هام - اجتماع كبار مسؤولين غازي عنتاب وتصريحات خاصة للسوريين

اجتمع الامس والي غازي عنتاب ضم بعض النشطاء السوريين وعدد من كبار المسؤوليين الاتراك كل من نائب الوالي ومدير إدارة الهجرة ومدير الأمن وقائد الجاندرما وقائم مقام كل من منطقتي شاهين بي وشهيد كاميل.
وتم الاعلان عن معلومات هامة وخاصة بالسوريين بالولاية اليكم كامل المعلومات بالفيديو
المصدر خاص غربتنا- عبد الله سليمان أوغلو
#SABRA_TV
#نافذتك_على_تركيا

görünümler
25,305

YORUMLAR

  • يعطيك العافية اخي في شي حوالي موضوع نقل الكمالك انا كملكي هاتاي وبدي انقل لبورصة شو الطريقة

    Esraa AhmetEsraa AhmetAylar önce
  • السوريين لاجيئين يبحثو عن العيش بالمال الحلال بتركيا بس المالو حظ لا يتعب ويشقى

    سامي ابو عبدوسامي ابو عبدو4 aylar önce
  • تت

    Mustafa EleştirMustafa Eleştir4 aylar önce
  • كل عناصر الدولة والحكومةالتركية حتى الموظفين والموظفات بالمشافي والبيم والبي تي تي وغيرها يغاملون السوريين معاملة اليهود، ،بل اليهود لم يفعلوا شيئا للسوريين، ،فمن الظالم الان برأيكم، ،،،

    majd abrahimajd abrahi4 aylar önce
  • في أوربا عم يساعدوا اكتر يعطون بيت راتب مدرسه الي أولاد تامين صحي لازم دوله تركيا يكون عند رحمه في ناس رايحه برجلين حرام

    Najdat DiabNajdat Diab4 aylar önce
  • مرحبا استاذ احمد نطلب منك تساعدو نساء يلي عندهم أطفال مالهم حد نطلب من قضاء تركي يعطون كملك يعطون مساعدات في ناس حاولت تطلع الي أوروبا وقفو كملك لهم ما صار نصيب يطلعوا خمس سنوات حرمان هدا ظلم

    Najdat DiabNajdat Diab4 aylar önce
  • شكرا صبره

    صلاح الملكصلاح الملك4 aylar önce
  • انا باسطنبول بس متابعتك بكل الدنيا

    رياض الصالحينرياض الصالحين4 aylar önce
  • انت بكلامك عم بتعمل فتن عرقية .. احكي يلي عليك وما تحكي زيادة ..

    emad khalilemad khalil4 aylar önce
    • يا اخي مو ضروري تعطي فكرة عن طرف تالت وتقول انو في الهون مصالح عالاراضي التركية .. يعني بينت الا شوي .. في ناس ما بتعرف انو الأحزاب الانفصالية مالا علاقة ب عدد كبير من الناس وانت عم تفهم علي .. لذالك الناس بتفكر بشكل عام .. وما لازم ع هيك شغلات بدون الخطاب المذاع رسميا .. يلي ما نزكر فيه ولا طرف من الأطراف يلي عم تذكرها .. مجرد انو صاير بعض من التوترات بين الشعبين السوري والتركي .. يعني نحن غريبين عن هالبلد والغريب اديب على قول أجدادنا .. فقط فينك تقول هيك .. مو اكتر يا اخ صبرة .. وشكرا ع ردك

      emad khalilemad khalil4 aylar önce
    • ما فهمت وين الفتنة بالموضوع ؟؟؟؟ قلت في كتير ما بحبونا وفي كتير بحبونا وعلى الاقل دعونا لا نخسر من يحبنا وين الفتن اخي ؟

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • الله يحفظكم جميعا

    محمد حسيبمحمد حسيب4 aylar önce
    • اشكرك يا طيب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • شكرا علں جهدك

    123456789 MmmNnbzbzbanan123456789 MmmNnbzbzbanan4 aylar önce
  • والله العظيم احسن شي هو ان يرحلو كل من يرسل اولاده للتسول عالم ما يستحو

    كل شيء Bütün şarkılarكل شيء Bütün şarkılar4 aylar önce
  • مشكور

    كل شيء Bütün şarkılarكل شيء Bütün şarkılar4 aylar önce
  • لو سمحت ترد علي شو هني الحالات الخاصه يلي عم يعطوهن كمليلك غير المرضى والمعاقين في غيرن حالات

