DNA - 24/6/2019 إيران تُسقِط أميركا

مساحة يومية للرأي والتعليق الحاد والساخر، يستعرض نديم قطيش خلالها عناصر مادة تلفزيونية أرشيفية أو راهنة تفكك سياق الحدث وتلعب على تناقضاته ومعانيه، وتقترب أكثر من لغة المشاهد في تناول الأخبار وتناقلها والتعليق عليها.
DNA is a satirical news analysis show presented by Nadim Koteich. In his show, Nadim comments on the latest political happenings in Lebanon in a sharp and satirical way. He uses current and archived television content to analyze the latest events, find loopholes and contradictions, and get closer to the viewer's viewpoint and understanding of the news.
Uploaded Monday to Friday at Night
facebook.com/FutureTvLebanon
www.future.com.lb
twitter.com/futuretvnews

Herunterladen

YORUMLAR

  • ايران أسقطت طائره امريكيه ، وامريكا اسقطت صدام اللذي هزم إيران التي اسقطت الطائره الأمريكيه اللتي هزمت اللذي هزمهم 🤕🤕🤕😂😂😂😂😂😂😂😂😂 إيران نُكتة السياسه العالميه وتستحق الشهاده الفخريه في مجال النُكته السياسيه ولا أحتفظ بحق الرد في المكان والزمان المناسبين عادي اي وقت مش مشكل 🌝🌝😂😂😂💔 نديم استممممر وعسى الله يوفقك ويحرسك

    ياسر خالدياسر خالد4 aylar önce
  • من يفقد عروبته يفقد الكرامة والشرف وهكذا هو اعلام اذناب ايران من العرب دائما يقدم تحليلات سطحية واكاذيب لا تنطلي الا على السذج من الناس واصحاب الثقافة الضحلة

    ابراهيم الكنانيابراهيم الكناني4 aylar önce
  • نديم في هذه الحلقة لم تقدم شيئ ولم نرى انتقاد لخطوة ايران بأسقاط الطائرة فهل هذا يعني انك مع هذه العملية .. خذ حذرك السعوديون يراقبونك وقد يرمون بك في سلة المهملات :)

    firas farisfiras faris4 aylar önce
  • ندومه ليك خبر منيح عملتلك خلطه بولي وبول ابني تعال اشرب شوي مش كتير يامومس

    KING OF GtaKING OF Gta4 aylar önce
  • محاولة الاستخفاف بالحدث واسقاط الطائرة الامريكية الاكثر تقدما لديها محاولة فاشلة

