يوفيتش الى ريال مدريد , كيف سيفيد ريال مدريد وهل هو القطعة المفقودة ؟

يوفيتش الى ريال مدريد , كيف سيفيد ريال مدريد وهل هو القطعة المفقودة ؟
طرق دعم القناة 👇🏼
☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) ليصلك كل فيديو فور النشر
👤 حسابات القناة على شبكات التواصل الإجتماعي
♦ تويترtwitter.com/TalhaAhmad81
♦ فيسبوك facebook.com/footballtactics1/
👤 حسابات الكابتن طلحة أحمد على شبكات التواصل الإجتماعي
♦ أنستقرام Instagram.com/TalhaAhmad81
♦ تويتر twitter.com/TalhaAhmad81
♦ فيسبوك facebook.com/talhaahmad1981/
----------------------------------------­----------------------------------------­---
🎬 قوائم تشغيل قد تهمك
سلسلة سكرين شوت trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBnRmsJW29dt-7G8rnFiKlR6
سلسلة كن أنت المحلل trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBmy0ABKjGp6X_aS457hjLb-
سلسلة من هو trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBmyYQEvSeH_2-tu3aQZcKXz
سلسلة اسألني trvision.net/wow-PLhKeYcuSRLBmjAVG6N3eMW3t5MXZ1QvNZ

⚠️ ملاحظة هامه ⚠️
البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالقناة للتواصل و الأعمال هو TALHASASA1983@GMAIL.COM
أي بريد إلكتروني أخر يتواصل معكم على أنه صاحب هذه القناة هو محتال يحاول تقمص شخصية صاحب هذه القناة. الرجاء التبليغ عن حالات التقمص عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالقناة.

⚠️ Important note ⚠️
The official email for this channel for all communications is TALHASASA1983@GMAIL.COM, any other email address that claims ownership of this channel is fake and trying to impersonate the identity of the owner of this channel. Please report any impersonations directly to us through the official

Herunterladen

YORUMLAR

  • شاركنا رأبك الشخصية الجديدة ... . تحتاج الى اسم ... ماذا تقترحو علينا اسماء ؟

    تكتيكات كرة القدمتكتيكات كرة القدم7 aylar önce
    • المتفلسف

      ALI ALIALI ALI6 aylar önce
    • اسمتر

      akrm starakrm star6 aylar önce
    • سميه جهبذ أو نبيه

      mostafa massrimostafa massri6 aylar önce
    • فهامتور

      anass moustaghfiranass moustaghfir6 aylar önce
    • نقدينهو

      anass moustaghfiranass moustaghfir6 aylar önce
  • انا كمشجع لريال مدريد ارى بنزيما من أفضل الاعبين في العالم لاعب تكتيكي ولياقة بدنية هائلة بنزيما و يوفيتش معا وراءهم هزارد اففففف نار

    Mohammed KaffaMohammed Kaffa5 aylar önce
  • تم

    عشقي حسينيعشقي حسيني5 aylar önce
  • ٤-٤-٢ دايموند

    عبدالرحمن عبدالحميدعبدالرحمن عبدالحميد5 aylar önce
  • هههه عجبتني فكرة الرأي الآخر يلي مش موجودة عنا بالوطن العربي بالتوفيق كابتن

    Abdullah ledirAbdullah ledir6 aylar önce
  • هههه بنزيما يضهر بمجرد ذكر المساحات

    saber zahimsaber zahim6 aylar önce
  • 😂😂😂فتح مساحات

    tarek yazgytarek yazgy6 aylar önce
  • الوحش الابيض لوكا يوفيتش

    VISATI فيزاتيVISATI فيزاتي6 aylar önce
  • ليش ما تكلمت ع فينسيوس

    Hassan AlwedeHassan Alwede6 aylar önce
  • ان شاء الله الريال يتعافى

    علاء الكنانيعلاء الكناني6 aylar önce
  • شر لابد منه 😂

    8bit8bit6 aylar önce
  • عمل راااائع وااااااااااااااصل

    World football goalsWorld football goals6 aylar önce
  • طلحة رح يتحول لابو سروال 😂😂😂