    أم جودأم جود4 aylar önce
  • انا من الاردن الله يحفظ اردوغان

    Bassam QatmashBassam Qatmash4 aylar önce
  • مين حطك انتي مزيع للعرب يا زلمي كل واحد زبال بجيك بصير يحط ويحلل ويعلك عكيفو روحو لاقو غير اليوتيوب شتغلو بغير شيئ

    يحيى برهوميحيى برهوم4 aylar önce
  • سلام عليكم اتمني ان اتصل بك وتحدث معك اذا بي مجال ونستفسر عن بعض الامور طبعا بعد ازنك انتظر منك خبر

    Suheil MhamdSuheil Mhamd4 aylar önce
  • مشكور اخي تابع بس عندي سؤال ازن العمل كيف بدنا نطلعها ازا استفسار عن هالموضوع

    رفيع الذوق يفداكرفيع الذوق يفداك4 aylar önce
  • trvision.net/detail/video-y-ZIKXXMO00.htmlسوريا

    غعه للبغعه للب4 aylar önce
  • اخي الكريم انا ارمله لاام اربع اولاد وماالي معين غير الله أريد المساعده بااي طريقه بمايرضي الله أناشد أهل الخير وأهل الصدقه انو يساعدوني اقسم بلله انا بحاجه مع العلم سجلت بلهلال الأحمر 3مرات واجاني رفض ومالي غير الله والحمدلله والشكر لله

    مجهولهورده مجهولهمجهولهورده مجهوله4 aylar önce
    • 05387028227

      Salih XiySalih Xiy4 aylar önce
  • استاذ انا من كم يوم رحت انا والاولاد ساوينا مقابله بمكتب اسام وبعد ماانتهت المقابله سألوني اذا في عندي اقارب ببلد اوروبي جاوبتنن بلا لانوا ماعندي اقارب استاذ هل هذا يعني اني مؤهل و اذا مافي اقارب معناتها ماالنا فرصه بلسفر ارجو الرد استاذي. وشكرا جزيلا.

    فرجك يا اللهفرجك يا الله4 aylar önce
  • اللهم ولي علينا من يخافك وارضى عنا وفرج علينا يا ارحم الرحمين

    يلعن الاسد من الجد للولد الربيعيلعن الاسد من الجد للولد الربيع4 aylar önce
  • جزاك الله الخير

    يلعن الاسد من الجد للولد الربيعيلعن الاسد من الجد للولد الربيع4 aylar önce
  • يعطيك العافيه

    Tear HoneyTear Honey4 aylar önce
  • اخي مقدماتك كثيره وفيديوهاتك ممله كثير بتحكي بتفصيل الممل

    Khalil KhalilKhalil Khalil4 aylar önce
  • نعم حق بارك الله بدولة التركي وفي كل من أراد لها خير وكل من اراد الاحترام لنا شعب السوري لبش مابدهن يلغو اذا السفر والله العالم داق خلقها هيك الضيف بيتعامل شو زنبنا ندفع التمن عن غيرنا الي بكون في علي شي الدولة بتحسبه اما الي ماعلي شي ليش تكون هيك المعاملة صرلي سبع سنواة في تركيا ولا بزكر أخدت أذا أقسم با لله داق خلقنا اذا بدي اطلع شم هوا ما بحسن بسبب الاذن غير مسموح بتجوال من ولاي لولاي أخر الله المستعان بس

    محسن الجزارمحسن الجزار4 aylar önce
  • لمن يرغب في تعليم اللغة التركية يرجى الإشتراك بقناتي

    ياسمين الشامياسمين الشام4 aylar önce
  • اليوم الجمعه الله يحفظ الوالي

    YUSUF KRALYUSUF KRAL4 aylar önce
  • الله يحفظ الوالي والزعيم اردوعان

    YUSUF KRALYUSUF KRAL4 aylar önce
  • شكرا. الى الوالي

    YUSUF KRALYUSUF KRAL4 aylar önce
  • الله يحفظ الوالي وكل تركيا

    YUSUF KRALYUSUF KRAL4 aylar önce
  • والله لو السوريين ملتزمين بهل قوانين ....ماكان خربت سوريا