    Salahh DinSalahh Din4 aylar önce
  • عبد الباري عطوان مطبل حقير

    Steve AlhosinieSteve Alhosinie4 aylar önce
  • ما جاب اليهود لفلسطين الا الخونه المرتزقه العجم الناطقه بالعربيه على خطى اجدادهم يمشون انهم هم المنااااااافقون اليهود والفرس المجوس تعلمووو اللغه العربيه لشق الصف العربي ولقد نجحوو للاسف ولقد تعلم اليهود والفرس المجوس اللغه العربيه لتشويه الدين الاسلامي واكبر دليل خرفات وبدع المعممين ولا تنسى القول بتحريف القران وغيره من قبل الملالي اكثر خطوره من الاسرائليات والسبب البعد عن القران الكريم وتطبيق ما نزل فيه. القران الكريم في خطر من قبل ملالي المجوس والاسرائليات سلاحهم التقيه ونشر كتب وامور كثيره تخالف القران الكريم........... والاجيال المسلمه القادمه في خطر من قبل عدوين لهم النفس النهج والسياسه وهي ابادة الاسلام وابادة القران الكريم وابادة العرب ونهب ثرواتهم يتعاملون مع العرب والمسلمين بالنفاق و الكذب والتقيه التقيه هي دينهم والكذب والنفاق عقيدتهم. هل انتم مع اليهود ولا مع الفرس المجوس ولا مع وحدة العرب وان تكون العرب قوه صاعده زيها زي الصين......!!!؟؟؟ ولا تبغو تبقى العرب تقتل في بعض لم ما يبقى ولا عربي ...... للاسف نحن العرب من سمح لليهود وللفرس ولترك ولاروس ولامريكا بقتل بعضنا البعض لمصلحة اليهود والنصارى والمجوس والمنافقين وهؤلاء كلهم مذكورين بالقران الكريم..... اعتبرو يا اولى العقول ...... لن يتحررر الاقصى الشريف لا بتوحيد كلمة الله واعلها فوق كل امور الدنيا وجعل القران القران الكريم دستورآ وثم توحيد كلمة العرب كافه كما هو حاصل الان مع التحالف العربي ونطلب من جميع الدول العربيه الركوب في سفينة التحالف العربي لكي لا ٥نجعل لعدونا مهما كان كبيرا وصغيرا مدخلا علينا النجاه في الوحده العربيه والاجتماع على قلب رجل واحد والاتفاق بين الدول العربيه يعني للمواطن العربي الكثير والكثير الاتفاق يعني القوه والازدهار للمواطن العربي ... قال تعالى (واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تتفرقوا)..... صدق الله العظيم والسلام عليكم ورحمة الله مسلم حافظ لكتاب الله الكريم مر من هنااااا.

    لا اله الا الله محمد رسول اللهلا اله الا الله محمد رسول الله4 aylar önce
  • احلى شي في عطوان منخورو ...... لما بسمع هذول بحس انو ايران وبشار الاسد محتلين نيويورك ههههههه عززززززز ولا بعد هيك انا بحسدهم على هيك برشام

    fed samfed sam4 aylar önce
  • الله ينتقم من حكام إيران السفهاء الحمقى يغامرون ببلدهم وشعبهم إلى الهاوية لكن يا قطيش أنت أيضا الله يساعدك على هذا الحقد الذي تكنه نفسك على إيران أو قل على الشيعة وانصحك ألا تكثر من لحس الاطياز السلفية الوهابية السعودية لأن لسانك صار اسودا من كثرة اللحس

    Fredom FredomFredom Fredom4 aylar önce
  • IRAN WILL FOREVER BE A THORN IN YOUR EYES, YOU TERRORISTS

    Ammo Van RavenAmmo Van Raven4 aylar önce
  • بس تسقط أمريكا رح تعرف شو رح نعمل هههههه يمكن انت وقتها تنجلط وما تقدر تشوف شو رح نعمل. از عبد الباري عطوان بدو بوتكس لتجاعيد وجهه، فانت بدك شعر من تحت باطل لراسك ههههه. خليك اعلامي شريف وحاجتك لعب أولاد صغار

    M AM A4 aylar önce
  • عاهر الضاحيه رد ياعاهر بيضحك على الهبل

    Ayman RadaidehAyman Radaideh4 aylar önce
  • ايران ربيبه امريكا

    Ayman RadaidehAyman Radaideh4 aylar önce
  • عبد الباري تومان كف عن النفخ بالايرانيين كأنك بعرة بالية كبش والكبش يمشي وانت مدندل

    Mostafa MohamadMostafa Mohamad4 aylar önce
  • مضغوطين .... مو عبالكم اميركم ابو منشار الدب الداشر ترامب يمسح به الارض و ياخذ منه مصايره

    Tab TarTab Tar4 aylar önce
  • نديم أغبى منّك مش شايف، ولا رح شوف إذا عمتحكي عن الخسارة الماديّة، ما بتقيس سعر طيارة وحدة. سوق التكنلوجيا العسكرية الأمركية وخاصة طائرات التجسّس إنضرب، وبالمقابل أسواق أخرى روسية وغيرها إنفتحت أبوابها. يا دابة، إذا اشتريت شغلة ونتزعت ابترجع بتشتريها مرّة تانية. حشى البزأك ما أبشعك منلا أسلوب حكي ولاّدي متل الصغار،و البلا فهم كمان.