    Beelze _samaBeelze _sama6 aylar önce
  • استمر في فقرة الضحك وشرحك حلووو استمر

    akrm starakrm star6 aylar önce
  • بن زيمة شر؟ والله ما تعرف شي في الكرة

    Sofiane MazariSofiane Mazari6 aylar önce
    • الله مو سمع بيك ولا بغيرك

      Sofiane MazariSofiane Mazari6 aylar önce
  • Benzma

    Rebhi FirasRebhi Firas6 aylar önce
  • بنزيما يوفيتش رودريغو او مبابي هازارد فينسيسوس كاسميرو كرفخال راموس فاران مارسيلو كورتوا

    Malek A. ShahbeinMalek A. Shahbein6 aylar önce
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂بنزيما

    Marco0 ماركووMarco0 ماركوو6 aylar önce
  • انت تكره بنزيما 😡

    The lastThe last6 aylar önce
  • تحليل أكثر من الرائع برافووو كوتش

    Zinou FaisliZinou Faisli6 aylar önce
  • في اخبار تحكي إنو نيمار و امبابي انهم في احتمال يجيو على الريال وا مع موجود هزارد و يفتش كيف راح يلعب الريال

    اوس ابو الياساوس ابو الياس6 aylar önce
  • هلا مدريد 😍

    KING -MOROCCOKING -MOROCCO6 aylar önce
  • أضافة شخص ثاني للحوار رائعة وموفقة جداً باعتبارها تجيب على تساؤلات الجمهور أو تعليقاتهم. بجد انت رائع ومن أفضل المحللين العرب يلي شفتهم خصوصا من ناحية مناقشة التفاصيل.

    mostafa massrimostafa massri6 aylar önce
  • الف الف مبروووك لنا هلا مدريد هلا يوفيتش

    Saman Kroos8Saman Kroos86 aylar önce
  • حلوه حلوه حلوه ❤❤❤ فقرت الرأي الآخر ...(ضميرك ) عاشت ايدك حبيت طريقة اخراج الفيديو لذلك رح اشترك بالقناة ولو ما اعرف اسمك انا عباس الزيادي👏👏👏

    basm abasbasm abas6 aylar önce
  • واضح اثر رمضان عوزنك 😂 تحية الك من افضل المحللين العرب 👏

    Hamouda DaasHamouda Daas6 aylar önce
  • اعتقد سيكون على دكة البدلاء حاله كحال ماريانو دياز

    Ali al ali Al aliAli al ali Al ali6 aylar önce
  • طالما زيدان مدرب ريال مدريد فان بنزيما مستمر مهما كان مستواه ..... كما يقول المثل السائد ... ( الجنس للجنس رحمه ) باي

    Sala QtrSala Qtr6 aylar önce
  • اخي طلحت انا معجب فيك وبتحليلك بس للتجيب سيرة صلاح النففسية على شعبه

    khalil habroshkhalil habrosh6 aylar önce
  • فكر حلوه

    فاضل جدوفاضل جدو6 aylar önce
  • احصائية الكاسير لاعب دورتموند افضل منة بكثير ومعدل دقايق اقل

    مصطفى خورشيدمصطفى خورشيد6 aylar önce
  • ريال مدريد استغل انشغال بنزيما بالعيد لكي يوقع مع يوفيتش

    Ali MahmoodAli Mahmood6 aylar önce
  • سميه فوطة

    منصور فوطهمنصور فوطه6 aylar önce
  • الله يبشرك بالخير

    حشيش دوت كومحشيش دوت كوم6 aylar önce
  • جيد يا كابتن

    Real MadridReal Madrid6 aylar önce
  • احلى شيء الشخصية الثانية .. مقاطعك صارت احلى 😂😂💙💙

    Yaser 8541Yaser 85416 aylar önce
  • يأخي انت على حساب كلامك متابع جديد في عالم كرة القدم يوفيتش احسن من بنزيما لو انك تعرف كرة القدم تعرف قيمة لاعب مثل بنزيما ادخل الى اليوتيوب واتفرج في بنزيما عندما كان في ليون

    Rachid OranRachid Oran6 aylar önce
  • سم الشخصيه احمد طلحه

    يوسف الصاعدييوسف الصاعدي6 aylar önce
  • عيدنا ولسا ما صارت الصفقه !!!! بدنا تحليلك ليش

    Mahmoud Abo AlrobMahmoud Abo Alrob6 aylar önce
  • تمت صفقة و عدت لهذا فيديو

    Bou DaBou Da6 aylar önce
  • الحكومة لن يخرج من الريال حتى باستقدام يوفيتش

    4Sa la74Sa la76 aylar önce
  • عير بكس اخت بيريز وعير بأبن زيما وعير بكارث بيل وعير بمودرج 👌👌