    OMAN ALIOMAN ALI4 aylar önce
  • كلام مقبول ومنطقي.ة المثل قال : يا غريب كون أديب. يعني بالنهاية احنا ضيوف . ما بيصير هالتصرفات الطائشة

    فراس برغوثفراس برغوث4 aylar önce
  • شو مشان تسجيل ع وثيقة كملك يلي ماعندو كملك ابدا .. مافتح ابدا التسجيل

    A-B-N . Syriaابن سورياA-B-N . Syriaابن سوريا4 aylar önce
    • عم يسجلو بس بدنا ننطر رسالة الموعد

      Mohamad HsanMohamad Hsan3 aylar önce
  • يعني والله الحكومة والشعب التركي لهم كل الشكر بس شعبنا من يومه ما بيعرف النظام وعفش شوي الرجاء الإلتزام يا سوريين واللي مو عاجبوا يروح لعند عمو بشار

    Mohammad AliMohammad Ali4 aylar önce
  • الموطن السوري أصبح كل االمسجون

    Nuri AslanNuri Aslan4 aylar önce
  • اخي مافي شي اخبار عن كمالك اسطنبوال

    ابو بلال الحسكاويابو بلال الحسكاوي4 aylar önce
  • أخي انا بصمت علـّۓ. كملك في مرسين واعطوني الوثيقه قالو راجعنا بعد شهر لما رجعت لعندون صورو الوثيقه وقالو روح احجز موعد عالنت والموقع مسكر كيف بدنا نطالع الكمالك والرابط مسكر 😅

    عماد عبد عليعماد عبد علي4 aylar önce
  • مشكور جهودك

    مصطفى زهرةمصطفى زهرة4 aylar önce
  • شكرا لك

    رامي راميرامي رامي4 aylar önce
  • أخي الي مامعه كملك وموجود بهاتاي بيطلعله كملك ولا هاد الكلام فقط لغازي عنتاب

    زهر الربيعزهر الربيع4 aylar önce
  • اخي أحمد صبره أغلب المشاكل اللي عم تحصل ٩٠ %من قبل الأتراك وليس السوريين وبالعلامة انا اليوم اتعرضت لمشكلة من قبل اتراك بالشارع بس الله ستر حاولت اهرب وهربت طبعاً الأتراك اللي عم يعملوا المشاكل أعمارهون لا تتجاوز ال ٢٠ سنة ويعطيك العافية السلام عليكم

    ابن حمص شخصياًابن حمص شخصياً4 aylar önce
  • استاذ احمد اذا سمحت ايمتى بيفتحوا بصمة على كمليك بهاتاي وعنتاب يا ريت تفيدنا ضروري

    Apody BakranApody Bakran4 aylar önce
  • يسعد قلبك على هالمعلومات المفيدة لأخوتك السوريين .. بس في الدقيقة 3:30 وبعد .. كلمة أقرينانيهم .. فرطتني من الضحك وطبعاً ليس بقصد السخرية لا سمح الله كلنا نخطأ ونخربط بالتأكيد .. وانما رسمت الضحكة على وجوهنا ربي يسعدك ويوفقك // الكلمة كانت المفروض أقرانهم الأتراك .. فخربطت أنت فيها مرة مرتين وبالأخير استبدلتها بـ أقربائهم لأنها اجت أسهل وأسرع // أقرانهم - أي المذكورين بنفس القدر بيحسبوها // المماثلين لبعض في الأخوة والمحبة كـ معنى كامل للجملة // يعني عدم التفرقة في القدر . وأنت تعرف هالأمر طبعاً لكن على سرعة الحديث كان لازم تزبطها بأي طريقة فـ طلعت عفوية والعفوية أمر جميل بالطبع .. وكل سنة وجميع أخوتنا السوريين بألف خير .. وكل سنة وأنت سالم أخونا أحمد .. ربنا يوفق الجميع