    Mar ElsMar Els4 aylar önce
  • بني يني هلمغمطيز مثل مااسقط ترامب المشروع الإيراني اللي قال عنه ترامب انه لولاه لاحتلت إيران الشرق الأوسط ووصلت إلى البحرالابيض يني يني مغمطيز لوهيدي مابدك تحكي عنها يني يني هلمغمطيز

    عبد السلامعبد السلام4 aylar önce
  • inta wahad zebalah

    jihad reskjihad resk4 aylar önce
  • اطقع واحد شفته هو كبير حزب الات وهو كبيرهم الذي علمهم السحر لعنك الله بعدد نفس الخلايق ياخاين

    عيد الخالديعيد الخالدي4 aylar önce
  • انتى ياعبد الباري. كنت محبوب من الشعوب العربية عندم كنت تدافع عن القضية الفلسطنية بس اليوم ياعبد الباري انت كلب ماجور. عند ايران وعند حزب الشيطان لنتى حقك حذاء ياحيوان سوري حر

    َجميل ِالابرشَجميل ِالابرش4 aylar önce
  • يا حمار ليش مخوزك

    مريم مريممريم مريم4 aylar önce
  • طنيش تملق لسيادك ترى خاف تغلط يطردونك من قناة العربية لبنان ظل جدي ياطنيش

    حيدر الحيدريحيدر الحيدري4 aylar önce
  • عبد الباري ماشاف حدا يشتريه غير محور المماتعة لانه حمار ... بقول المثل: تفلسف الحمار فضرط

    Moon LightMoon Light4 aylar önce
  • 💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

    Samaa SalhSamaa Salh4 aylar önce
  • نظام ايران نظام بهيمي..لايقرأ التاريخ ..وتصريحات ترامب الاخيرة فرصة لتطوير اسلحتنا الاستراتيجية ..

    مهندس محترفمهندس محترف4 aylar önce
    • اهم سلاح ستراتيجي هو بول البعير عليكم بتطويره انه فعال للبهايم الترامبية السلولية مما يجعل مهلكة العهر عظمى بأمتلاكه وتصديره وستكون الاولى بين كل بهايم ترانب في الخليج وغيره كافة شاهد افلام كارتون ونام احسن الك من اكل الجراد ايها الصرصور بقايا الصراصير والجراد والقرود من ال سلول الممسوخين التي هاجمت المهلكة اذا حلمت في النوم قل خمسة مرات ترانب. وستكون بمأمن من ايران

      the wolfthe wolf4 aylar önce
  • 😅😅😅

    1 21 24 aylar önce
  • هؤلاء يضنون انها شجار وسط حارة هناك تكتيت عسكري اميركا قامت بهجوم إلكتروني على الصواريخ الإيرانية وإيران دفعت قيمت هذي الطائرة وهناك عقوبات إضافية على المجوس

    Waleed KsaWaleed Ksa4 aylar önce
    • ثمن الطائرة بهايمه ال سلول الذي ينكحهم ترانب من الخلف ويستنمون بمائه الرجالي ويعطوه 450 مليار دولار بدل النكحة الواحدة اما سعر الطائره مدفوع سلفا ضمن صفقة النكحة الثانية لا ال سلول فلا تشغل بالك يا حبذا لو تقدم النصح للبهايم المنكوحين

      the wolfthe wolf4 aylar önce
  • Hl

    reda salemreda salem4 aylar önce
  • هلق انت زعلان على سورية.والله انك انسان منحط

    فادي صعبفادي صعب4 aylar önce
  • قناه موسيقية صاعدة تعمل على تجميع اقوى الاغاني و المقاطع الموسيقية الناجحة لدى كل فناني العرب والغرب trvision.net/pass/UCDwjwzwiZj6kNNdJk3D3D2A انضم لنا عبر هذا الرابط بالمجان 💕💕

    sol alsol al4 aylar önce
  • سوريا محتلة منذو اكثر من سبعون عاما وليس فيها دولة ولا سيادة رئيس العصابة المقبور والحالي باعوها والموالين اغبياء بشكل اغبى بني بشر سوريا حديقة حيوانات وحقل تجارب بفضل الخنزير بشار الاسد واعوانه