    عادل ريال مدريدعادل ريال مدريد6 aylar önce
  • المونتاج تطور 💙

    The EscanorThe Escanor6 aylar önce
  • انته مبدع ضحكتنه كثير

    Alaa Alaa88Alaa Alaa886 aylar önce
  • ماهي مميزاته و مساوئه يوفيتش

    Remdan MouhamedRemdan Mouhamed6 aylar önce
  • يوفتتش لعب رائع خصوصا يلعب بالقدمين والتمركز اللاعب دائما يكون ممتاز اتمنىاه في مدريد

    الحمد لله على كل حالالحمد لله على كل حال6 aylar önce
  • كتلني بنزيما يااخي بيعؤه لنفط للميناء

    علي الحسناويعلي الحسناوي6 aylar önce
  • اشتركوا بقناتي

    شلع قلعشلع قلع6 aylar önce
  • استمر جميل جدا جدا جدا اخوك من السودان

    النور موسي النور موسيالنور موسي النور موسي6 aylar önce
  • حلوه الحركه يا كابتن👍🏼🤣

    Turki MutiriTurki Mutiri6 aylar önce
  • حلقة ممتازة خخخخ

    بالقرأن نحيابالقرأن نحيا6 aylar önce
  • مبابي و ليفاندوسكي و ايكاردي افضل منه بمراحل كثيرة لاعب عادي لااكثر ولااقل ولايناسب حجم النادي الملكي

    Ahmed YousufAhmed Yousuf6 aylar önce
  • بنزيما افضل مهاجم في الريال ويوفيش لا يستطيع تعويضه

    Yaman jokerYaman joker6 aylar önce
  • سلام لخوت شي دفيعا لقناة ديالكم

    Cuisinière zakariaCuisinière zakaria6 aylar önce
  • نتا مكتفهمش فكورة

    Hftgg FhgedHftgg Fhged6 aylar önce
  • انت تتكلم على بنزيما لاتعرف شيئ عن كرة القدم لانو جزائري

    Monir KarmaliMonir Karmali6 aylar önce
  • ليس احسن من بنزيما

    Monir KarmaliMonir Karmali6 aylar önce
  • احمد طلحة او طلعت احمد

    Hasan AbasHasan Abas6 aylar önce
  • الحلقة جميلة مفيدة و ممتعه

    خالد العسكرخالد العسكر6 aylar önce
  • احلا شي بنزيما🤣🤣

    محمود دريعيمحمود دريعي6 aylar önce
  • حلوة الحركة الجديدة على الرغم من انها عادية بس جدا ضحكتني دمك خفيف بل فطرة 😂😂

    Ahmed_ARAhmed_AR6 aylar önce
  • ههههههه

    Yousef amireYousef amire6 aylar önce
  • مبروك لريال مدريد احسن مهاجم قناص شاب

    ALfAiLasOf SouFiAnEALfAiLasOf SouFiAnE6 aylar önce
  • الثقة والهدوء والتركيز امام المرمى التي يملكها يوفيتش لاتوجد عند بنزيمة

    Zaki MecheriZaki Mecheri7 aylar önce
  • شكرا

    Brahime KorichiBrahime Korichi7 aylar önce
  • من الصعب الوصول على ريال مدريد لانو انحناء ديرايد لاعب بقدر كليان امبابى أو نيمار نعم صح لاعب راح لاكن ليس كافح على ريال مدريد

    الصادق محمودالصادق محمود7 aylar önce
  • بنزيما افضل لاعب في ريال بعد كريس انا مش عارف ايش هالكره هاد احااا اخ منكو

    kareem klaketkareem klaket7 aylar önce
  • بنزيما أسطورة ولا تحكي عليه

    عبد المهيمنعبد المهيمن7 aylar önce
  • بن زيمة صانع ألعاب لا مهاجم

    MEHDI MADRIDMEHDI MADRID7 aylar önce
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللة يعطيك العافية بس مو حلوة منك تحكي على بن زيما اكبر محليلين بلعالم حكو انو بنزيمااحسن لاعب بس ياخصارة بنضل عرب نحكي على بعضنا للأسف الشديد

    sulaiman Thaljisulaiman Thalji7 aylar önce
يوفيتش الى ريال مدريد , كيف سيفيد ريال مدريد وهل هو القطعة المفقودة ؟