    MAX TUBE ProductionMAX TUBE Production4 aylar önce
    • +عۣۗہلَوۣشۣۗہ آآبۣۗہنۣۗ ಿـ سۣۗہوۣريۣۗہةة آلَحۣۗہرةة المسألة أبسط من هيك ليش معقد الموضوع أخونا سوسو لأنومتأكد أنت مو بنت حتى لو كاتب اسمك سوسو بنت حلب .. لأنو البنت مستحيل تحكي كلام غير مؤدب لهذه الدرجة . هذا أولاً .. وثانياً أنت بطريقتك هاي ما تسيء الي . وانما تسيء للبت الحلبية الراقية المعروفة باحترامها للناس وبهالحالة المفروض أهل حلب المعروفين بالأخلاق الراقية والاحترام يردّو عليك مو أنا .. وأنا أحترم كل أهل حلب وأهل بلدي بالكامل من وين ما كانو .. وثالثاً وأخيراً .. بامكانك ما تقرأ هالجريدة أخونا وحبيبنا الغالي والكتابة كلها بالأساس مو موجهة الك متل ما شفت طبعاً وانما لأخونا أحمد بطريقة مزح مؤدبة .. بكل الأحوال يعطيك العافية .. تحياتنا الك حتى لو اجى منك كلام مو مزبوط .. على عيننا وعلى راسنا ولا يهمك .. مسامحينك وربنا يقويك ويعطيك الصحة والعافية ..

      MAX TUBE ProductionMAX TUBE Production4 aylar önce
    • MAX TUBE Production تلحس كسي وهوا جيتو دورة😂😂😂😂 مشان كلمة كتبت جريدة لعما شو تافه وسخيف😹😹💚👿👿

      عۣۗہلَوۣشۣۗہ آآبۣۗہنۣۗ ಿـ سۣۗہوۣريۣۗہةة آلَحۣۗہرةةعۣۗہلَوۣشۣۗہ آآبۣۗہنۣۗ ಿـ سۣۗہوۣريۣۗہةة آلَحۣۗہرةة4 aylar önce
  • الرجاء الرد

    فادي الأحمدفادي الأحمد4 aylar önce
  • نرجو الحديث عن القرار الجديد انو اذا بدك كملك بدو يكون الك اخ او اخت أو أب أو أم حصرن يكون ضمن الولاية مقيم منوين اجيب ابي المتوفي امي المتوفين وليس عندي اخوات داخل تركيه حسبي الله ونعم الوكيل

    فادي الأحمدفادي الأحمد4 aylar önce
  • يعطيك العافية استاذ احمد انا والدي هويته مسفرة على سوريا وفي محامي عم يعرض علينا يعمل هوية والدي مقابل 6000 ليرة تركي مع العلم انو هوية والدي مسفرة على سورية من 5 شهور وهوية والدي قيود اديمن وهويات باقي العيلة قيود عنتاب شو منقدر نعمل بهالحالة ممكن تنصحنا او توجهنا

    فرفش معنافرفش معنا4 aylar önce
  • برك الله فيك اخي الكريم مشكور ع تعبك اخي

    علي احمدعلي احمد4 aylar önce
  • اخي احمد عندي سؤال ازا بتقدرتفيدني بدون يفتحو تبصيم في اسكندرون ولا لآ

    abdullh hamadiabdullh hamadi4 aylar önce
  • انشالله. يمشوو امور الكمليك. يالي مسكر ولله انا عيلتي. مقصومه. لا نصفين. ناس سطنبول وناس عنتاب. بس لاني. هويتي مسكراا طيب انا جوزي هويتو عنتاب وجديداا وبنتي كمان. بس انا وولادي. لا مسكراا لله يفرج. احسن شي. محرومين من كل حقوقنااا على لله. احسن شي.

    حيات الروححيات الروح4 aylar önce
  • اخي احمد هدا الحكي بس ب عنتاب☺

    محمود شوبكمحمود شوبك4 aylar önce
  • استاذ احمد انا كملكي قيصري ومقيم بسطنبول اذا رجعت ع قيصري وفرجيتن عقد البيت والفواتير الي بأسمي بيعطوني اذن سفر دائم او اذا بتعرف طريقة قانونية ياريت تفيدنا

    ابن حلبابن حلب4 aylar önce
  • شكرا الك اخي احمد صبرا👍

    محمود شوبكمحمود شوبك4 aylar önce
  • جزاك الله خير اخ احمد

    اسعد سخنيةاسعد سخنية4 aylar önce
  • انا أول شي شكرا جزيلا لجهودك اخي العزيز الله يجعله خير ان شاء الله 🙆‍♂️😘🌷