    محمد محمدمحمد محمد4 aylar önce
  • ‏يقولون ابن سلمان وابن زايد يحاربان ‎إيران! لماذا إذا منعوا تحرير دمشق وفكوا الحصار عن مطارها ثم طلبوا من فصائلهم تسليم الأرض والسلاح؟ لماذا يعيدون افتتاح السفارات في ‎دمشق ويحتفظون بعلاقات ممتازة مع إيران؟ كان يمكن تركيع إيران وأذنابها في ‎سورية دون دفع مئات المليارات لترامب!

    دايس راس السيسيدايس راس السيسي4 aylar önce
  • حسن ضريطه طيييط ماشفنااه يعلق ع شجاعه القواد الحمار السفيه فيقا الكبير اللوطي الخرامنائي @

    الرعد القاصفالرعد القاصف4 aylar önce
  • ترامب اسقط تكه سروال الحمار السفيه الخرامنائي واللعب ياللا متلعب يللا ههههههههههههههههههه

    الرعد القاصفالرعد القاصف4 aylar önce
  • اجلد ذباب قطر وايران وتركيا ادعس ع روسهم

    Sn NonaSn Nona4 aylar önce
  • ههههههه فرحانين بسقوط طيارت استطلاع ايران حقيقتها عسكريا ضعيفه وبعد الحصار صارت اضعف واضعف واضعف سيصل فيهم الفقر والضعف الى ان الحرس الثوري يبيع ستيانات وفرش اسنان وخضار على شوارع طهران العموميه

    العتيبيالعتيبي4 aylar önce
  • كل التحيه لك يانديم

    Sn NonaSn Nona4 aylar önce
  • استمر يابطل

    Sn NonaSn Nona4 aylar önce
  • صباح الخير نديم مع الشكر لتعليقك ع سقوط الطائره المسيره

    ameer najmameer najm4 aylar önce
  • انا مش عارف كيف عبد الباري صار صحافي ورجل اعلام، الغباء ينطف من وراء أذنيه.

    Salman AbbasSalman Abbas4 aylar önce
  • ايها السافل المدافع عن إسرائيل وامريكا الشيطان الاكبر وانت شيطان اغبر مكانك في الصرف الصحي يستغيث منك ومن امثالك انت إسرائيلي صهيوني اكثر من الصهاينه

    adel talebiadel talebi4 aylar önce
  • علام. المقاومة استاذ نديم وما ادراك ما علام المقاومة.

    عايش في بلد مسروقعايش في بلد مسروق4 aylar önce
  • 🌹 🌹 🌹 🌹

    ابوعبدالله و سعودابوعبدالله و سعود4 aylar önce
  • يا عبد الدولار يا وسخ ماشفت شكلك في المراية القرد احلى منك ، اسأل الله العظيم ان يخرب بيتك .

    Mohammed AlansaryMohammed Alansary4 aylar önce
  • عبد الباري عطوان أضحى مهزله إعلاميه تثير الضحك أما حسن زميره حاله كوميديا الموقف😅

    محمد الشيخ زاهدمحمد الشيخ زاهد4 aylar önce
  • عب باري خربان هههههههههههههههههههههههههههه يخرب عقلك دي مفيش خالص دول ناس عندها عقده نفسيه وشهم مكشوف مع مع علي علي هههههههههههههههههههههههههههه نفس عقليه جماعه اخوان اللي بالي بالكم كدب و تدليس حكام فارس قعدين علي ابر طويله ههههههههههههههههههههههه لسعو

