar önce
  • ❤❤❤❤

    كجا كوردكجا كوردAylar önce
  • ❤❤

    كجا كوردكجا كوردAylar önce
  • تفشل👎👎👎👎

    douniazed Douniazeddouniazed DouniazedAylar önce
  • 👍💞💟استمر💓💓💓💓💓💓

    Farah AkamanFarah AkamanAylar önce
  • قناتي محتواها لتعليم الانجليزي من صف الاول الى التوجيهي

    Learning English FreeLearning English FreeAylar önce
  • ياليل ازعاججججج مرهه مسوي واوو حماس🙂

    Beso 13Beso 13Aylar önce
  • هههههههههه هههههههههه متت من الضحك 🤣🤣🤣👁️

    Farah KhalifaFarah KhalifaAylar önce
  • شفت بيسان وي جواني جددد🤫😏😒

    حامد احمدحامد احمدAylar önce
  • ترا هي قالت انك ح تدس عليها يا زلمة😂😂😂😂😂😂💔

    Nahla SherbatgyNahla SherbatgyAylar önce
  • ♥♥♥♥

    محمد محمدمحمد محمدAylar önce
  • رسساﭑيلڪم مرض يڪتل عٓجۅز ۅباﭑدي بيۿاﭑ اﭑلسسل ...💔"

    بنت ال شيخبنت ال شيخAylar önce
  • صگري الچنت ازامط بيه رافگله بومه

    بنت ال شيخبنت ال شيخAylar önce
  • رسالةة لِلطرف اَلثالث .. خان اَجمل اَحلامة خان حُـبهَ، ظنچ يِصونچ

    بنت ال شيخبنت ال شيخAylar önce
  • كولــوله ديربـالـك لا تـرد مجـروح لي انت ولحبيته فـدوه تروحلي

    بنت ال شيخبنت ال شيخAylar önce
  • عندج عظمتين تحت الرقبة .. وزنج جوة ال 50.... عروك ايديج بارزة .. معناها عندج نقص تغذية ومسلولة هاي لا علامات جمال ولا شي

    بنت ال شيخبنت ال شيخAylar önce
  • لا تشتاگلي استاهل النسيان اليحبِ مثلك بشرْ يستاهل الوجعة🖤.

    بنت ال شيخبنت ال شيخAylar önce
نور ستارز مشكلتي مع جواني ! انا سبيت بنين !!