    محمود عزيزيمحمود عزيزي4 aylar önce
  • لك الله يعطيك العافية بس سؤالي الك بس جاوبني عليه ليش تراك ما عم يعطونا بيوتهم بل اجار لسوري ليش بس فهمني معنو عم ندفع متلنا متلو حتى الكهرباء والماء واجاربيت عم ندفع أو ساعة كهرباء محطوطا باسمنا ليش بس بينلي السبب هذا عمل ما بيرضى الله ورسوله اش نحنه عندون يهود ولا كفار بس ردلي

    سوزان و محمد سوزان ومحمدسوزان و محمد سوزان ومحمد4 aylar önce
  • شكر.الك.اخي.عمتتعب.كتير.مشانة😗😗😗😗😗

    Bamal BamalBamal Bamal4 aylar önce
  • حاج

    mahmod bkarmahmod bkar4 aylar önce
  • جزاك الله خيراً استاذ أحمد

    ابو خالدابو خالد4 aylar önce
  • لك روحوا يا عمي شدوا وشوفوا البشر بسويسرا واستراليا

    mahmod bkarmahmod bkar4 aylar önce
  • السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزيك الخير اخي احمد صبرة لو سمحت انا عندي كملك ابيض انا وعيلتي وقت التحديث بالمقابلة عطو زوجتي وانا والأولاد ما عطونا قالوا جمعة او عشرة ايام بخبرونا وهل الحكي من ٣ . ٧. ٢٠١٨ ورحت مرتين حجزة دور منشان التحديث مايقبلو وقال طلب الاسترحام واقف بغازي عنتاب والأولاد بالمدارس

    صفوان حنورةصفوان حنورة4 aylar önce
    • لو سمحت دلنا شو نعمل بس يلي كانت اموري ماشية بس سألوني ليش رجعت على تركيا قلتلهم بيتي انقصف قال مين قصفوا قلتلن بشار الأسد قال راجع رئيس الدائرة وعطو زوجتي وانا والأولاد ماعم يعطونا شو بتنصحنا لو سمحت جزاك الله خيرا

      صفوان حنورةصفوان حنورة4 aylar önce
  • اخوي احمد.والله هزلف ماحلو قصو ياخي شكون هاذ قصو لشحمة الاذن

    الطير الحرالطير الحر4 aylar önce
  • يغطيك العافيه انا بالمنيات غازي عنتاب وقعت بس مابصموني وذا علي منع مابيعطوني فيزا الا باالمطار يرجعوني وشكرا للمساعده

    اغاني منوعاتاغاني منوعات4 aylar önce
  • كلام صح 100/100الله يجزيك الخير

    احمد محمداحمد محمد4 aylar önce
  • اخي بدي اسألك سؤال بما انك بتعرف بالقوانين كتير مضطر ازا فيك بس رد علي وانا بسألك

    adnan salemadnan salem4 aylar önce
  • جزاك الله خير

    وسيم الحريبوسيم الحريب4 aylar önce
  • مرحبا اخي احمد في عندي مشكله في كملك مخربطين باسمي شو تنصحني اعمول

    كبرياء رجلكبرياء رجل4 aylar önce
  • بالنسبة للشباب لما الشب عبدور على بيت وبقولو ما منأجرك شو بدو يعمل بد يطر يسكن بسكن شبابي

    Anas Abd ALkadrAnas Abd ALkadr4 aylar önce
  • أخي بثنا أعلانات عمل وخصوصا"في فصل الشتاء لغلة العمل في هذا الفصل أذا كان عندك علم بشئ ساعدنا. والله يجزاك الخير والرزق على الله

    حسن الشبليحسن الشبلي4 aylar önce
  • ربي يسعدك ويحفظك

    عيسى بكوررعيسى بكورر4 aylar önce
  • اخي الكريم حط شاشة امامك واقرء افضل كم تلفزيون

    tam nissantam nissan4 aylar önce
    • اخي انا اقرأ التفاصيل من جهاز الاب تب وليس من تلفيزون وللعلم لا يمكن وضع الجاهز امام الكمرى

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • اخي الكريم بارك الله فيك عندي سؤال واحد اذا ممكن تجاوب عليه ليش بس في تركيا كل يوم لا قتل في حق اخواتي السوريين او قرارات كل يوم في تركيا بس في تركيا هذا الشي اكتر شي في حق السوريين على كلام السوريين بشكل عام يقولو الشعب التركي عنصري لا درجه كبيرررر

    نادر الطحاننادر الطحان4 aylar önce
  • آستاذ احمد سوال لو سمحت انا معي كملك ابيض وماعم يبدلوه ها شي باسر شي علي