    Mohamed AhmedMohamed Ahmed4 aylar önce
  • عاشت ايران و انهارت امريكا

    Husein MuhammadHusein Muhammad4 aylar önce
  • أسلووب ساخر ورائع تحياتي أستاذ نديم 🤣👍🏼

    Salhe 7Salhe 74 aylar önce
  • سلاح الجيوش العربية صهيوني اميريكي اسراءيلي ليقتل العربي الشقي اخاه العربي الشقي لحماية مشروع سايكس بيكو بابقاء الوطن العربي مكبلا باغلال الجهل والمرض والتخلف واستنزاف خيرات الوطن العربي التي لا تعد ولا تحصى. هذه الثهيونية تنفق عليها اموال هاءلة وضخمة لا تعد ولا تحصى ومع ذلك هذه الاسلحة لا تستطيع اعتراض الصاروخ الحوثي المصنع في الكهوف.

    البرق الخاطفالبرق الخاطف4 aylar önce
  • دوسهم ادعسسسس ابوهم اذناب الفرس ولك نديم دووووس

    ابوعبدالرحمنابوعبدالرحمن4 aylar önce
  • ايها الاصلع الديوث هل ان اصدقائك الديوثه ال سلول ازادو لك مرتبك طبعا انت فرحان تسترزق على النفاق والدجل مما يجعلك الاول في الدياثة انصحك ان ترى شخص يخلصك من محنتك وهو ان تستنمي بماء صديقكم ترانب الذي نكح اولياء نعمتك ال سلول الذين نكحهم ترانب واعطوه 450 مليار دولار للنكحة الواحدة واضح من كلامك انك ترسم خطتك بأن ايراني ينكحك وهو دليل اصرارك انك لاتنسى ايران اضن ان ايراني يطلعلك بالاكل مما سبب لديك هوس اسمه ايران وتاركين الصهاينة ينكحونكم على من تسوقون كذبكم على واحد مثلك غبي او في دورة المياه وصدقه انت لكي ترضى عنك قناتك المفضلة العبرية المتهالكة العهرية الشاذة انه الحل الوحيد في كل مرة ارى فيديو يضهر فيه شكلك القبيح ايها الاصلع الديوث الا تخجل وانت في كل مرة تخرج علينا بكذب ال سلول كم انت قديم ان العالم قاطبتا صغير وكبير يعرفهم هل تريد ان تلمع وجوههم القبيحة الكالحة السوداء اخس من الجزم المتهالكة القديمة اذا كنت كذالك صلح شكلك القبيح ايها الاصلع الكلب اكيد سقط شعرك بعدما وطأك كلب اجرب واصبحت كذلك مصاب بداء الكلاب او ان ابو الزهايمر الرقاص ركبك واصبحت كذلك

    the wolfthe wolf4 aylar önce
  • ماذا ستفعلون لو السعوديه اسقطت طائره حوثيه ستهلون وتكبرون وتحتفلون عام كامل اما ايران التي اسقطت فخر الصناعه الامريكيه

    كرار كراركرار كرار4 aylar önce
  • ماحدث.لابناء.ايفانكا.من.ايام.جعلهم.يلطمون.ويعوون.لسان.الحال.ال.سلول.لترامب.نعطيك.المليارات.لتحمينا.من.ايران.يقول.لهم.ربهم.ترامب.اسكتوا.يا.بقر.انا.افتش.على.من.يحميني.من.ايران.حتى.ملياراتكم.يا.ابناء.ايفانكا.بن.تنفعكم.اذا.ربكم ترامب.يعووي.من.ايران.هههه.راحت.عليك.يا.دب.يا داشر.

    bk karimbk karim4 aylar önce
  • يا.ابناء.العاهرة.الوهابية.عصابات.سلمان.وابنه.يبيعون.فلسطين.ويتءامرون.عليها.بشكل.علني.ووقح.الحمدالله.ان.الله.يفضح.هذا.المثلث.الشيطاني.وما.حدث.في.المنامة.امس اكبر.دليل.على.خيانة.السعودية.وتءامرها.على.شعوبنا.العربية.الشعوب.العربية.تعرف.عمالتهم.الحمدالله.وتبغضهم.وكلها.مع.محور.المقاوم.اكيد لن.تكون.مع.الدب.الداشر.وسلمان.وعصاباتهم.وكوشنر.الصهيوني.