    زكريا ابواحمدزكريا ابواحمد4 aylar önce
    • ليش ما عم يبدلوا اخي ؟ حسب السبب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • اخي احمد بدّي أسالك سؤال أنا عندي جنسية تركية اريد زيارة والدتي في سوريا في منطقة عفرين ولا يوجد عندي جواز سفر هل أستطيع السفر وكيف هي الطريقة

    عابد ملاخلفعابد ملاخلف4 aylar önce
    • التفاصيل بالفيديو trvision.net/detail/video-VOcGQnqF51A.html

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • يعني والله كلام صح وعلى العين والراس هاد الحكي مو جديد من الحكومه يا ناس هاد ماتغير بس لكون ضد الناس الجاهله شعب الا من رحم ربي وخاصه من عمر 15 ل 35 بدو ضرب من ايد من حديد لعما ولووو والله العظيم شي بسود الوجه جهل اعمى و حب اعمى لك درسو تركي لان اذا مادرستوها رح تتعذبو ويلي عم يستنا سوريا ويرجع ومدري شو حبي القصه نتهت انت هون للابد واذا بدك ترجع ارجع هلق . نتهى

    zead zeadzead zead4 aylar önce
  • استاذ كملكي وكملك زوجتي اعذب وبدنا نطالع دفتر عائله تركي شو اسوي

    أنس العليأنس العلي4 aylar önce
    • راجع البلدية وحجوز موعد بيعطوك قائمة بالاوراق المطلوبة

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • كلام كويس الله يبارك ب الجميع

    قناة ترفيهيةقناة ترفيهية4 aylar önce
    • اشكرك يا ابن الاصول

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • اجمل لايك لأجمل قناة ربنا يحفظك استاز احمد صبرا ☄☄☄☄☄

    أغراب الفرات العذبأغراب الفرات العذب4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV الله يسلمك يارب ويخليك تاج على روسنا 👑☄☄☄☄☄

      أغراب الفرات العذبأغراب الفرات العذب4 aylar önce
    • الله يسلمك ويحفظك يابنت الاصول

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • الله يوفقك يارب أستاذ أحمد والله يحمي اخواتناالسوريين بكل مكان واذاكان الشخص سيئ فبستحق العقاب والله يفرجا يارب تحياتي الك أستاذ

    Gerdinya muradGerdinya murad4 aylar önce
    • الله يسلمك ويحفظك اخي الغالي

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • هاد صح الله يبارك فيك يا رب

    Mustafa شهابيMustafa شهابي4 aylar önce
    • اشكرك يا طيب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • الف شكر الك اخي احمد

    mohamd nurmohamd nur4 aylar önce
    • العفو يا غالي

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • بوركت وبارك الله فيك ياطيب ، وجزاك الله كل خير ، انت رجل قليل امثالك والله .

    محمد أبو عليمحمد أبو علي4 aylar önce
    • الله يسعد قلبك يارب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • اللهم احفظنا جميعا من الفتن ماظهر منها ومابطن وارجعنا الى ديارنا سالمين اللهم امين امين

    fd fddfd fdd4 aylar önce
  • اخي الكريم اول شي الله يجزيك الخير بس سوال خبر التبصيم اكيد وامت رح يبدا التبصيم ع لكمالك لوسمحت

    موسى عليموسى علي4 aylar önce
    • اخي الغالي نقلنا ماورد بالتفصيل ايمتة رح يبلش ماصرحو ولكن قالو خلال شهرين فاكيد بالايام القادمة

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • ربي يحفظك الوالي

    الورد Ggfddالورد Ggfdd4 aylar önce
  • اللهم احفظ السيد الرئيس رجب طيب اردوغان

    الورد Ggfddالورد Ggfdd4 aylar önce
    • اللهم امين يارب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • حسبنا الله ونعم الوكيل بارك الله فيك تحياتي الك استاذنا

    محمد اليوسفمحمد اليوسف4 aylar önce
    • الله يبارك بعمرك يارب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

    Gul OsmanGul Osman4 aylar önce
  • شكرا استاذنا الراقي عم تتعب معنا ربي يوفقك يارب..بس اذا ممكن توضيح مين هنن يلي يتم تخيرهم بين المخيم او جرابلس بيوت الشباب بشكل عام يعني كل سكن شباب سيتم تخيره هيك او بس لاصحاب المشاكل ارجو توضيح منك استاذنا الكريم💚

    fedele _1fedele _14 aylar önce
    • +fedele _1 من الاصل اخي هو مخالف لانو مو مرخص للايجار والامر الاخر مو كل يلي فيه مثبتين بالنفوس

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV قصدي انه رح يدخل ع كل سكن شبابي انه سكن الشبابي صار مخالف ؟؟ عزرني مافهمت بتمنى توضح 💚

      fedele _1fedele _14 aylar önce
    • استاذي الغالي اخي الكريم عندما يتم الدخول الى تلك المنازل لا اعتقد ان يتم الفرز بين السيء والصالح واذا كن هناك شخص سيء من الممكن ان يتم تخير الجميع هاذا اعتقادي ولكن الوالي لم يشير الى استثناء احد منهم

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • اكتر شي بتركيا الانتخابات 🤗 كل كم يوم بسمع في انتخابات.......؛ حدا يعملّو تاغ للجحش ابن أنيسة خلي يشوف كيف بتكون الحياة الديمقراطية بالمناسبة : يلعن الأسد 😍

    يلعن الأسديلعن الأسد4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV لا يؤمر عليك ظالم يا حر يا أصيل والله والله والله احبك في الله وعلم ثورتنا يجري حبه في عروقي وهو نبض القلب اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينصرنا على الطغاة الظالمين احيييييك اخي في الله 💜✌️

      يلعن الأسديلعن الأسد4 aylar önce
    • +يلعن الأسد موجود بدل الواحد عشرة والله واحد طول متر ونص والبقية اقل تكرم اناكل فترة بغير الموديل تكرم غالي كم يوم ويغير الموديل تأمر يا ابن الاصول

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV اشتقت كحل عيوني بشوفت علمنا وراك 😍💜✌️

      يلعن الأسديلعن الأسد4 aylar önce
    • صدقت

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • جزاك الله كل خير استاذ احمد ، بس من بعد ازنك سؤال ، انا قدمت طلب استرحام مشان الكملك للقضاء الاداري وجاء بعدم الموافقة ، هل يحق لي ان اتقدم بطلب استرحام آخر .

    محمد أبو عليمحمد أبو علي4 aylar önce
    • ممكن نعم اخي

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • اخي ارجوك رد علي اذا واحد سلم الكملك طوعيا ونزل عل سوريه وهلق بدي اجي عن طريق الدعوة هل علي منع من دخول تركيالاني سلمت الكملك ارجوك ارد قبل ما قدم عل الفيزا

    اغاني منوعاتاغاني منوعات4 aylar önce
    • اخي الغالي هاذا الامر يتم معرفته حصرا من خلال التجربة لا يمكن معرفة اذا كان عليك منع ام لاء واذا كنت انت وقعت على منع ام لا

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • نشالله خير كلام حلونحنالزم نلتزم بلاخر نحناضيوف بهلبد شكرآاخي كلامك بقمة روعه

    عبق زهور زهورعبق زهور زهور4 aylar önce
    • خير الكالام ما قل ودل يا غريب كون اديب وبس

      خديجة صورانيخديجة صوراني4 aylar önce
    • +عبق زهور زهور العفو وشكرا لكي لقبولكي هذه النصيحة

      اوراق اللهم امين يارب العالمين الشجرةاوراق اللهم امين يارب العالمين الشجرة4 aylar önce
    • +اوراق اللهم امين يارب العالمين الشجرة بلعكس شكرآ لك 🍀

      عبق زهور زهورعبق زهور زهور4 aylar önce
    • ان شاء الله 👉 هيك صح ام هيك👈انشاء الله 👉 هيك غلط وانا اسف

      اوراق اللهم امين يارب العالمين الشجرةاوراق اللهم امين يارب العالمين الشجرة4 aylar önce
    • كلام,صح بربي💙

      سوري ياخالسوري ياخال4 aylar önce
  • تم

    Khalil KhalilKhalil Khalil4 aylar önce
  • سوال للسوريين لو الاتراك موجودين في بلدنا منرضا يساوو مخالفات الله يفرج على شعبنا ويرجع لديارو لان توب العيره مابدفي

    abo eliasabo elias4 aylar önce
    • ليش عنا كان كل يوم والتاني قرار خاص بالمهجريين والله كانوا جيرانا تراك كأنو اخوتنا وبحبون من كل قلبي نحنا مانا عنصريين