    bk karimbk karim4 aylar önce
  • بالفعل.اعلام.عبيد.ترامب.يريد.ان.يصور.ان.ماحدث.شيء.سخيف.يا.حقير.يا.نديم.ايران.دعست.واذلت.ربكم.ترامب.اصبح.يعووي.كالكلب.اصبح.متل.الجرو.امام.شموخ.ايران.نعم.طاءرة.فخر.اربابك.ايران.انزلتها.بصاروخ.صنع.محلي.بس.انتم.متعودين.على.الذل.والعار.وترامب.يذل.ام.اللي.خلفكم.متعودين.على.تقبيل.حذاء.ترامب نرى.ترامب.كيف.يبهدل.اسيادك.انتم.بدون.شرف.ما.حدث.منذ.ايام.جعل.كل.الشعوب.العربية.تقتنع.ان.سلمان.وابنه.الايفانكي.هم.اعداء.الامه.وعبيد.ترامب.الاصليين.وايران.هي.من.رفعت.رؤوسنا.امام.امريكا.وكلابها.امثال.النظام.السعودي.الصهيوني.

    bk karimbk karim4 aylar önce
  • إبكِ أيها المهرج التافه قطيش مع أسيادك بني سعود لإن زعيمكم ترامب تلقى صفعة قوية من أبطال الجمهورية الإسلامية في إيران ,,, النصر للمقاومة والخزي والعار للعرب الصهاينة

    Ted BTed B4 aylar önce
  • Feye e3mlk wa7d 3a sare3 ya kalson tibrni bso3ra 2a nshef bla bze2 ahh ya 7anan

    Ismail RanaIsmail Rana4 aylar önce
  • امريكا لن تضرب ايران عسكريا .. ولو تريد مسحها من الخارطة كان خلال يوم واحد ... ولكنها تعرف انها تخدمها في زعزعة المنطقة

    رعبرعب4 aylar önce
  • ان الاعراب أشد كفرا ونفاقا جاهليه........العربي الشريف يفتخر بالمقاومه التي غسلت عار العرب عملاء امريكا واسرائيل البقره الحلوب اذا نفذ الحليب سوف اذبحها قال ترامب

    adel talebiadel talebi4 aylar önce
  • عبد الباري طقعان واحد مرتزق ومفلس ولا أحد يطل بوجهه لأنه ببساطة واحد فاقد عقلة ولا عنده ضمير اساسا . الي يدفع يركب .

    Zsu625 625Zsu625 6254 aylar önce
  • العقيدة لدينا اقوى من اي سلاح .

    XNinjaWOLFX 7XNinjaWOLFX 74 aylar önce
  • الطائرة الأمريكية هي طائرة ليست بقاذفات قنابل عملاقة ولا مقاتلة شبحية ذات نظام تخفي معقد حتى تفتخر إيران الزميرة بإسقاطها وإنما هي طائرة بدون طيار ذات علو منخفض وغير سريعة مخصصة لتصوير المباشر والتجسس ومن السهل جدا إسقاطها فقط ببندقية قنص أوتوماتيكية روسية وللعلم هذا النوع من الطائرات حساس جدا لأي إصابة بحيث تنفجر ذاتيا بشكل كامل إذا تعرضت لأي إصابة بسيطة حيث لا يمكن تركها لتسقط على الأرض بكامل معداتها التكنولوجية السرية للغاية وأما عن المعلومات التي كانت تلتقطها فيتم نقلها في اللحظة عبر قمر صناعي موجه خاص يعمل على إرسال كل شيء بدقة وسرعة فتسجل في صناديق سوداء على المراكز الأرضية التي تتحكم بالطائرة بهايم جيش خرمنائي مثل أعمى إذا مس إمرأة يحسب نفسه أنه عاشرها