      أبوأيهم الوردأبوأيهم الورد4 aylar önce
    • الله يفرج على الجميع يارب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • منئول ان شاء الله بس والله ما بتوقع ان هالشي صحيح لان كلشي عم يصير عم يلزقوها بضهرنا وانا عم احكي من تجربة لان تعرضت للضرب من قبل عصابة وبالمحكمة صار الحق علي وعندي محاكمة بعد شهرين الله يستر احسن شي

    Zekeriya El Othman الحيدرZekeriya El Othman الحيدر4 aylar önce
    • هي تصريحات الامس غالية واكيد صحيحة

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • شكرن الك اخي الكريم وبارك الله فيك تاني شي،هلق هيك صار طيب اذا بدن يعملو هيك السوريين خلي نفسها التراك يحلو عن سورية من مدنية الباب لا اخر ارض في سورية سرقو سورية والدولة التركي هي اكتر شي يلي تجارت في الشعب السوري حسبنا الله ونعم الوكيل

    نادر الطحاننادر الطحان4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV بعرف اخي الكريم ما بتقدر تحكي عمني اي كلمه غلط الله يبعد عنك وعن كل السوريين الشر راح تنام في بيت خالتك اكيد فهمت عليه اخي انا احب الكلام الحق راح قلك وانت راح تعرف تركيا ما دعمت غير مصلحتها لا تقول دعم لا الثورة من شان ما حد يضحك علينا وقت كان النظام المجرم عم يقصف سوريا وخاص حلب واكتر شي مدنية الباب عم الشعب كل يوم اكتر من 20شهيد وين كانت تركيا فيك تحكي من شان تعرف لا مصلحتها فقط ...........من شان ما حد يقول دعم لا الثورة حتى الشعب تخلو عنو روح شوف الشعب في المخيامات اول من كتر ادعم عم ينامو على حريررررر

      نادر الطحاننادر الطحان4 aylar önce
    • +نادر الطحان لا انظر لتركيا كما تقول انت تركيا بلد حليف ومشكروين على كل ما قدموه اذا كنت تراهم كدولة محتلة فهاذا شأنك لكني اراهم دولة داعمة لثورتي ومن اشرف الدول الداعمة لنا

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
    • اخي الكريم ليش،يلي يسرق بقول انا سارق او سرقت انت اذا بتعرف انو مسرقو بتشترى ام ماذا انت وكل السوريين يعلمو جيد هاذا الحكي مثل ما روسيا وايران هم احتلال تركيا نفس،الشي اكيد وصلت الفكره اخي ولسع بتقول شو سرقو.

      نادر الطحاننادر الطحان4 aylar önce
    • هاذا رأيك ولكن اراء الاخرين والكثير من السوريين بالداخل هم مع التدخل التركي لارثاء الامن فلا اعلم كيف ترى بأنهم سرقوا سوريا علماً لم يخرج اي فيديو لاتهامك لهم !!

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • الله يجزيك الخير استاذ احمد الله يهدي الوضع

    علي يحيى محمد Ali yahya muhammetعلي يحيى محمد Ali yahya muhammet4 aylar önce
    • اللهم امين يارب

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • تحياتي لك أستاذ أحمد

    محمد العمرمحمد العمر4 aylar önce
    • اشكرك يا غالي

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
  • استاذ ممكن ترد علي بدي اعرف اذن العمل او السكورتا اذا طالعتو ممكن يقف الكرت الاحمر.

    قَےـيّےـسًےـ ٱلَشّےـٱمِےـيّےـقَےـيّےـسًےـ ٱلَشّےـٱمِےـيّےـ4 aylar önce
    • +صبره تي في SABRA TV استاذ شو واحد بدو يعمل بهيك حالة والله مشكلة كبيرة هي

      قَےـيّےـسًےـ ٱلَشّےـٱمِےـيّےـقَےـيّےـسًےـ ٱلَشّےـٱمِےـيّےـ4 aylar önce
    • نعم اخي عند حصولك على اذن العمل بحسب بيانات الهلال يتوقف الكرت

      صبره تي في SABRA TVصبره تي في SABRA TV4 aylar önce
هام - اجتماع كبار مسؤولين غازي عنتاب وتصريحات خاصة للسوريين