    FREE MOROCCAN مغربي حرFREE MOROCCAN مغربي حر4 aylar önce
  • إسقاط الطائرة رسالة إلى أبومنشار كفار قريش و العرب المتصهيينين

    smir zen1990smir zen19904 aylar önce
  • اجلددد يانديم

    أحمد المسعوديأحمد المسعودي4 aylar önce
  • كس اختك فلسطيني حقير تأكل فتات ال سعود

    الملكي الملكيالملكي الملكي4 aylar önce
  • فعلا انكم كلاب

    mohammed alrifaimohammed alrifai4 aylar önce
  • إيران وسعت بنك الأهداف جنرال ايراني كبير للإعلام الفرنسي : -كنا نتوقع ضربة أميركية فجر الجمعة ، ‏وكانت صواريخنا جاهزة لدك القواعد الأميركية في ثلاث من دول الخليج التي كان سينطلق منها العدوان الأمريكي. أبلغنا روسيا رسميا بذلك وطلبنا منها أن تبلغ أميركا ودول الجوار بخطورة اللعب بالنار لأن إيران ليست العراق وأفغانستان وليبيا. عند الفجر ابلغتنا السفارة الروسية في طهران أن الضربة ألغيت وربما تأجلت إلى وقت غير محدد. أبلغناهم على الفور : ما دام الأمر كذلك ، أصبح لدينا مزيد من الوقت لتعزيز الجاهزية ، وتطوير بنك اهداف الضربة الدفاعية وتوسيع خارطتها الجغرافية العسكرية ، بحيث تكون متزامنة مع الضربة الأميركية بالدقيقة والثانية ، وتتيح إمكانية اكبر لاستخدام المزيد من الأسلحة الهجومية الرقمية جوا وبحرا ، بس رح ابشرك بشاره يا ابو السوس بس لا تخبروا بزعل قصدي بتحرم 😂😂😂😂😂 مين بيعرف شو قصت اوعااااااك🤨🤨🤨🤨🤨🤨🤫🤫 تحلف بي راسي بتحرم 😂😂😂😂😂😂 وغيرها من القدرات الصاروخية التي سوف نستخدمها لأول مرة. كما لا ننسى ان ندعو المشاهدين جميعا الى متابعة. انطلاق صواريخنا القاصفة عبر البث المباشر

    mido alimido ali4 aylar önce
    • اووووعك بتحرم ابو السوس يخرب بيتك شو حبيتك

      mido alimido ali4 aylar önce
  • اي عالقليلة سقطو طيارة استطلاع للدولة اللي دول الخليج بتدفعلها خوّة لتحميهن.. عم نحكي عن اقوة دولة بالعالم...مو متل اللي مشغلينك عندن كل يوم بياكلو كف من عصابة متل ما بيقولو اسمن الحوثيين بقلب الاراضي السعودية.. وبمطار كمان.. مو بأي مكان

    Ah AlsAh Als4 aylar önce
  • تخراج العينين وما عندك استحياء اليس سلاح إيران كرتون ومشكلة كوتر لا تطير مالك كتلون متل الحرباء احشم شويا ولكن متلك لا متل البقرة او عجلها او ملقط ولك الاختيار عفوا للمتتبعين ونسال الله التوفيق

    Memdouh AyoubMemdouh Ayoub4 aylar önce
  • أريد ان أفهم الرسالة التي يريد ان يوصلها هذا المذيع العالم يريد أن يوقف هذه الكارثة التي ستحل بالمنطقة وهذا ( الإعلامي) يبرر ضعف وهوان الدول العربية أمام هذا الصراع الذي إذا اشتعل اول شيء سيحرقه هو هذه الأنظمة التي يدافع عنها

    Bachir houssimaBachir houssima4 aylar önce
DNA - 24/6/2019 إيران تُسقِط أميركا